الاسماعيلي يشد الرحال الى القاهرة استعدادا لخوض لقاء المقاولون العرب

الاسماعيلي يشد الرحال الى القاهرة استعدادا لخوض لقاء المقاولون العرب


 

 

كابت: نجاح على

 

تستعد حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، للمغادرة إلى القاهرة، مساء اليوم الاثنين، من أجل المبيت هناك استعدادا لخوض مباراته امام نظيره المقاولون العرب غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 5 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

حيث اختتم الفريق الكروى الأول بالإسماعيلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين، من أجل الاستعداد للمغادرة إلى القاهرة مساء من أجل الاستعداد جيدا للقاء الذي يقام بملعب المقاولون العرب.

 

فيما اشتمل التدريب الختامى للدرويش، والذى اقيم على ملعب الفريق بالاسماعيلية، على مجموعة من التدريبات الخططية والتكتيكية، بجانب تنفيذ مجموعة من الوحدات البدنية من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين.

 

كما وضع الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون الرتوش الأخيرة لمباراة الغد و اعطى اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بكل مهمه كل لاعب داخل المستطيل الاخضر خلال اللقاء.

 

يذكر أن مدرب الفريق قد اعلن قائمة الفريق المتوجه الى القاهرة لخوض لقاء الجولة الخامسة امام ذئاب الجبل والتى جاءت كالاتى:

 

محمد فوزى ،أحمد عادل عبد المنعم، محمد هاشم ،محمد عمار،محمد نصر ،عصام صبحى ،محمد عيد ،محمد دسوقى، محمد مخلوف ،محمود دونجا ،عماد حمدى ،عمر الوحش ،أحمد مصطفي ،محمد عادل ،محمد صادق ،عبد الرحمن مجدى ،محمد الشامى ،أحمد مدبولي، شكرى نجيب ،شيلونجو

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *