إن بروتوكول HTTPS غير صالح، ما قد يؤدّي إلى عدم فهرسة عنوان URL

إن بروتوكول HTTPS غير صالح، ما قد يؤدّي إلى عدم فهرسة عنوان URL

إن بروتوكول HTTPS غير صالح HTTPS is invalid:كجزء من إصدار تقرير HTTPS الجديد في أدوات مشرفي المواقع من Google ، واجه العديد من مشرفي المواقع مشكلات في عرض الصفحات باستخدام أدوات فحص عنوان URL بعد إصدار التقرير.

تكمن المشكلة في أنه عند التحقق من العناوين و / أو اختبار عناوين URL المنشورة ، تظهر الرسالة “HTTPS غير صالح ، مما قد يتسبب في عدم فهرسة عنوان URL”

شاهد أيضا:ما هو الباك لينك Backlink؟ وكيف تحصل على باك لينك مجاني

HTTPS غير صالح وقد يمنع أرشفة عناوين URL

خطأ “HTTPS غير صالح ، والذي قد يتسبب في عدم فهرسة عناوين URL” (إلى جانب إصدار تقرير HTTPS الجديد) – في أدوات مشرفي المواقع من Google – فوجئت حسابات عدد كبير من مشرفي المواقع حول العالم بالمظهر ، لدرجة أن أحد المتخصصين في منتجات Google في منتدى مساعدة Google English Search Services Group ذكرها في ملصق حديث.

لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة (HTTPS غير صالح ، مما قد يؤدي إلى عدم فهرسة عنوان URL) ، ولكن من المهم معرفة سبب هذا الخطأ لمنع حدوثه مرة أخرى لاحقًا ، وهذا ما نراه الآن.

شاهد أيضا:افضل اكواد الميتا تاج 2022 لمدونة بلوجر

أسباب مشكلات HTTPS غير الصالحة التي يمكن أن تمنع عناوين URL من الفهرسة

عادة ، يجب ألا يظهر هذا الخطأ عند التحقق من العناوين في أدوات مشرفي المواقع من Google ، وهناك دليل على أن Google تشير إليه بالطريقة التالية:

يجب ألا تحتوي تقارير موقعك على الويب عادة على عنوان URL ل HTTP ، مما يعني أن جميع عناوين URL على موقع الويب الخاص بك تستخدم HTTPS. إذا رأيت عناوين URL ل HTTP في التقارير، فحاول إصلاح الأخطاء لتوفير تجربة صفحة جيدة لزوار موقعك.

في مقالة مركز المساعدة هذه، تذكر Google أنه قد يحدث خطأ (بروتوكول HTTPS غير صالح، مما قد يؤدي إلى إلغاء شرح عنوان URL) لأنه لم يتم تقييم صفحات https يحدث هذا الخطأ بسبب واحد أو أكثر مما يلي:

شاهد أيضا:نصائح لتحسين مقالات مدونتك لمحركات البحث

لا يوجد عنوان HTTPS URL مساوي لعنوان HTTP URL.

يمكن أن يكون لديك عنوان URL يستخدم HTTP وعنوان URL مكافئًا يستخدم HTTPS ، لكن Google تختار HTTP كإصدار رئيسي

dhtproo