اليونايتد يصعق فياريال بملعبه في ليلة رونالدو التاريخية

اليونايتد يصعق فياريال بملعبه في ليلة رونالدو التاريخية


محرم إبراهيم

صعق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فياريال الإسباني بهدفين نظيفين خلال لقاء تاريخي للبرتغالي كريستيانو رونالدو في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

تقدم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 78 من خطأ قاتل للدفاع والحارس ليضغط سانشو وتصل لكريستيانو يسجل منها الهدف الأول وأضاف جادون سانشو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من تسديدة قوية داخل المنطقة ارتطمت بأسفل العارضة ودخلت للشباك.

 

المباراة شهدت حدث تاريخي لكريستيانو رونالدو بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل في خمس مباريات متتالية بدوري الأبطال.

 

جاء الشوط الأول سيئا من جانب اليونايتد وتفوق أوناي إيمري على مايكل كاريك وأهدر لاعبو فياريال أهداف بالجملة وسط تألق الحارس دي خيا.

ولكن جاء الشوط الثاني عكس البداية من الشياطين الحمر الذين فرضو إيقاع اللعب وسيطروا على الأجواء في بعض الفترات حتى إستغل رونالدو الأخطاء وسجل الهدف الأول الذي فتح الطريق لليونايتد لحسم اللقاء.

 

بدأ أوناي إيمري المدير الفني لفياريال اللقاء بتشكيل من ،،

حراسة المرمى :

جيرونيمو رولي.

الدفاع :

خوان فويث – راؤول ألبيول – باو توريس – بيرفس إستوبينان.

الوسط :

إيتيان كابوي – مانو تريغيروس – دانيال باريخو – مويسيس غوميز.

الهجوم :

بريمي بينو – أرنوت غروينفيلد.

وقام إيمري بإجراء 4 تبديلات كانت البداية بتبديل مزدوج في الدقيقة 73 بخروج بريمي بينو ومانو تريغيروس ودخول ألبيرتو مورينو وسامويل شوكويزي وفي الدقيقة 79 بدخول دانييل رايا وخروج بيرفس إستوبينان وفي الدقيقة 85 غادر مويسيس جوميز ودخل بولايي ديا.

 

بينما بدأ مايكل كاريك اللقاء بتشكيل يتكون من ؛

حراسة المرمى :

دافيد دي خيا

الدفاع :

وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماغواير – أليكس تسليكس.

الوسط :

سكوت ماكتوميناي – دوني فان دي بيك – فريد – جادون سانشو.

الهجوم :

مارسيال – كريستيانو رونالدو.

وأجرى مايكل كاريك 4 تبديلات جاءت البداية في الدقيقة 66 بتبديل مزدوج بخروج دوني فان دي بيك وأنتوني مارسيال ودخول برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وفي الوقت الضائع شارك خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش بدلا جادون سانشو وكريستيانو رونالدو.

 

أدار المباراة طاقم تحكيم ألماني بقيادة فليكس بريتش وأنذر دوني فان دي بيك من اليونايتد وبريمي بيينو من فياريال.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة العاشرة ويتأهل لدور ثمن النهائي بينما يبقى فياريال برصيد 7 نقاط وتتعقد أموره في مواصلة المشوار.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *