برامج

احدث برامج المجانية تحميل برامج كاملة برابط مباشر مجانا

[ad_1]

احدث برامج المجانية تحميل برامج كاملة برابط مباشر مجانا

مستخدمي الأجهزة الذكية الحواسب وحتى الهواتف الذكية ليس من الضروري أن تكون الحاجة هي الدافع المباشر وراء البحث عن برنامج معين أو تطبيق، تستطيع في أي وقت أن تجري بحثا بسيط عن افضل البرامج وقد تجد منها بعض الأدوات الرائعة التي تقدم خدمات جد مميزة.

لهذا سنقوم اليوم بالحديث عن البرامج المجانية أي البرامج المتاحة للتحميل دون دفع اي رسوم أو غيرها مجانية تماما، والمعلوم أن هذه البرامج المجانية متوفرة على كل من أجهزة الحواسيب الميكروسوفت وكذا الهواتف الذكية سواء التي تدعم نظام الاندرويد وايضا نظام الايفون.

“تابع معنا أقوى البرامج المجانية لمختلف الاجهزة التي تستخدمها، يمكنك التعرف على هذه البرامج تحميل الأنسب لك من بينها”.

تابع أيضا: تحميل أفضل 8 برامج يوتيوب سريعة وخفيفة

البرامج المجانية على حاسوب ميكروسوفت

يتضمن متجر ميكروسوفت على العديد من البرامج الرائعة التي تم القيام بتحسينها من قبل المطورين الخاصين بالشركة وهذا من أجل تقديم وتوفير أقوى وأجود الخدمات لمستخدميها، لكن مع تواجد عدد من الخيارات قد يقع المستخدم في حيرة لاختيار البرامج الأفضل له، ومن أجل تفادي كل هذا وحتى تتمكن من الحسم في خياراتك حول أي تطبيق او برنامج سنقترح عليك أكثر البرامج والتطبيقات عملية وأهمية ومجانية فلتتابع.

افضل البرامج المجانية للكمبيوتر

إليك الآن أقوى البرامج المجانية تابع خصائصها ومميزاتها وحمل الأكثر عملا لك.

برنامج Adope Photoshop Express

يعتبر Photoshop Express ، الاصدار الصغير الحجم لمحرر الصور المعروف في المنتجة Adobe ، مثاليا لاجل الاشخاص الذين يرغبون في تحسين صورهم عن طريق بعض النقرات فقط والقيام بعرضها على شكل شرائح.

-يقوم البرنامج بتوفير العديد من الخصائص من اجل الاختيار بينها وهذه الخصائص مماثلة لمرشحات برنامج Instagram ، ولكن الفرق هو ان هذه الاخير تقوم بتوفير اختيارات عديدة اكثر من البرنامج السابق، وهذه الخيارات تم تصميمها لانواع معينة من الصور فكمثال نجد مرشحات متخصصة في تنعيم البشرة اي صممت لصور الاشخاص، وهناك موشحات مخصصة اخراج اللون الازرق والاخضر من المناظر الطبيعية.

-يسمح البرنامج لمستخدمه بان يقوم اتقصاص صوره حسب رغبته،والقيام بضبط طولها وعرضها وكذالك التحكم في الالوان المتواجدة فيها ولا ننسى التمكن من كتابة العبارات دات الطابع القصير على هذه الصور.

-يمكن البرنامج من القيام بمعالجة العيوب ويسمح للمستخدم اذا لم يكن له وقت كافي باستعمال اداة خاصة بالامر فقط من خلال النقر عليها وهي تقوم بالمهمة.

-لا يقوم البرنامج باخفاء اي من خصائصه الاجل الترقية ولكن البرنامج يطلب من مستخدميه القيام بتسجيل الدخول من خلال القيام بانشاء معرف Adobe أو تسجيل الدخول باستعمال حساب Facebook أو Google. الخاص به.

لتحميل البرنامج اظعط على الرابط التالي

قد يهمك: نقل البرامج من اندرويد الى اندرويد

برنامج VLC

يعتبر برنامج فلس من البرامج الافضل في مجال تشغيل الوسائط في الويندوز.

VLC هو عبارة عن مشغل وسائط يتميز بمصدر مفتوح متوفر لكل جهاز ميكروسوفت ويدخل في نطاق الامر اجهزة الكمبيوتر الخاصة والاجهزة المحمولةوايضا أجهزةXbox وHoloLens. ، كما ان البرنامج يتوافق مع جل انواع ملفات الوسائط ولا يحتاج من المستخدم ان يقوم بتحميل اي مكونات اضافية او برامج الترميز لاجل تشغيله.

في الحين الذي ستقوم فيه بتشغيل VLC Media Player لمرة الاولى، سيقوم البرنامج بتلقائة بالقيام باكتشاف كل الاجهزة الحاصة بالتخزين المتصلة وسيقوم بعرضها لمستعملها من اجل ان يقوم بتخزين مكتبة الوسائط الخاصة به، او ان يقوم بنسخ الوسائط من هناك الى الوحدة الداخلية للتخزين بجهاز Windows 10 الخاص به.

يتميز البرنامج بعناصر تحكم جد سهلة بشكل جيد بل انه يمكن من قفلها حتى لا يتم تخطي اي مشهد عن طريق التنصت الغير المقصود.

لا يقوم  اصدار برنامج VLC في متجر Microsoft تشغيل الاقراص من نوعDVD و Blu-ray لأجل ذالك سيحتاج المستخدم لهذا البرنامج الى برنامج سطح المكتب الكامل من اجل تشغيلها.

عموما ام البرنامج رائع وينصح باستعماله فهو الاخيار الافضل لقرائة  الوسائط.

يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي

برنامج Microsoft To-Do

لا يتواجد اي نقص في تطبيقات ادارة المهام التي تتواجد على متجرMicrosoft ، ولكن يصعب التغلب على تطبيقاتMicrosoft.

-ان برنامج تو-دو جد سهل من حيث الاستعمال كل ما عليك ان تقوم به هو ان تنشأ قائمة رئيسية للمهام وشملها بالمواعيد النهائية ثم قم باختيار المهام التي تريد اكمالها اليوم مباشرة ستظهر لك مهام اليوم الذي انت بصدد المرور به في الاسفل”My Day” ،  ويمكنك البرنامج من ظبط المهام اد تختفي بمجرد ان تنتهي منها.

“To-Do”  برنامج بسيط كثيرا من Trello، والتي تقوم باتاحة العمل للاشخاص المختلفين وتقوم ايضا بحمل الاغطية عن الوظائف ولكن مراعاتا للتصميم فان برنامج تو-دو يعتبر احسن من حيت الدقة  من اجل القيام بالمهام اليومية، ويمكن البرنامج مستخدميه من مشاركة قائمة مهامه مع اصدقائه.

يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي

تابع كذلك: برنامج فتح الملفات المضغوطة – تحميل برامج كمبيوتر مجانا

أشهرالتطبيقات المجانية لهواتف أندرويد

ان اغلبية الاشخاص في الوقت الحالي يستعملون هواتف تتظمن نظام الاندرويد التي تعرف بمجانية اغلب برامجها ولكن مع ذالك سنعرض لكم افضل البرامج المجانية التي تمكن الاستفادة منها في نظام الاندرويد والتي تتمتل فيما يلي:

تطبيق Snaptube

اذا بتدئنا بالحديث عن الجودة والثبات والميميزات فانه لايوجد الا القليل من التطبيقات التي لها نفس مميزات برنامجSnaptube. ، تم اطلاق برنامج Snaptube للمرة الاولى خلال سنة 2014 ثم قام البرنامج بالتطور بسرعة كبيرة ليصير من اكثر التطبيقات شهرة حين يتعلق ببرامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وقد تم دفع العديد من الاستثمارات في البرنامج من اجل الحصول على  افضل تجربة مشاهدة فيديوهات للمستخدم.

-يمكن برنامج سناب توب مستعمليه من القيام بتنزيل ملفات الفيديو والموسيقى من العديد من المواقع المختلفة من ضمنها:

  • Instagram
  • فيس بوك
  • Metacafe.com
  • YouTube
  • Vimeo
  • Dailymotion.com

يمكن برنامج سناب توب مستعمليه من القيام بتحميل ملفات الفيديو بجودات مختلفة حسب اختياره، وكذالك يمكن ان يقوم بتحميل الموسيقى بطريقةMP3مباشرة، ويمكن ايضا لمستخدم البرنامج البحث عن اشرطة الفيديو عن طريق استعمال الكلمات الرئيسية وحتى القيام بادارة التنزيلات داخل التطبيق بدون ال

والبحث عن أشرطة الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية، وحتى إدارة التنزيلات داخل التطبيق دون الحاجة إلى حاجة الى المتصفح الأصلي للملفات الذي يتواجد في الهاتف.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط التالي

برنامج TubeX

TubeXعبارة عن برنامج  شبيه لتلك البرامج الكثيرة التي تدخل متجر التطبيقات االخاص بالاندرويد خلال كل شهر، كما ان البرنامج يعتبر من الدائل التي تشتهر في مجال تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، وذالك راجع الى سرعة تحميلة التي تتلائم مع واجهة المستعمل البسيطة والتي يسهل تنقلها.

. TubeXيعتبر ايضا من التطبيقات الخاصة بتحميل الفديوهات التي تمتلك اتصالات مختلفة وتكنولوجيا تتزامن مع تحميل ملفات الفيديو بطريقة تتميز بالسرعة، ولو كان الاتصال بالانترنت عند المستخدم  يغلب عليه البطء.

-يمكن برنامجTubeXمستعمايه من تحميل ملفات الفيديو في العديد من الصيغ المختلفة وهذا راجع الى النوع وايضا مستوى الجودة للفيديو ويمكن ايضا لمستعملي البرنامج مشاهدة وتصفح مقاطع الفيديو قبل القيام بتحميلها فيحالة اذا كان الشخص غير متيقن من الفيديو الذي يرغب بتحميله.

يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي

برنامج YTD Video Downloader

YTD VideoDownloader  يعتبر واحدا من اقدم التطبيقات  التي تختص في تنزيل الفيديوهات في السوق،وقد جمع التطبيق قاعدة يبانات ضخمة عن طريق مستخدميه الذين في الغالب يستفيدون من التحديثات التي تحصل في البرنامج’.

-يمكن تثبيت البرنامج اضافة الى الاندرويد في YTD لأجهزة Mac وiOS، مما يدل على انه يمكن للمستخدم ان يقوم بتحميل وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة به على اجهزيته اللوحية والهواتف الذكية.

YTD أداة تتميز بالسرعة العالية في التحميل، وكذالك يتضمن صيغ مختلفة للمقاطع التي يتم تحميلها من خلاله ويمنح ايضا مستخدميه قاعدة كبيرة وواسعة من المعرفة عن طريق الاسئلة التي يقوم بتقديمها لمساعدتهم في اي وقت كان.

يمكن البرنامج مستعمليه من القيام باختيار الصيغة التي يرغب بتحويل الفيديو لها عند قيامه بتحميله.

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط التالي

برامج مجانية للايفون

يعرف على الايفون ان اغلب تطبيقاته ليست مجانية معدا التي لها علاقة بالتواصل الاجتماعي القليل منها فقط مما يجعل مستخدمي الايفون دائمي البحث عن برامج تكون بشكل مجاني في متجر الاب سطور لذالك سنقوم بالتحدث عن بعض البرامج المجانية في الايفون والتي تتمكتل في:

برنامج tap browser

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 5-6.jpgتحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 5-6.jpg

البرنامج عبارة متصفح جيد يتمز بمميزات خطيرة  واولها انه له القدرة على القيام بقفل المتصفح عن طريق كلمة سر ويمكن من خلال البرنامج تصفح كل مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة سهلة، كما ان البرنامج يحتوي على vpn مجاني تم دمجه مع المتصفح وهذا يعتبر من الاشياء الممتازة، كما ان البرنامج يحتوي على مانع للاعلانات وايضا يمكن استعماله في الوضع المظلم..

يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي

برنامج crypto-chat

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 6-3.jpgتحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 6-3.jpg

من برامج الايفون الممتعة والرائعة اذ تدور فكرة البرنامج حول القيام بارسال رسائل دات طابع سري لهاتف ايفون اخر من خلالairdrop وذالك عن طريق القيام بعمل كلمة سر للرسائل التي يرغب المستخدم بارسالها للهاتف الاخر وعند وصول الرسائل الى الشخص الخر سيقوم حينها بفتحها في نفس التطبيق وبعدها عليه ان يقوم بادخال كلمة السر التي تك وضعها في الهاتف الاول  من اجل ان يتمكن من قرائة الرسالة، وقد يكون البرنامج له فائدة بالنسبة للاشخاص الدين يتشاركون معلومات سرية خاصة بهم فقط كي لا يتمكن اي شخص اخر من قرائتها.

يمكنك نحميل البرنامج عن طريق الرابط التالي

برنامج fast forward videos

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 7-1.jpgتحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 7-1.jpg

يمكن البرنامج  مستخدميه من القيام بتبطيء او تسريع مقاطع الفيديوهات بسرعات متعددة لتتوافق مع ما يرغبون فيه بالضبط ويتميز البرنامج بالمجانية التامة في الخدمات التي يوفرها وهو ذو وزن خفيف لا يحتل مساحة كبيرة في الهاتف بالكاد تشعر بوجوده.

وهكذا نكون قد ختمنا تدوينتنا اليوم، للمزيد من المواضيع عن أقوى البرامج المجانية المفيدة عليك بزيارة الصفحة الرئيسية للموقع.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى