برامج

إصلاح ويندوز 7 بضغطة زر واحدة من خلال برنامج FixWin المجاني

[ad_1]

عند تثبيت نظام تشغيل ويندوز 7 بفترة طويلة بعض الشيء تبدأ بعض المشاكل تظهر على نظام التشغيل الأمر الذي يعاني منه عدد كبير من مستخدمي هذا النظام على أجهزتهم، وهذا راجع للعديد من الاسباب وأبرزها الفيروسات التي تسبب العديد من الأضرار على ملفات نظام التشغيل بجهازك وهذا حتى بوجود أفضل برامج الأنتي فيرس على جهازك.

من بين أبرز المشاكل التي يواجهها نظام ويندوز 7 ظهور العديد من رسائل الخطأ على البرامج وكذا اختفاء سلة المهملات من الشاشة الرئيسية بالجهاز وحتى توقف الجهاز عن العمل فجأة وغيرها العديد من المشاكل التي تجعل كل مستخدم لا يعلم طريقة التعامل معها ولكن لن تقلق من هذا الأمر بعد اليوم.

لهذا اليوم سوف أوفر لك عزيز القارئ أفضل برنامج إصلاح ويندوز 7 بضغطة زر واحدة من خلال برنامج FixWin المجاني الذي سوف أقدم لكم شرح شامل عنه مع تقديم العديد من البرامج المميزة في هذا المجال والتي سوف تساعدكم على جعل هذه المشاكل من الماضي.

تحدثنا سابقا حول حل مشكلة A disk read error occurred على ويندوز الذي سوف يساعدك على حل هذا المشكل عبر طرق مميزة للغاية، وكذا مقال حل مشكلة ‏0xc00007b التي يعاني منها عدد كبير من المستخدمين على حواسبهم.

اصلاح ويندوز 7

عملية إصلاح الويندوز هي عملية إعادة بناء الملفات التالفة على نظام الويندوز والذي يتم عبر بعض الخطوات البسيطة والسهلة من خلال برنامج اصلاح ملفات النظام ويندوز 7 أو مختلف أنظمة الويندوز.

لهذا سوف نعتمد اليوم على أفضل برنامج اصلاح ويندوز 7 وهو برنامج يحتوي على أشهر وأهم الملفات التي تتلف أو يتم مستحها حيث أنب البرنامج عن اختفاء هذه الملفات يعمل هذا البرنامج على إعادة بنائها من جديد على جهازك.

يمكن القيام بالعملية التي يقوم بها برنامج اصلاح الكمبيوتر كامل بشكل يدوي إلا أن الأمر يحتاج وقت طريل وجهد كبير ومعرفة مسبقة حول الأمر حتى تتمكن من إعادة توفير الملفات التالفة على جهازك لهذا سوف نعتمد على افضل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني الذي سوف يعمل على إصلاح الويندوز بضغطة زر واحدة فقط.

مميزات برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

من خلال برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجانيلن تكون بحاجة إلى تثبيت ويندوز جديدة على جهازك عند تعرضه لفقدان وتلف الملفات أو تعرضه للفيروسات لأن برنامج فيكس وين سوف يغنيك عن هذا الأمر وسوف يساعد على بناء ميلفات الويندوز بشكل مميز للغاية.

برنامج FixWin سوف يساعدك على حل أصعب مشكل على ويندوز 7 من خلال نقرة زر واحدة عبر خطوات سهلة.

من خلال الدخول إلى البرنامج والضغط مرة واحدة سوف يتمكن هذا البرنامج من اكتشاف كل المشاكل التي يعاني منها نظام الويندوز على جهازك ثم سوف يعمل على حل كل المشاكل بشكل تلقائي.

في حالة وجود مشكلة معينة تستطيع البحث عنها على قائمة المشاكل المتاحة بداخل البرنامج وبعدها قم بالضغط على خيار Fix وسوف يتم حل المشكل فورا.

غالبا ما تكون هذه النوعية من البرامج مدفوعة وغير مجانية ولكن برنامج FixWinبرنامج مجاني تماما لن تحتاج إلى دفع أي شيء من خلال استخدامه على جهازك.

هو أفضل برنامج اصلاح الويندوز 7 بدون فورمات مجانا.

كيفية استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7 FixWin

بعد التعرف على برنامج FixWin سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام برنامج FixWin لإصلاح ويندوز 7 عبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

الخطوة الأولى: قم بتحميل برنامج FixWin على جهازك من خلال الرابط بالأسفل.

الخطوة الثانية: يجدر بالذكر أنك لن تكون بحاجة لتثبيته لأنه يوفر نسخة محمولة وهذا هو الأمر المميز عليه فكل ما عليك هو عن تحميله الضغط عليه ثم سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما يظهر على الصورة ثم قم بالضغط على خيار System File Cheker Unity.

الخطوة الثالتة: بعدها سوف تطهر نافدة على واجهة البرنامج تقوم بإخبارك على أن البرنامج بدأ الأن في عملية فحص جهازك والأن إنتظر قليلا حتى ينتهي البرنامج من كشف المشاكل على جهازك.

الخطوة الرابعة: بعد ذلك سوف يتم حل المشاكل بشكل تلقائي من خلال البرنامج، حيث في حالة وجدت أن هناك مشكلة لم تحل يمكنك التوجه إلى قائمة المشاكل المتاحة وسوف تجد قائمة بالمشاكل التي تحتاج الحل وكل ما عليك هو الضغط على خيار Fix وسوف يتم حل أي مشكل بشكل سهل وبسيط.

وبهذا تكون تمكنت من إصلاح الملفات التالفة ويندوز 7 عبر هذا البرنامج الذي يعد شبيه أداة إصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت بشكل لا يصدق بل وسوف تتمكن من تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 مجانا مع السيريال بشكل مدمج ولن تكون في حاجة إلى الإعتماد على مواقع أكواد التفعيل في هذا الأمر.

تحميل FixWin لويندوز 7

بعد التعرف على برنامج FixWin الذي يعد أفضل  برنامج اصلاح ويندوز 7 وكذا التعرف على مميزاته وطرح شرح شامل لكيفية استخدامه سوف أوفر لكم الأن رابط تحميل FixWin لويندوز 7 بشكل مباشر بالأسفل وبعد الدخول إليه قم بالضغط على خيار Download وسوف يتم تحميل البرنامج ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عنه من خلال استخدام برنامج وينرار أو اي برنامج وقم ببدأ استخدامه وحل كل المشاكل التي يعاني منها جهازك.

إضغط هنا لتحميل برنامج FixWin.

تحميل مجانا برنامج اصلاح وصيانة الويندوز Windows Repair

برنامج Tweaking.com Windows Repair هو افضل برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي والذي يعمل على اصلاخ اخطاء ويندوز 7 فهو أداة إصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت والذي يعمل على مختلف أنظمة الويندوز وليس فقط على ويندوز 7.

برنامج Windows Repair هو برنامج مجاني تماما يساعد على اضلاح مشكلات الويندوز بما فيها من أذونات الملفات وأخطاء الإشتراك وكذا تحديثات الويندوز وحتى جدار الحراسة الخاص بالويندوز وغيرها العديد من المشاكل التي تواجه أنظمة الويندوز.

يوفر القدرة على استرجاع التصميمات الرسمية على نظام التشغيل مع حل كل مشاكل البرمجيات الخبيثة وكذا البرامج المثبتة بشكل خاطئ على حاسوبك الأمر الذي ينعكس سلبا على أداء مظام الويندوز على جهازك.

سوف يمكنك هذا البرنامج من اصلاح الويندوز الأمر الذي سوف يعيد كفاءة حاسوبك بشكل مميز للغاية وهذا ما جعلني أوفره ولقدم شرح عنه في هذه المقالة.

إضغط هنا لتحميل برنامج Windows Repair.

اقوى برنامج لاصلاح الويندوز وتسريع الجهاز وتسريع الانترنت يعمل على ويندوز 7 وويندوز 10

من بين أفضل برامج اصلاح نظام الويندوز هو برنامج Advanced System Care المميز والذي يمتلك شهرة كبيرة كأفضل برنامج اصلاح ويندوز 7 و10.

سوف تتمكن من خلال برنامج Advanced System Careإصلاح كل مشاكل الويندوز بشكل سهل للغاية فلا بد وأنك مللت من مشاكل الويندوز فهذا هو أفضل برنامج لك والذي سوف يساعدك على حل مختلف مشاكل الويندوز على جهازك مثل حل مشكلة ثقل الجهاز ويندوز 7 وكذا حل مشكلة تحديث ويندوز 7 مع القدرة على اصلاح ويندوز 7 بدون فورمات  الأمر الذي ينعكس إيجابا في تسريع الكمبيوتر الخاص بك.

هذا البرنامج هو أفضل برنامج اصلاح اخطاء ويندوز 7 الذي يوفر القدرة على تسريع ويندوز 7 واصلاح ويندوز 10 وغيرها العديد من المميزات التي سوف يوفرها لك هذا البرنامج من خلال ضغطة واحدة فقط.

إضغط هنا لتحميل برنامج  Advanced System Care.

تحميل عملاق صيانة الويندوز سفن Windows 7 Manager 

واحد من أبرز برامج حل مشاكل ويندوز 7 هو برنامج Windows 7 Manager الغني عن التعريف والذي يعد افضل برنامج اصلاح ويندوز 7 بشكل كامل والذي سوف يغنيك عن استخدام أي برنامج آخر في هذا المجال.

يعمل برنامج برنامج اصلاح ويندوز 7 على توفير مختلف الأدوات لأجل حل واصلاح مشاكل ويندوز 7 حيث يعمل على اصلاح المشاكل حتى يصبح نظام Windows 7 اسرع بمرات أكثر من ذي قبل.

سوف يساعدك على تصفح النت بشكل أسرع مع استخدام البرامج بشكل سريع دون لي مشاكل على النظام أو ظهول رسائل الأخطاء المعروفة مثل مشكلة 0xc00007b وغيرها العديد من المشاكل التي تحدث على نظام الويندوز.

إضغط هنا لتحميل برنامج Windows 7 Manager.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى