الهاتفتقنية

كيفية تشغيل ملفات MKV على نظام Android – ma3laumat

كيفية تشغيل ملفات MKV على نظام Android

أصبح تنسيق ملف MKV شائعًا بشكل متزايد نظرًا لقدرته على تخزين ملفات الفيديو والصوت عالية الجودة. ومع ذلك ، يجد العديد من مستخدمي Android صعوبة في تشغيل ملفات MKV على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. في هذه المقالة ، سنشرح كيفية تشغيل ملفات MKV على Android.

كيفية تشغيل ملفات MKV على نظام Android

لذلك ، إذا كنت تريد تشغيل مقاطع فيديو MKV على هاتف Android الذكي ، فاستمر في قراءة المقالة. أدناه قمنا بمشاركة بعض أفضل الطرق لـ تشغيل ملفات mkv على android. لنبدأ.

أفضل مشغلات MKV للأندرويد

تأتي معظم أجهزة Android مزودة بمشغل فيديو يحمل في ثناياه عوامل قد لا يكون متوافقًا مع ملفات MKV. في هذه الحالة ، يمكنك تنزيل مشغل فيديو تابع لجهة خارجية من متجر Play ، مثل VLC أو MX Player. هذه التطبيقات قادرة على تشغيل ملفات MKV دون أي مشكلة.

1. VLC لنظام Android

VLC لنظام Android

تطبيق مشغل الوسائط الشهير للكمبيوتر الشخصي متاح أيضًا لنظام Android. إنه تطبيق مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر وعبر الأنظمة الأساسية يتعامل مع تنسيق ملف MKV بشكل جيد.

مهما كان تنسيق ملف الفيديو ، يمكن لـ VLC لنظام Android التعامل معه بسهولة. بالإضافة إلى التعامل مع تنسيقات ملفات MKV ، يمكن لـ VLC لنظام Android التعامل مع تنسيقات ملفات الفيديو المعقدة الأخرى.

تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ VLC لنظام Android دعمًا صوتيًا متعدد المسارات بالإضافة إلى الترجمة والتدوير التلقائي وتعديلات نسبة العرض إلى الارتفاع والإيماءات للتحكم في الأحجام والسطوع والبحث.

2. MX Player

MX Player

من المحتمل أن يكون MX Player هو أفضل تطبيق لمشغل الوسائط للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. لم تصبح خدمة OTT كاملة ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامها كمشغل وسائط.

يدعم MX Player تنسيق ملف MKV من خارج منطقة الجزاء. بصرف النظر عن تنسيق MKV ، يتوافق MX Player أيضًا مع مئات تنسيقات ملفات الوسائط الأخرى.

بعض الميزات البارزة في MX Player هي تسريع الأجهزة وإيماءات الترجمة وما إلى ذلك. بشكل عام ، يعد MX Player التطبيق النهائي لجميع احتياجات استهلاك الوسائط الخاصة بك.

3. زيا بلاير

زيا بلاير

إذا كنت تبحث عن ملف التطبيق مشغل MKV المجاني بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، لا تنظر إلى أبعد من Zea Player. يُعرف Zea Player بتوافقه السهل مع تنسيق ملف MKV.

يمكنه تشغيل جميع تنسيقات ملفات MKV بسلاسة بغض النظر عن الحجم. إلى جانب تنسيق MKV ، يمكن لـ Zea Player التعامل مع FLV وبعض تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة.

تتضمن بعض الميزات المفيدة لبرنامج Zea Player إخفاء الصوت ومقاطع الفيديو والصور ودعم المسار الصوتي المزدوج والبث باستخدام عنوان URL والتحكم السهل في مستوى الصوت وما إلى ذلك.

4. مشغل فيديو InShot

مشغل فيديو InShot

يمكن أن يدعم InShot Video Player ، المعروف أيضًا باسم XPlayer ، جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الرئيسية. علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا التعامل مع ملفات الفيديو 4L / Ultra HD بسهولة.

يقوم بتشغيل تنسيق ملف MKV مع الترجمة بسهولة. بصرف النظر عن كونه تطبيق مشغل فيديو ، يقدم لك InShot Video Player أيضًا مجلدًا خاصًا لحماية الفيديو الخاص بك.

يدعم مشغل الوسائط أيضًا 4K ، ويدعم تسريع الأجهزة ، ويدفق مقاطع الفيديو إلى التلفزيون باستخدام Chromecast ، وتنزيل الترجمة ، وعناصر التحكم في مشغل الوسائط ، والمزيد.

5. UPlayer

UPlayer - تشغيل ملفات MKV على نظام Android

UPlayer هو تطبيق مشغل فيديو عالي الدقة مصمم بشكل جميل لنظام Android ومليء بالميزات القوية. الشيء الجيد في UPlayer هو أنه يمكنه التعامل مع جميع ملفات الفيديو والصوت الرئيسية بشكل جيد.

تدعم الواجهة سهلة الاستخدام لتطبيق مشغل الوسائط ملفات الفيديو PAN و ZOOM. يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع فيديو HD و 4K باستخدام تطبيق مشغل الوسائط هذا.

تتضمن بعض الميزات الرئيسية الأخرى لبرنامج UPlayer تشغيل مقاطع الفيديو في النافذة العائمة وخزانة الفيديو ودعم المعادل وقاطع الفيديو / mp3 وخيارات دفق الفيديو والمزيد.

تحويل فيديو MKV إلى تنسيق MP4

إذا كنت ترغب في تجنب استخدام تطبيق مشغل وسائط MKV إضافي على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فإن الخيار الأفضل التالي هو MKV محول الفيديو.

سيعمل كل تطبيق محول فيديو متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بتنسيق ملف MKV. لقد شاركنا بالفعل قائمة أفضل تطبيقات تحويل الفيديو للأندرويد.

تحتاج إلى مراجعة هذه المقالة واختيار محول الفيديو الذي يناسب احتياجاتك ويدعم تحويل ملفات MKV.

في الختام ، هناك عدة طرق لتشغيل ملفات MKV على نظام Android ، بما في ذلك استخدام مشغل فيديو تابع لجهة خارجية أو تحويل الملف إلى تنسيق متوافق أو استخدام خدمة تخزين عبر الإنترنت. باستخدام أي من هذه الطرق ، يمكنك الاستمتاع بمجموعتك من مقاطع فيديو MKV على جهاز Android الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى