مواقع التواصلواتساب

WhatsApp: كيفية إنشاء واستخدام الصورة الرمزية – ma3laumat

كيفية إنشاء واستخدام الصورة الرمزية لتطبيق WhatsApp

ربما تكون قد استخدمتها بالفعل على Facebook ، ولكن في الآونة الأخيرة من الممكن استخدام الصورة الرمزية الخاصة بك على WhatsApp. ليست هناك حاجة لتثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية لاستخدامه لأنه مدمج مع WhatsApp. يمكنك أخيرًا التعبير عن مشاعرك بشيء يشبهك ، وليس رمز تعبيري. سيظل لديك خيار استخدام الملصقات والرموز التعبيرية ، ولكن الصور الرمزية رائعة أيضًا. بالإضافة إلى أنه يمكنك الرجوع وتعديل الأشياء في أي وقت. سترى أيضًا خيار محو الصورة الرمزية. في هذه المقالة ، سنشرح كيفية إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على WhatsApp.

كيفية إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على WhatsApp

أصبح WhatsApp أفضل من خلال القدرة على إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك للتعبير عن مشاعرك. يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك بالذهاب إلى إعدادات في WhatsApp. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على النقاط في أعلى اليمين واختيار الإعدادات.

قم بإنشاء صورة رمزية على WhatsApp

سيكون الخيار الثاني في القائمة هو الخيار الصورة الرمزيةحدده واضغط على الزر قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. ستعرض لك Meta بعض النصوص التي يجب عليك قراءتها ، وإذا كنت توافق على ما تراه ، فستبدأ في تخصيص صورة WhatsApp الرمزية الخاصة بك. ستبدأ بدرجة لون البشرة ثم تنتقل إلى خيارات أخرى مثل الشعر والجسم والوجه والملحقات.

قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك

مع كل خيار ، سترى لوحة ألوان على اليمين حيث يمكنك تحديد لونك. على سبيل المثال ، اضغط على لوحة الألوان واضبط لون شعرك إذا اخترت شعرك. بمجرد الانتهاء من اختيار شيء واحد ، اسحب لليسار وانقر على الشيء التالي الذي تريد تغييره في الصورة الرمزية الخاصة بك. أثناء قيامك بتحرير الصورة الرمزية الخاصة بك ، سترى نظرة عامة على جميع الأشياء التي أضفتها حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى الرجوع وتعديل أي شيء.

اختر لونك

سيكون لكل خيار ، مثل العيون والشعر والإكسسوارات ، خيارات مختلفة أدناه ستحتاج إلى تصفحها. بمجرد العثور على الشخص الذي يعجبك ، سيتم تطبيق التغييرات تلقائيًا دون الحاجة إلى إعادة تشغيل WhatsApp. عندما تصل إلى النهاية ، سترى خيار حفظ التغييرات ، أو يمكنك متابعة التعديل ، ولا تقلق إذا غيرت رأيك لاحقًا. يمكنك دائمًا الرجوع وإجراء العديد من التغييرات كما تريد.

قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على WhatsApp

المزيد من الخيارات

سترى رمز مرآة في الجزء العلوي الأيمن خلال عملية التخصيص. من خلال النقر عليها ، ستظهر نافذة صغيرة حيث سيتم تشغيل الكاميرا الأمامية حتى تتمكن من رؤية نفسك واختيار الخيارات التي تجعل الصورة الرمزية تبدو مثلك. عندما تريد إغلاق هذه المرآة ، اضغط على X بجانبها. يمكنك تكرار العملية عدة مرات كما تريد.

كيفية استخدام صورة WhatsApp الخاصة بك

بمجرد الانتهاء من تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك ، فقد حان الوقت لاستخدامها. افتح دردشة حيث تريد استخدام صورتك الرمزية. نظرًا لأن هذه ستكون المرة الأولى التي تستخدمها فيها ، فإن WhatsApp سيومض رمز الصورة الرمزية ، حتى تعرف مكان النقر. تأكد من النقر فوق رمز الرموز التعبيرية على يسار شريط الرسائل. سيتم تمييز رمز الصورة الرمزية فقط في المرة الأولى التي تستخدمها فيها ، ولكن سيظل من السهل العثور عليها.

استخدم صورة WhatsApp الخاصة بك

في دردشة WhatsApp ، يمكنك بسهولة العثور على المشاعر التي تبحث عنها حيث سيتم تقسيمها إلى أقسام مختلفة. سيتم فصل الصور الرمزية إلى مشاعر مثل:

استخدم الصورة الرمزية الخاصة بك

  • الجميع
  • حب
  • جويس
  • حزين
  • الغضب
  • رد فعل
  • هوايات

سترى أيضًا رمز قلم رصاص على يمين الخيار الأخير. هذه طريقة أخرى للوصول إلى المنطقة حيث يمكنك تعديل الصورة الرمزية الخاصة بك. في الجزء السفلي ، سترى خيارات للتبديل من الرموز التعبيرية إلى الملصقات أو الرجوع إلى الصورة الرمزية الخاصة بك.

كيفية تعيين صورة WhatsApp الرمزية الخاصة بك كصورة للملف الشخصي

إذا كانت صورتك الرمزية وتريد أن يراها الجميع ، يمكنك أيضًا تعيينها كصورة ملفك الشخصي. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على النقاط في أعلى اليمين والانتقال إلى إعدادات. اضغط على ملف صورة الملف الشخصي الحاليةتليهارمز الكاميرا في أسفل يمين صورة الملف الشخصي. اضغط على خيار الصورة الرمزية من الخيارات الثلاثة التي ستراها ، وستظهر الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بينها تسعة خيارات متاحةوتحت الصور الرمزية يمكنك الاختيار من بين سبعة ألوان.

قم بتعيين صورة WhatsApp الرمزية الخاصة بك كصورة ملفك الشخصي

في الجزء السفلي ، سترى خيار تعديل الصورة الرمزية الخاصة بك مرة أخرى. يمنحك WhatsApp طرقًا مختلفة لتعديل الصورة الرمزية الخاصة بك إذا كنت تعتقد أنها لا تزال بحاجة إلى بعض التغيير والتبديل. عند الانتهاء ، لا تنس النقر فوق علامة الاختيار في الجزء العلوي الأيمن. إذا قررت لاحقًا تغيير صورة ملفك الشخصي ، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت لأن هذه التغييرات ليست دائمة.

خاتمة

تعد الصور الرمزية متعة كبيرة في الاستخدام ويمكنها التعبير عن شعورك بشكل أفضل من الرموز التعبيرية. قد لا يكون هناك العديد من الخيارات كما تريد ، ولكن نأمل أن تنمو القائمة قريبًا. إذا كنت تريد تغيير أي شيء بخصوص الصورة الرمزية ، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت لأن التغييرات ليست دائمة. هل أنت سعيد بكيفية ظهور صورتك الرمزية؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه ، ولا تنس مشاركة المقال مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك تغيير خلفية whatsapp.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى