العابتقنية

أفضل 10 ألعاب للأطفال على iPhone و iPad

أفضل الألعاب للأطفال على iPhone و iPad

إذا كنت والدًا تبحث عن ألعاب جذابة لأطفالك ، فهذا الدليل مناسب لك. هناك الآلاف من ألعاب الأطفال المتاحة على App Store ، وقد اخترنا أفضلها لك. إليك أفضل الألعاب للأطفال على iPhone و iPad.

دينو تيم: الأشكال والألوان

دينو تيم: الأشكال والألوان

Dino Tim: Shapes and Colors هي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال على iPhone و iPad. تم تصميم هذا التطبيق للأطفال الصغار ويساعدهم على تطوير مهارات الرياضيات الأساسية.

في التطبيق ، سيتعلم طفلك التعرف على الأشكال الهندسية المختلفة والكلمات والحروف والعناصر المهمة الأخرى. كما أنها تساعدهم على تعلم لغات أجنبية مختلفة مثل الإسبانية والفرنسية والإيطالية وما إلى ذلك. يمكنك الحصول على هذه اللعبة مجانًا ، ولكنها تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


الأرض التمهيدي

الأرض التمهيدي

Earth Primer هي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال المتميزة لأجهزة iPad. إذا كنت تريد أن يفهم طفلك كيفية عمل الأرض ، فهذه اللعبة هي الخيار الأفضل لك.

في اللعبة ، سيتعلم طفلك كيف يعمل جوهر الأرض ، ووظيفة السحب والمطر والجوانب الأخرى للطبيعة. طريقة اللعب الشاملة مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات ، وهي ميزة إضافية. يمكنك الحصول على Earth Primer مقابل 10.99 يورو من متجر التطبيقات.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


ألعاب PBS للأطفال

ألعاب PBS KIDS

تعد PBS Kids Games واحدة من أفضل ألعاب الأطفال لأجهزة iPhone و iPad. تتضمن اللعبة مجموعة من أكثر من 100 لعبة تعليمية ، مما يعني أن طفلك سيشارك لفترة طويلة.

يتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب مثل المتاهات والألغاز والتلوين وغيرها من الألعاب ، والتي ستعمل على تحسين مهارات الرياضيات والقراءة. ميزة PBS Kids Games هي أنها مجانية تمامًا.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


Puzzifou ، ألغاز للأطفال

Puzzifou ، ألغاز للأطفال

Puzzifou هي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال على iPhone و iPad. تم تصميم هذه اللعبة للأطفال الصغار وتأتي مع ألغاز بديهية تجعلهم منشغلين.

ستجد في اللعبة أكثر من 100 لغز يضم شخصيات شهيرة متنوعة مثل الحيوانات والسيارات والأميرات والديناصورات والقطارات وما إلى ذلك. يمكنك لعب Puzzingo مجانًا ، ولكنها تأتي مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


123

123 - أفضل لعبة للأطفال

123 هي لعبة رائعة أخرى ستساعد أطفالك على تعلم كيفية كتابة الأرقام. كما أنه يساعدهم على تعلم كتابة الحروف الهجائية وكذلك أشكال الحيوانات.

ستساعدك اللعبة أيضًا على نطق الطفل بمساعدة الأصوات الصوتية الجميلة والصور الملونة. تم تصميم 123 للأطفال الصغار جدًا ولا يحتوي على إعلانات. ومع ذلك ، يقدم التطبيق عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


بوكيمون جو

بوكيمون GO

Pokémon Go هي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال على iPhone و iPad. أفضل شيء في Pokémon Go هو أنه يشجع المستخدمين على الخروج واستكشاف العالم الحقيقي.

يتضمن مزيجًا فريدًا من الواقع المعزز والعالم الحقيقي حيث يتعين على المستخدمين زيارة مواقع مختلفة للقبض على بوكيمون مختلفة. إذا كنت تريد أن يخرج طفلك ويمرح ، فإن Pokémon Go هي لعبة قوية بالنسبة لك.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


ألعاب LEGO

ليغو سوبر ماريو

LEGO Games هي مطور ألعاب شهير على متجر تطبيقات Apple ، والذي يحتوي على الكثير من الألعاب الرائعة للأطفال. يقدم المطور تطبيقات مصاحبة للعديد من منتجات LEGO التي يمكنك استخدامها.

على سبيل المثال ، يتيح LEGO Super Mario لطفلك الاتصال بـ LEGO Mario Set ، ويمكنك استخدام التطبيق لإنشاء مجموعات رائعة. كما يوفر إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء المجموعات. إذا كان لديك منتجات LEGO في منزلك ، فعليك التفكير في هذه المجموعات.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


بطة بطة موس ذ م م

موس الرياضيات - بطة بطة موس

Duck Duck Moose LLC هو مطور آخر لألعاب الأطفال في متجر التطبيقات الأعلى. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الألعاب الملائمة للأطفال والتي يمكن لأطفالك لعبها. على سبيل المثال ، تعتبر لعبة Build A Truck لعبة رائعة تشجع الجانب الإبداعي لطفلك.

أيضًا ، يمتلك المطور Moose Math ، مما يساعد على تطوير مهارات الرياضيات لدى الأطفال. علاوة على ذلك ، يقدم المطور أيضًا لعبة Princess Fairy Tale Maker ، والتي تتيح لأطفالك استكشاف جانبهم الإبداعي وتصميم القصة الخيالية للأميرة. علاوة على ذلك ، فإن الميزة الكبيرة لهذه الألعاب هي أنها مجانية تمامًا.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


الطيور الغاضبة 2

الطيور الغاضبة 2

Angry Birds 2 هي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال على iPhone و iPad. في هذه اللعبة ، سيرمي طفلك مقلاعًا على الطيور الغاضبة في أبراج Piggies. تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من Angry Birds ، والتي لها وظائف مختلفة. سيحتاج طفلك أيضًا إلى ترقية الطيور الغاضبة لتحسين قوة النتيجة.

تحتوي Angry Birds أيضًا على مئات المستويات ليلعبها أطفالك. يضيف المطورون بانتظام مستويات جديدة إلى اللعبة لجعلها أكثر إثارة. يأتي أيضًا مع نظام العشيرة حيث يمكن لطفلك الانضمام إلى العشائر المختلفة والاختلاط مع لاعبين آخرين حول العالم.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


Crossy Road

Crossy Road - أفضل لعبة أطفال

Crossy Road هي واحدة من أفضل ألعاب الأطفال على iPhone و iPad. إن طريقة اللعب الإجمالية للعبة مثيرة. كل ما يتعين على طفلك القيام به هو عبور الطريق دون أن يصطدم بالعقبات.

يتضمن مجموعة متنوعة من الحيوانات التي يمكن لطفلك فتحها والاختيار من بينها. علاوة على ذلك ، فإن الرسومات الملونة للعبة تجعلها أكثر جاذبية للأطفال. يمكنك لعب Cross Road مجانًا ، ولكنها تأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق.

قم بالتحميل من متجر التطبيقات


خاتمة

فيما يلي أفضل 10 ألعاب للأطفال على iPhone و iPad. معظم هذه الألعاب مجانية ، لكن بعضها يقدم عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. أيضًا ، إذا كنت تريد أن يتعلم طفلك لغات جديدة ، فيمكنك الاطلاع على دليلنا حول أفضل تطبيقات تعلم اللغة لأجهزة iPhone.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى