العاب

أفضل 8 ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر

[ad_1]

مرحبا بكل عشاق ألعاب الباتل رويال، من المؤكد أنك جربت سابقا ألعاب مثل لعبة ببجي أو لعبة فورتنايت وحتى لعبة فري فاير التي تعد من الألعاب المميزة، ولكن بعد تجربتها فلا بد وأنك في حاجة لتجربة ألعاب مشابهة لها أو بتعبير أفضل تجربة العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة لذلك اليوم سوف أقدم لكم قائمة فأفضل ألعاب شبيهة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة.

حديثنا اليوم حول أفضل 8 ألعاب باتل رويال تشبه PUBG للكمبيوتر والذي من خلاله سوف أوفر لكم قائمة تتوفر على جميع الألعاب التي تشبه ببجي مع تقديم شرح شامل عن كل لعبة حتى تتمكن من اختيار اللعبة التي تناسبك.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل والذي سوف يقدم لك قائمة العاب باتل رويال للكمبيوتر بدون تحميل، وكذلك مقال ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر الذي سوف يقدم لك قائمة أفضل ألعاب أون لاين مجانية للكمبيوتر.

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

لعبة Hopeless Land: Fight for Survival هي افضل لعبة تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا، فهي لعبة مستوحات من لعبة ببجي بشكل كبير  وهذا من خلال ساحات المعركة وتوفير طور اللعب الجماعي الذي يصل إلى ما يقارب 120 لاعب على ساحة معركة عبارة عن جزيرة سوف تجد عليها مختلف أنواع المركبات والأسلحة وسوف يستطيع فقط لاعب واحد من النجاة.

عناصر التحكم في لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

كما قلت سابقا فإن هذه اللعبة شبيهة للعبة بابجي موبايل بشكل كبير حتى من خلال عناصر التحكم بهذه اللعبة حيث سوف على اليسار بالجانب على الشاشة:

1- عصا التحكم الإفتراضية: التي سوف تساعدك على التحكم في الشخصية على اللعبة بشكل سلس وجيد للغاية.

2- على يمين الشاشة سوف تجد عدة أزرار الإجراءات على اللعبة.

طريقة اللعب في لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

يجدر بالذكر أن طريقة اللعب على لعبة Hopeless Land: Fight for Survival شبيه كثيرا باللعب على لعبة فورتنايت وبابجي موبايل حيث يتوجب القفز بالمضلة لكل اللاعبين على الجزيرك من خلال الهيليكوبتر، وعند النزول على الجزيرة مباشرة يتوجب عليك الركض من أجل الوصول إلى الدروع والأسلحة والمعدات التي سوف تساعدك على النجاة داخل اللعبة.

تستطيع جمع فريق على اللعبة ثم البدأ في تقمص اللاعبين الآخرين الواحد تلو الآخر حتى تتمكن من النجاة على اللعبة، ويجدر بالذكر أن اللعبة توفر حقل الطاقة الذي يتم تضييقه شيئا وشيئا ويجب عليك الإنتباه له حتى لا يتسبب في خسارتك.

رابط لعبة Hopeless Land: Fight for Survival

لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 

تعد لعبة Call Of Duty من أفضل ألعاب باتل رويال حيث يجدر بالذكر أن نسخة Call Of Duty: Black Ops 4 هي من أفضل العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة التي تم إصدارها مؤخرا حتى أصبحت من أفضل ألعاب أون لاين وبالتالي أصبحت من أفضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة.

تتوفر هذه اللعبة على بلايستيشن 4 وكذلك على XBox وعلى الالكمبيوتر، حيث تم العمل على هذه النسخة من لعبة كال أوف ديوتي حتى أصبحت شبيهة بألعاب الباتل جراوند التي عرفت شهرة كبيرة جدا في زمننا هذا وسط محبي وعشاق الألعاب، حيث تم تعديلها وإضافة العديد من المميزات عن مختلف النسخ السابقة لها.

توفر نسخة Call Of Duty: Black Ops 4 مختلف الأطوار على اللعبة على سبيل المثال:

1- طور اللعب الجماعي Multiplayer 

توفر هذه النسخة طور اللعب الجماعي الذي يصل إلى 10 شخصيات على اللعبة ويمكنك اختيار شخصية واحدة من ضمنها.

2- طور الزومبي Zombies

تقدم اللعبة طور الزومبي المميز والذي يشبه بحد كبير طور الزومبي المتواجد بنسخة Call of Dutty WWII.

3- طور Blackout

من الأطوار المميزة هو طور البلاك آوت الذي يعتبر كساحة معركة بين ما يقار 100 لاعب يقومون بالنزول من الهيليكوبتر مع اختيار المكان من الخريطة وهذا شبيه بشكل كبير مثل باقي ألعاب الباتل رويال المميزة.

رابط لعبة  Call Of Duty: Black Ops 4  على Steam.

لعبة The Culling

بالحديث عن أفضل ألعاب باتل روايال تشبه PlayerUnknown’s Battlegrounds لا بد من ذكر لعبة The Culling المميزة التي تقع ضمن العاب تشبه فري فاير للاجهزة الضعيفة كذلك، فهي لعبة ساحة المعارك والتي توفر تصويب من منظور واحد وهو الشخص الأول.

تشبه لعبة The Culling إلى حد كبير ألعاب الجوع Hunger Games حيث يتم توفير مكان شبه مغلق وهو ساحة المعركة ويكون عبارة عن سجن أو جزيرة وغيرها مع توفير ساحاتها على كل ما قد يحتاج اللاعب داخل اللعبة كالأسلحة والخرائط وغيرها من الأمور التي سوف تساعدك للبقاء على قيد الحياة لتتمكن من مواجهة اللاعبين الآخرين وغيرها.

تختلف لعبة The Cullingعن الألعاب الأخرى في المثير من الأمور من ضمنها توفير عدد لاعبين يصل إلى 16 لاعب كحد أكبر مع القدرة على تكوين فريق لا يتجاوز شخصين فقط، حيث عند إتمام المهام الموكلة ألى اللعبين يحصلون علو FUNC والتي تعتبر العملة التي يتم استخدامها في اللعبة.

تستطيع من خلال عملة FUNC القدرة على ترقية الشخصية باللعبة والقدرة على شراء الأسلحة والمعدات، مع توفير مختلف الطرق للربح على اللاعبين من خلال الغازات السامة والأسلحة النارية والمتفجرات وغيرها، ويجذرب الذكر أن هذه اللعبة أكثر عنفا عن باقي ألعاب الباتل رويال وسوف يظهر لك هذا الأمر عند تجربتها.

رابط  لعبة The Culling على Steam.

لعبة ARK: Survival Evolved

أحد أفضل الألعاب بديلة PUBG هي لعبة ARK: Survival Evolved التي تعتبر من افضل العاب باتل رويال للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والمميزة، فهي تقع تحت تصنيف أفضل ألعاب المغامرة والحركة التي تعتمد بشكل كلي على النجاة من أجل البقاء.

في هذه اللعبة يعمل كل اللاعبين على البقاء على قيد الحياة في جزيرة تملأها الحيوانات المفترسة وكذلك الوحوش التي تواجدت بملايين السنين كالديناصورات على سبيل المثال، ولا ننسى اللاعبين الذين يعملون جاهدين على الفوز من خلال القضاء على كل اللاعبين باللعبة.

لعبة  ARK: Survival Evolved مميزة للغاية وهي شبيهة بشكل كبير بألعاب العالم المفتوح والتي تستطيع اللعب عليها من خلال منظورين وهما المنظور الثالت والأول، والجميل في الأمر أنها توفر لك القدرة على اختيار حيوانك الذي يمكنك استخدامه والتنقل معه داخل اللعبة.

توفر أصناف حيوانات تصل إلى 132 نوع مختلف يتوجب عليك الإعتناء بها واستخدامها والتنقل معها باللعبة لأجل البحث عن الأسلحة لكي تتمكن من قتال الوحوش والحيوانات وكذلك اللاعبين باللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة  ARK: Survival Evolvedتوفر طور اللعب الجماعي Multiplayer مع إمكانبة بناء التحصينات وكذلك الدفاعات التي سوف تساعدك على البقاء بقيد الحياة، عموما فهي لعبة مميزة سوف توفر لك تجربة مختلفة تماما عن باقي الألعاب.

رابط لعبة ARK: Survival Evolved على Steam

لعبة DayZ

لعبة DayZ هي أحد أفضل ألعاب الباتل رويال التي عرفت شعبية كبيرة في الفترات الأخيرة والتي تعتبر من أفضل العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة،  فهي من العاب البقاء والتي تظهر بشكل كبير الطبيعة المنكوبة التاريخية وهذا من خلال ساحات معاركها التي هي عبارة عن دول الإتحاد السوفيتي.

توضح ساحة معركة لعبة DayZ ساحات الاتحاد السوفياتي الذي تم تعرضه لفيروس قاتل ومدمر عمل على تدميرها وإصابة البشر بعدوى الزومبي واللذين يعملون على البحث عن كل من تبقى على قيد الحياة وهذا يجعل اللاعب داخل كم هائل من المنافسة من طرف اللاعبين اللاخرين وكذلك قتال الزومبي من أجل الوصول ألى الموارد المتبقية على المكان.

يصل عدد اللاعبين الذين يدخلون إلى اللعبة ما يقرب 60 لاعب هدفهم هو البقاء على قيد الحياة لأطول مدة يستطيعونها، حيث لا توفر اللعبة حياة إضافية يمكن الإعتماد عليها أو القدرة على إعادة القتلى فكل ما عليك هو الأنتباه جيدا من كل خطأ يقع لك سوف يسبب خسارتك.

عند اللعب على ساحات هذه اللعبة سوف تواجه العديد من الأمور التي سوف تهدد حياتك منها الظروف المناخية القاسية جدا وكذلك الموتى الأحياء ولا ننسى اللاعبين الآخرين وحتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة سيتوجب عليك الحيطة والحدر مع التفاعل من البيئة والوصول إلى الأسلحة لو شراوها، فعموما هي أحد أفضل الألعاب التي أنصحك بتجربتها.

رابط لعبة DayZ على Steam.

لعبة Knives Out

تعتبر لعبة Knives Out من بين افضل العاب شبيهة ببجي موبايل PUBG Mobile للاجهزة الضعيفة، فهي لعبة مميزة للغاية شبيهة بكل مراحل لعبة بابجي بداية بالقفزة عبر المضلة من الهيليكوبتر والعبوط على ساحة معركة مميزة للغاية.

سوف تكون بحاجة عند هبوطك على ساحة المعركة الركض لأجل جمع المعدات والأسلحة حتى تتمكن من قتال ما يقارب 99 لاعب على أرض المعركة، ويبقى الهدف الأسمى باللعبة هو البقاء على قيد الحياة.

لعبة نايفز اوت هي لعبة مميزة للغاية أنصحك بتجربتها لأنها مميزة للغاية سوف تمنحك تجربة مختلفة جدا، حيث يجدر بالذكر أن حجم هذه اللعبة لا يتجاوز 32 ميجا بايت وهذا يؤكد على خفتها الكبيرة على الأجهزة الضعيفة.

لعبة Arma 3 

بالحديث عن أفضل العاب تشبه pubg للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة لا بد لنا من ذكر  لعبة Arma 3 المميزة التي تعد من قائمة أفضل ألعاب تشبه فورت نايت المميزة التي أدعوك للإطلاع عليها، حيث أن هذه اللعبة لا تتميز فقط لأنها من ضمن ألعاب الباتل رويال بل لأن نفس المصمم الذي عمل على تصميم معارك لعبة ببجي هو من قام بتصميم معارك هذه اللعبة المميزك وهذا ما جعلها لعبة شبيهة باتل جراوند للكمبيوتر المميزة.

من غير الممكن أن لا تقوم بتجربة هذه اللعبة لأنها بالضبط ما تبحث عنه سوف توفر لك ساحات معارك حقيقية وسوف تكون مطالبا بالبقاء على قيد الحياة لأن الفائز في هذه اللعبة هو آخر من يبقى على قيد الحياة، عموما تعد من أفضل ألعاب الحروب.

تقدم هذه اللعبة مختلف أطوار اللعب من ضمنه طور اللعب الجماعي وطور اللعب الفردي حيث سوف تجد أن ساحات المعركة توفر ما يقارب 20 سيارة مختلفة على الميدان وكذلك ما يقارب أكثر من 40 نوع من الأسلحة، والجميل في الأمر أن مناخ ساحات المعركة متغير ضمن مختلف الفترات على اللعبة.

الجميل في هذه اللعبة هي أنها قريبة للواقعية بشكل كبير جدا من خلال التصاميم والطبيعة والأدوار وغيرها وهذا لأنها تعتمد على محرك Real Virtuality المميز الذي يساعد في هذا المر بشكل كبير، لذلك أنصحك بتجربة هذه اللعبة المميزة التي سوف تقدم لك تجربة مختلفة للغاية.

رابط لعبة لعبة Arma 3 على Steam.

لعبة Garena Free Fire

من بين أفضل ألعاب شبيهة ببجي هي لعبة Garena Free Fire المميزة والتي تمتلك شعبية كبيرة جدا  داخل العاب الباتل رويال، فمن لا يعرف هذه اللعبة المميزة التي تميزت عن عدد كبير من الألعاب.

تبدأ لعبة فري فاير من خلال القفز من الطائرة على ساحة معركة بجزيرة، حيث سوف تلعب ضد لاعبين يصل عددهم إلى ما يقارب 49 لاعب وكل واحد منهم يسعى من أجل البقاء، حيث توفر طور اللعب الجماعي والفردي كذلك.

تتوفر هذه اللعبة على تصميم خرافي يحاكي الواقعية بشكل مميز للغاية وهذا ما جعلها تمتلك شعبية كبيرة في مختلف بقاع العالم، حيث يصل حجم اللعبة إلى ما يقارب 343 ميجا بايت.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى