العاب

كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية 2021

[ad_1]

عندما يتعلق الأمر بلعب الألعاب عبر الإنترنت ، فإن Roblox هي المنصة التي ستجد فيها كلا من اللاعبين والمطورين. Roblox هي عبارة عن منصة ألعاب على الإنترنت معروفة وتضم أكثر الألعاب شيوعًا المستضافة عليها.

لان لعبة روبلوكس ممتعة ومفيدة في نفس الوقت، يسعى الجميع للحصول على حساب روبلوكس مجانا، وأغلب الناس يجدون صعوبة في هذا الأمر.

بعد ان نشرنا سابقا موضوع كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد، وصلتنا مجموعة من الطلبات من المتابعين، منهم من يطلب طريقة للحصول على حساب روبلوكس مجانا، ومنهم من يطلب طريقة تهكير حساب روبلوكس. لهذا الغرض قمنا بكتابة هذا الموضوع.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل طرق الحصول على حساب روبلوكس بالمجان وفي دقائق، كما ستجد في الاسفل طرق من أجل حماية حساب روبلوكس من الاختراق.

تابع معي:

تنبيه هام:

لا نسعى في هذا المقال إلى التحريض على الاختراق أو القرصنة، بل هدفنا الأسمى هو التعريف بهذه الطرق من أجل تجنبها والحماية منها.

لعبة Robolx هي أحد ألعاب الأطفال والمراهقين تم تصميم لعبة Roblox للجوال خصيصا بالنسبة للاطفال بين عمر الثمانية وثمانية عشر، وذلك لان اللعبة تحتوى على العديد من المزايا التي من شأنها تنمية مجموعة من القدرات والمهارات عند الطفل مثل قدرة الطفل على صنع ألعاب خاصة بهم واختيار اللباس الخ .

Robux. هي عملة داخل اللعبة يستخدمها اللاعبون لشراء عناصر مختلفة مثل الملابس والأسلحة والأفاتار وما إلى ذلك. إذا كان لديك المقدار المناسب من Robux ، فأنت شخص غني على منصة الألعاب هذه ، ويمكنك لعب أي منها لعبة بلا حدود. الآن السؤال الرئيسي الذي يطرح نفسه على كل لاعب هو كيفية الحصول على Robux مجانًا.

طريقة اللعب في روبلوكس Roblox

حسابات لعبة roblox

مع لعبة Roblox ، يمكن لكل فرد أن يصبح خبيرًا في العالم ثلاثي الأبعاد الغامر من خلال مجموعة كبيرة من الابتكارات التفاعلية للغاية التي تقدمها العلامة التجارية. على الصعيد العالمي ، توفر طريقة اللعب منصة يلتقي فيها أكثر من 48 مليون لاعب يوميًا. يسمح Roblox للاعبين بتحويل خيالهم إلى الواقع من خلال إنشاء هياكل مذهلة وتوفير فرص للعب مع زملائهم اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

في مقطورة Roblox ، ستندهش مما تحتويه اللعبة في المتجر. والأكثر إثارة للاهتمام ، أنه مصمم باستوديو Roblox معقد ومتنوع يسمح للاعبين بتحقيق أحلامهم في الحياة بلا حدود، وبعد ذلك سنوضح لك كيفية اختراق حسابات roblox بسهولة في غضون دقيقتين فقط.

ما هي متطلبات استخدام أداة اختراق حسابات Roblox؟

كيف اهكر حساب روبلوكس

من الناحية المثالية ، تم تصميم أداة اختراق Roblox عبر الإنترنت بهدف أساسي هو جعل اختراق Roblox ممكنًا للجميع. وبالتالي ، حرفيا ، لا يتطلب أي مهارة.

في الماضي ، طلب العديد من المستخدمين مساعدتنا فيما يتعلق باختراق حساب Roblox ، وتفاصيل حول عملية اختراق كلمة مرور Roblox ، من بين الأمور أخرى.

نتيجة لذلك ، قمنا بإعادة تصميم أداة القرصنة Roblox الخاصة بنا بحيث يمكن لأي شخص التعامل مع الأداة ، بغض النظر عن خبرته. في الواقع ، مع خبرة الكمبيوتر الأساسية ، فأنت بالفعل محترف لاختراق أي حسابات Roblox.

لماذا يجب علي استخدام أداة اختراق حساب Roblox؟

كيف اهكر حساب روبلكس

بمرور الوقت ، قام العديد من المستخدمين بتطبيق أداة حساب Roblox hack لأسباب مختلفة. ومع ذلك، من بين الأسباب التي لا حصر لها ، تشمل الدوافع الأكثر شيوعًا للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية اختراق حسابات Roblox ما يلي:

  1. حساب Roblox قديم ترغب في إعادة تنشيطه ولكنك نسيت كلمة المرور.
  2. تم اختراق حسابك وتعديله بواسطة جهة خارجية معتمدة.
  3. لقد فقدت أو نسيت كلمة مرور Roblox الخاصة بك.
  4. اخترق أحد الهاكرز حسابك Roblox دون إذن مسبق ، وتريد رد الحساب.
  5. تريد تهكير حساب Roblox صديقك أو شخص بينك وبينه عداوة

وغيرها الكثير.

خطوات تهكير حساب روبلوكس بسهولة

كيف تهكر حسابات roblox

الآن سننتقل لنتعرف خطوة بخطوة على كيفية اختراق حسابات Roblox

الطريقة الأولى:

الخطوة الأولى: انتقل إلى موقع Roblox الرسمي “Roblox.com” للبحث عن اللاعبين الذين تريدهم .

الخطوة الثانية: انسخ مُعرف حساب Roblox الذي تريد اختراقه من عنوان URL الخاص به – (لا تنسخ أكثر من المعرف).
 على سبيل المثال، لنفترض أن عنوان URL للحساب هو roblox.com/users/991351988/profile. معرف Roblox للحساب هو 991351988.

اختراق حساب roblox

الخطوة الثالثة: انتقل إلى صفحة أداة حساب Roblox hack والصق المعرف المنسوخ في المربع.

الخطوة الرابعة: الآن ، انقر فوق زر “الاختراق” لبدء عملية القرصنة. إذا فشل متصفحك في الاستجابة بعد النقر فوق زر الاختراق ، فامنحه بضع دقائق وتأكد من عدم النقر فوق الزر “رجوع”. بمجرد حصول الأداة على كلمة المرور الخاصة بمعرف الحساب ، سيتم عرض النتيجة.

الخطوة الخامسة: قم بإجراء مسح صغير وأكمله. أو يمكنك استخدام التطبيق المقترح لتأكيد أنك لست روبوتًا.

الخطوة السادسة: قم بإكمال الاستبيان المقدم أو المهمة التي يوفرها التطبيق.

الخطوة السابعة: انسخ كلمة المرور ، ثم طبقها بجانب اسم المستخدم لصاحب الحساب.

اعترف المستخدمون الذين تم اختراق حساباتهم وكشفوا عن الحادث في منتديات Roblox بإعادة استخدام كلمات المرور عبر حسابات متعددة عبر الإنترنت أو باستخدام بيانات اعتماد سهلة التخمين.

Roblox هي لعبة ضخمة على الإنترنت ، حيث يلعب ملايين المستخدمين كل شهر. مثل أي موقع به العديد من المستخدمين ، قد يكون حسابك هدفًا للمتسللين. ومع ذلك ، فإن إعداد الأمان يضمن لك الحفاظ على أمان حسابك.

يمكن استغلال Roblox واختراقه. يستخدم معظم الأشخاص محركات الاستغلال لأنها أسهل. لا أوصي بهذا حتى إذا كنت تستخدم ALT ، فيمكن تتبع عنوان IP الخاص بك والحفاظ عليه بشكل دائم. لقد كنت في خوادم مستغلة تتراوح من

إذا كنت تريد الغش في لعبة ، فهذا احسن.

تهكير حساب روبلوكس عن طريق الصفحات المزورة.

كيف اهكر حساب روبلوکس

بما أنك تلعب روبلوكس فأنت تسعى إلى تطوير مستواك في اللعبة وابتكار أشكال متعددة لبيعها في اللعبة أو من الممكن أن تكون محترف في اللعب، سواء كنت محترف أو مبتدئ فحسابك روبلوكس معرض للاختراق والسرقة.

 إذا كنت تريد الحفاظ على حسابك من السرقة أدعوك لقراءة هذه الطرق التي يستخدمها بعض الأشخاص لسرق حسابات فري فاير، وذلك من أجل حماية حسابك فري فاير من السرقة.

هناك عدد كبير من المواقع المزورة التي يتم استخدامها لتهكير حسابات روبلوكس، تكون هذه المواقع عبارة عن صفحات مزورة شبيهة بالصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول إلى فري فاير، إذ لا يمكنك أن تفرق بين الصفحة رسمية و مزورة إلا إذا دققت كثيرا في الصفحة أو اتبعت الاجراء الذي سأذكر لك فيما بعد.

طريقة سرقة حساب روبلوكس من خلال استخدام الصفحات المزورة، لا تتم فقط في الموقع الرسمي لتسجيل الدخول إلى للعبة روبلوكس، بل يمكن سرقة الحساب باستخدام مواقع أخرى.

ما هي مواقع سرقة حساب روبلوكس؟

إذا كنت لاعب قديم في روبلوكس فأنت تعرف بأن هناك مواقع شحن لعبة روبلوكس ، مثل مواقع شحن الجواهر،. مثل هذه المواقع أيضا يمكن التلاعب بمستخدميها من خلال إنشاء صفحات مطابقة لها.

كيف يتم سرقة حسابات روبلوكس عن طريق المواقع؟

كيف تهكر حساب roblox

يقوم الهاكرز أو الشخص الذي يريد تهكير حساب روبلوكس الخاص بك بإنشاء صفحة مطابقة للصفحة الرسمية، حينما تدخل أنت على الصفحة وتقوم بتسجيل الدخول بإدخال معرف اللاعب الخاص بك وكلمة المرور. في هذه اللحظة يحصل صاحب الصفحة المزورة على هذه المعلومات، وبالتالي يمكنه تغييرها وسرقة حسابك وسرقة حسابك بكل سهولة.

إذا كنت تنوي استخدام هذه الطريقة فلن تتمكن من استخدامها في أي وقت بل تتوفر لك شروط مناسبة لاستخدامها مثلا:

1- تستخدم هذه الطريقة في الأماكن العامة، مثلا في المقهى، في هذه الحالة يكون الاشخاص متصلين بشبكة ويفي واحدة. يمكنك إرسال الصفحة المزورة عبر الويفي الخاص بالمقهى، وأي شخص موجود هناك يريد تسجيل الدخول، ستظهر له الصفحة المزورة التي قمت بتمررها، وبالتالي أي شخص قام بإدخال معلومات حسابه سوف تصبح عندك.

2- الظرف الأخر الذي يمكنك فيه استخدام طريقة الصفحة المزورة في سرقة حسابات روبلوكس هي إرسال رابط الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بما ان أغلب الشباب لديهم حساب فيسبوك، يمكنك غرسال رابط الصفحة المزورة التي قمت بإنشائها إلى شخص لديك في الفيسبوك، أو يمكنك إرسالها لمجموعة من الاشخاص، وأي شخص قام بالدخول إلى حسابه روبلوكس عبر تلك الصفحة، ستقوم انت بتهكير حسابه.

قم بإرسال الصفحة لأكبر عدد ممكن من الاشخاص ومن الضروري أن يتصيد شخصان او اكثر.

تهكير حساب روبلوكس عن طريق الفيسبوك.

تهكير حسابات roblox

هذه الطريقة فعالة أيضا ويستخدمها العديد من الاشخاص، ليس فقط في سرقة حسابات روبلوكس، بل في سرقة مجموعة من الحسابات الأخرى، مثل سرقة حساب فري فاير.

كيف تستخدم هذه الطريقة.

من خلال الفيسبوك يمكنك تهكير حساب روبلوكس لشخص تعرفه أو شخص موجود على قائمة اصدائك على الفيسبوك.

كما نعرف بأن هناك من يفضل الدخول إلى حساب روبلوكس الخاص به عن طريق الفيسبوك مباشرة، دون إضاعة الوقت بإدخال المعلومات من جديد. بما أنك تعرف الشخص الذي تريد سرقة حسابه، وهو موجود عندك على الفيسبوك، فيمكنك تهكير حسابه فيسبوك، ومن ثم الحصول على جميع الحسابات التي قام بالدخول إليها عن طريق الفيسبوك، بما فيها حساب روبلوكس.

قد تقول لي، لكن كيف سأقوم باختراق حسابه فيسبوك؟، لا تقلق عزيزي، فهذا الأمر فكرنا فيه سابقا، لذا قمنا بحل هذا المشكل في مقال اختراق حساب فيسبوك ستجد مجموعة من الطرق السهلة جدا لتهكير حساب فيسبوك والحصول على جميع الحسابات الاخرى المرتبطة به.

سرقة حساب روبلوكس عن طريق برامج النجرات.

كيف تهكر حسابات في roblox

في الحقيقة كي أكون واضحا معك، هذه الطريقة صعبة بعض الشيء وتحتاج منك لأن تكون محترفا في مجال البرمجيات حتى تتمكن من العمل بها.

الفكرة الأساسية لاستخدام طريقة النجرات أو ما يعرف بالتروجانت هي سرقة حساب روبلوكس من خلال برنامج ملغم.

يقوم الهاكر بإنشاء برنامج يحتوي على مجموعة من الفيروسات الخاصة بالاختراق، قد يظهر لك البرنامج أنه برنامج عادي، مثلا برنامج شحن روبلوكس بروميوم او شيء من هذا القبيل.

يقوم الهاكر بإرسال هذا البرنامج للشخص المستهدف، حينما يقوم هذا الشخص الدخول على البرنامج، يتمكن البرنامج من اختراق جهازه في الحال، والوصول إلى كل الحسابات المفتوعة على الجهاز بها فيا حساب روبلوكس، وبالتالي يتمكن الهاكر من تهكير الحسابات والحصول عليها.

هذه الطريقة لا تقتصر على تهكير الحسابات فقط، بل خطورتها الكبيرة تتجلى في أنها يمكن أن تتجسس عليك وتشغل كاميرا جهازك أو المايكروفون وغيرها.

حماية حسابك روبلوكس من الاختراق.

كيف تهكر حساب روبلوكس

الطريقة الاولى:

إليك بعض الخطوات لتأمين حسابك رزبلوكس ومنع أي شخص من اختراقه أو تهكيره :

الخطوة الاولى: انتقل إلى علامة التبويب “إعدادات الحساب” داخل حسابك.

هذه هي الخطوة الأولى لإعداد التحقق بخطوتين ، وهي ميزة مهمة جدًا في Roblox ، حيث تجعل من المستحيل عمليًا تسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز جديد دون الوصول إلى بريدك الإلكتروني.

الخطوة الثانية: انقر فوق “أمان”.

الخطوة الثالثة: ابحث عن “التحقق بخطوتين” في الأعلى. انقر فوق المفتاح ، وسيتم تلقائيًا تمكين التحقق بخطوتين. (من أجل تمكينه، يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه).

الخطوة الرابعة: تابع تشغيل Roblox مرة أخرى كالمعتاد واستمتع بلعبتك Roblox بكل امان ودون أي خوف. لن يؤثر ذلك على حسابك باستثناء جعلك تتمتع بتجربة لعب أكثر أمانًا.

الطريقة الثانية

تمكين رقم التعريف الشخصي للحساب
صورة بعنوان إعداد أمان الحساب على ROBLOX

الخطوة 1: انقر فوق “إعدادات الحساب“.

الخطوة 2: انقر فوق “الأمان“.

الخطوة3: انقر فوق المفتاح الموجود على “تمكين رقم التعريف الشخصي للحساب“.

إذا اتبعت الخطوات بشكل صحيح ، فستظهر لك جزءًا من عنوان بريدك الإلكتروني الذي تم التحقق منه وشاشة تطلب منك إدخال رقم تعريف شخصي للحساب مكون من 4 أرقام.

الخطوة 4: قم بتأكيد الدبوس المكون من 4 أرقام.

الخطوة 5: ارجع إلى لعب Roblox كالمعتاد. سيتعين عليك إدخال رقم التعريف الشخصي لتغيير إعدادات معينة ، بما في ذلك البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

تجنب الدخول على المواقع المشبوهة.

كيف اهكر حسابات روبلوكس

إذا كنت تريد الحفاظ وحماية حسابك روبلوكس من الاختراق، فأهم خطوة يجب عليك القيام بها هي ألا تُدخِل أي معلومة خاصة بحسابك على أي موقع (اسم المستخدم – كلمة المرور- البريد الالكتروني..)، اقتصر فقط على الموقع الرسمي، وتأكد من أنه هو الموقع الرسمي للعبة، وذلك من خلال الاطلاع على رابط الموقع رابط الموقع الرسمي لروبلوكس هو https://www.roblox.com/

أي ابط غير هذا لا تقم بالدخول إليه

تجنب تحميل البرامج المشبوهة.

كيف تهكر حسابات روبلوكس

أغلب الأشخاص حينما يرون برنامج في احد المواقع أو على متاجر مثل جوجل بلاي واب ستور، يقومون بتحميلها، خصوصا وأن هذه البرامج والتطبيقات يكون لها اسم مثير، مثلا الحصول على جواهر فري فاير مجانا، أو تهكير ببجي وغيرها.

 مثل هذه العناوين تخدع المتصفح ويقوم بتحميل البرنامج، لكن المشكل أن هذا البرنامج أو هذا التطبيق يكون خاص بالاختراق، يعني حينما تقوم بتنزيله وتثبيته وتدخل إليه، بمجرد أن تدخل معلومات حسابك يتم سرقته.

يمكن ان تكون قد حملت أحد التطبيقات سابقا لكن حينما دخلت عليه وجدت أنه لا يعمل، هكذا يتم سرقة الحسابات.

 لذا من الضروري تجنب هذه المخاطر من اجل الحفاظ على حسابك روبلوكس من الاختراق او أي حساب آخر.

استنتاج:

في الاخير لابد من التنبيه إلى ان هذه الطرق التي قدمت لكم في هذا المقال ليس الغرض منها هي الاعتداء على حسابات الغير وسرقتها، بل الغاية الاساسية هي أن نعلمكم كيفية حماية حساباتكم، لذلك نقوم بعرض الطرق حتى تكون على دراية بها.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائما في نهاية كل مقال، إذا كان لديكم أي اسئلة او استفسارات لا تبخلوا علينا بها، واتركوها لنا في التليقات.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى