انستقراممواقع التواصل

كيفية تغيير لون الخلفية لقصتك على Instagram

كيفية تغيير لون الخلفية لقصتك على Instagram

يمكنك أن تكون مبدعًا تمامًا مع قصص Instagram. يمكنك إضافة الصور والروابط والملصقات وحتى الموسيقى إلى Instagram Story الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى لوحة فارغة لمحتوى قصتك ، فستحتاج إلى معرفة كيفية تغيير لون الخلفية في قصة Instagram.

الجواب القصير

لتغيير لون خلفية قصة Instagram الخاصة بك ، ابدأ في تحرير قصتك. للدفع ᐧᐧᐧ> رسم> اختر لونًا> الضغط لفترة طويلة في منتصف الصورة. عندما تمتلئ مساحة قصة Instagram باللون المختار ، انقر فوق زر التجزئة للخروج من وضع الرسم.

كيفية تغيير لون الخلفية في قصة Instagram

عند إنشاء شيء جديد ، من الجيد دائمًا البدء بلوحة فارغة. مع Instagram Stories على تطبيق الهاتف المحمول ، لا يختلف الأمر.

ابدأ بفتح Instagram على جهاز Android أو iOS الخاص بك. أدخل إلى كاميرا Instagram من خلال النقر قصتك في الجزء العلوي من التطبيق (أو عن طريق التمرير السريع من اليسار).

التقط أي صورة بكاميرا Instagram (أو أضف صورة من المعرض). بعد ذلك ، اضغط على الزر ᐧᐧᐧ في الجزء العلوي الأيسر ، ثم حدد يرسم.

الضغط على قصتك

اختر اللون الذي تريده للخلفية من شريط تحديد اللون في الأسفل. بعد ذلك ، المس أي مكان في الصورة مع الاستمرار لإغراق المساحة بأكملها بهذا اللون.

قم بتغيير لون خلفية قصة Instagram الخاصة بك

اضغط على علامة الاختيار في أعلى اليمين للخروج من وضع الرسم. الآن لديك خلفية ملونة مختلفة يمكنك استخدامها كخلفية للصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك قم بإيقاف تشغيل حالة الاتصال بالإنترنت على instagram.


أسئلة وأجوبة

كيف تغير لون الخلفية على انستجرام دون تغطية الصورة؟

ليس من الممكن. ومع ذلك ، يمكنك حفظ صورة قصة Instagram على جهازك. بعد ذلك ، ارجع إلى الصورة وقم بإغراق الصورة بلون خلفية خالص ، ثم أضف الصورة كملصق.

هل يمكنك تغيير لون الخلفية في Instagram Stories؟

لا يوجد مكان أصلي لهذا ؛ ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال أداة الرسم ثم الضغط لفترة طويلة على الشاشة ، يمكنك إنشاء خلفية مخصصة عن طريق إغراق قصة Instagram بهذا اللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى