تويترمواقع التواصل

كيفية إخفاء حساب تويتر – ma3laumat

يمنحك خيار التغريدات المحمية من Twitter القدرة على النشر على Twitter دون أن تكون تغريداتك مرئية للعامة. فقط الأشخاص الذين تسمح لهم بمتابعة حسابك على وجه التحديد هم من يمكنهم رؤية تغريداتك – جوجل ومحركات البحث الأخرى لا يمكنهم الوصول إليها. تتيح لك التغريدات المحمية ، جنبًا إلى جنب مع ملف تعريف مجهول ، الحفاظ على خصوصيتك أثناء استخدام تويتر.

استخدام التغريدات المحمية

للعثور على خيار إخفاء تغريداتك ، قم بتسجيل الدخول إلى Twitter ، وانقر فوق رمز الترس أعلى صفحتك الرئيسية ، وحدد “الإعدادات” ، وانقر فوق “الأمان والخصوصية” في القائمة اليمنى ، ثم قم بتنشيط “حماية تغريداتي”. “الخيار في قسم الخصوصية. قم بإلغاء تحديد خيار إضافة موقع إلى تغريداتك وكذلك خيار السماح للآخرين بالعثور عليك من خلال عنوان بريدك الإلكتروني. إذا أراد شخص ما متابعتك ، فلديك خيار الموافقة أو رفض وصول متابعيك إلى منشوراتك.

اجعل ملفك الشخصي مجهول الهوية

للتأكد من عدم الكشف عن هويتك على Twitter ، انقر فوق رمز الترس ، وحدد “تعديل الملف الشخصي” ، ثم قم بتحرير صورتك ورأس الصورة بحيث لا تبدو وكأنها أنت أو اتركها فارغة. قم بتغيير اسمك وإزالة موقعك ووصفك وموقعك على الويب. احفظ التغييرات التي تم إجراؤها على ملف التعريف الخاص بك بحيث يتم حذف معلوماتك الشخصية ، مثل اسمك وموقعك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى