أفضل 6 مواقع لإرسال رسائل قصيرة مجانية من أي مكان في العالم

أفضل 6 مواقع لإرسال رسائل قصيرة مجانية من أي مكان في العالم

أفضل 6 مواقع لإرسال رسائل قصيرة:الرسائل النصية القصيرة هي أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع أحبائك. لذلك ، قمنا بتجميع أفضل 6 مواقع ويب لإرسال رسائل مجانية حول العالم على أي جهاز محمول أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك لن تكون بعيدًا عنك أبدًا.

مع ارتفاع أسعار المنتجات يومًا بعد يوم ، يتجه الناس نحو الخدمات المجانية لتلبية احتياجاتهم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالبقاء على اتصال مع أحبائك ، لا يمكنك على مضض الوصول إليهم أو البقاء على اتصال. هذا بسبب أسعار المكالمات الدولية والمكالمات  المنقولة جنسياً باهظة الثمن . لذلك سأقوم اليوم بتقديم هذه  المواقع التي يمكنك من خلالها إرسال رسائل نصية مجانية مجمعة في جميع أنحاء العالم على أي جهاز محمول .

من بين المواقع التالية المدرجة ، يسمح لك بعضها بإرسال رسائل نصية قصيرة إلى جميع أنحاء العالم ، في حين أن البعض الآخر مخصص لبعض البلدان فقط. للحصول على التفاصيل المتعلقة بهذه المواقع ، يرجى قراءة الأسطر أدناه بعناية.

مواقع لإرسال رسائل قصيرة مجانية من أي مكان في العالم
أفضل 6 مواقع لإرسال رسائل قصيرة مجانية من أي مكان في العالم

1.  fast2sms

Fast2SMS هي في الأساس خدمة رسائل نصية مجمعة تتيح لك أيضًا إرسال رسائل نصية مجانية إلى أي هاتف محمول في أي مكان في العالم تقريبًا. لذا يمكنك الآن إرسال رسائل نصية قصيرة مجانية من  جهاز الكمبيوتر الخاص بك  والبقاء على اتصال بأصدقائك بسرعة وسهولة باستخدام هذه الخدمة.

لا يطلب منك Fast2SMS.com حتى التسجيل على الويب لبدء إرسال رسائل نصية قصيرة مجانية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي هاتف محمول. ما عليك سوى زيارة الموقع  والاستمتاع بالترفيه الكامل  من خلال الدردشة مع أصدقائك.

2.  160by2

160by2 هو موقع ويب آخر يوفر خدمة لإرسال رسائل قصيرة مجانية إلى أصدقائك وعائلتك وأحبائك. بمساعدة هذا الموقع ، يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة مجانية إلى أي شخص في العالم. يمكنك إرسال رسائل SMS الشخصية الخاصة بك من خلال هذا الموقع. يتم استخدام هذا الموقع أيضًا من قبل دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها الكثير. يستخدم أكثر من 12 مليون شخص هذا الموقع لخدمات المراسلة الخاصة بهم.

160by2 طريقة موثوقة وسريعة لإرسال الرسائل القصيرة. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى 160by2 والبدء في استخدام الميزات الرائعة التي يقدمها هذا الموقع. يمكنك إرسال أكثر من 140 حرفًا لكل رسالة نصية.

3.  txtemnow

موقع ويب آخر يمكنك استخدامه للرسائل مجهولة المصدر. باستثناء بعض المواقع المحددة ، يمكنك استخدامه لإرسال الرسائل القصيرة إلى جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه ، يهتم هذا الموقع بخصوصيتك ويدعي أنه لا يستخدم عناوين IP.

إنه أكثر مواقع المراسلة المجانية شيوعًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لعدد الأحرف المسموح به. يمكنك إرسال 300 حرف في الرسالة. لإرسال رسالة نصية باستخدام موقع الويب هذا ، ما عليك سوى إدخال رقم المستلم وكتابة رسالتك.

4.  afreesms

Afreesms.com هو موقع رائع آخر لإرسال رسائل نصية قصيرة مجانية في جميع أنحاء العالم. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لهذا الموقع في أنه يوفر تقارير التسليم لجميع الرسائل النصية المجانية المرسلة من موقع الويب الخاص بهم. لا تحتاج حتى إلى التسجيل في هذا الموقع لبدء إرسال رسائل مجانية إلى أي رقم هاتف محمول في جميع أنحاء العالم.

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى زيارة موقع Afreesms.com واختيار البلد الذي تريد إرسال الرسائل القصيرة إليه. في الصفحة التالية ، ستظهر لك ثلاثة حقول ؛ واحد لإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستلم ، ومنطقة نصية لكتابة رسالتك ، والتحقق من كلمة التحقق. بمجرد كتابة رسالتك وإدخال رمز التحقق بشكل صحيح ، انقر فوق الزر إرسال لإرسال الرسالة. سيُظهر لك حتى ما إذا تم تسليم الرسالة أم لا.

5.  Textmefree

Textmefree.com هو الموقع النهائي حيث يمكنك إرسال رسائل غير محدودة مجانًا. يقدم هذا الموقع العديد من خدمات الرسائل النصية المجانية مثل مواقع الرسائل النصية المجانية وخدمات تسويق الرسائل القصيرة الجماعية وقصائد الرسائل القصيرة والرسائل النصية المضحكة والرسائل النصية المضحكة واختصارات الرسائل النصية.

Textmefree.com هو وسيلة سهلة وموثوقة لإرسال رسائل نصية مجانية. لا يهم المكان الذي تعيش فيه. الشيء الوحيد المهم هو أن هذا الموقع يمكنه مساعدتك في إرسال رسائل نصية قصيرة مجانية في أي بلد.

6.  sendsmsnow

يتيح لك SendSMSNow.com إرسال رسائل نصية قصيرة (رسائل نصية) مجانية عبر الإنترنت إلى أصدقائك وعائلتك في المنزل أو في الخارج. بالإضافة إلى خدماته ، يأتي الموقع بميزات مختلفة مثل وضع جدول أعمال لإضافة جهات الاتصال الخاصة بك ، وإنشاء المجموعات التي تعجبك ، وتحميل الصور وغيرها الكثير.

يتغير SendSMSNow.com إلى طريقة سهلة للغاية لإرسال الرسائل القصيرة إلى الهاتف المحمول الذي يعجبك من أي مكان في العالم. لذا فقط قم بالتسجيل الآن من خلال استكمال المتطلبات وتسجيل الدخول إلى حسابك للحصول على الكثير من المرح.

المواقع المذكورة أعلاه مجانية تمامًا وسهلة الاستخدام للغاية. يجب أن تجربهم وأن تحظى بالكثير من المرح في الدردشة مع صديقك. لذا ، ما عليك سوى الاتصال بالإنترنت وتسجيل حسابك وتسجيل الدخول والاستمتاع بأكبر قدر من المتعة.

admin