العابتقنية

أفضل محاكيات Nintendo DS للأندرويد (2023)

أفضل محاكيات Nintendo DS لنظام Android

تعد Nintendo DS واحدة من أشهر أجهزة الألعاب المحمولة في كل العصور ولديها بعض الألعاب الرائعة للنظام. تتوفر محاكيات Nintendo DS جيدة جدًا على Google Play وقد اخترنا أفضلها لك. فيما يلي أفضل محاكيات Nintendo DS لنظام Android.

أفضل محاكيات Nintendo DS لنظام Android

1. DraStic DS المحاكي

يمكن القول إن DraStic DS Emulator هو أفضل محاكي Nintendo DS موجود. يمكنه لعب أي لعبة تلعبها تقريبًا ، مع استثناءات قليلة. يأتي التطبيق مع العديد من الميزات المفيدة مثل تخصيص تخطيط الشاشة وتخصيص وحدة التحكم ودعم وحدات التحكم الخارجية في الأجهزة ودعم Google Drive وما إلى ذلك. يمكنك الحصول على محاكي DraStic DS مقابل 4.49 دولارًا أمريكيًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


2. EmuBox

EmuBox - Fast Retro Emulator

EmuBox هو محاكي جديد نسبيًا ولكنه يأتي مع بعض الميزات الرائعة. وهو متوافق مع أنظمة متعددة بما في ذلك PS و SNES و Nintendo DS. يحتوي التطبيق على مادة تصميم تجعله يبدو جيدًا. في تجربتنا ، يعمل المحاكي بشكل جيد مع معظم الألعاب ، ولكن هناك بعض الأخطاء هنا وهناك يمكن إصلاحها من خلال تحديثات البرامج. كما أنه مجاني للاستخدام مع الإعلانات.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


3. محاكي NDS

محاكي NDS

NDS Emulator هو أحد أفضل محاكيات Nintendo DS. يأتي مزودًا بميزات مثل دعم وحدات التحكم في الأجهزة الخارجية ، وحالات الحفظ والتحميل ، ولوحات الألعاب القابلة للتخصيص على الشاشة وغيرها الكثير. في تجربتنا مع NDS Emulator ، تعمل بشكل جيد مع معظم الألعاب ، ولكن هناك بعض الأخطاء. بشكل عام ، إنه أفضل بكثير من محاكيات Nintendo DS الأخرى كما أنه مجاني للاستخدام.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


4.nds4droid

يعد Nds4droid أحد أكثر محاكيات Nintendo DS نجاحًا وهو موجود منذ فترة طويلة. إنه محاكي مفتوح المصدر ، لكنه لم يتلق تحديثًا لفترة من الوقت ، لكنه يعمل بشكل جيد في تجربتنا مع معظم الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا للاستخدام ، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، وهي ميزة كبيرة. نوصيك بتجربتها. إذا كانت تعمل من أجلك ، فستتمكن من الاستمتاع باللعبة بدون إعلانات.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


5. RetroArch

RetroArch - محاكي Nintendo DS

RetroArch هو محاكي آخر شائع جدًا يدعم العديد من أنظمة الألعاب. وهو يدعم Nintendo DS و Game Boy و SNES و Game Boy Advance والعديد من أنظمة الألعاب الأخرى. في التطبيق ، ستحتاج إلى تنزيل كل نظام على حدة. بشكل عام ، تعمل بشكل جيد مع معظم الألعاب ، ولكن من الصعب نسبيًا استخدامها. أفضل شيء في هذا المحاكي هو أنه لا يأتي مع الإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق. ميزة أخرى هي أنه قيد التطوير النشط ، لذلك يمكنك توقع التحسينات في المستقبل. إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي ، فنحن نوصي باستخدام RetroArch.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خاتمة

هذه هي أفضل محاكيات Nintendo DS لنظام Android. أخبرنا بمحاكي Nintendo DS المفضل لديك في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل محاكيات Android على موقعنا على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى