برامج

تحديث البرامج تلقائيا للكمبيوتر ببرنامجين مختلفين وشرح كامل بالصور

[ad_1]

يوم بعد يوم نشاهد التطور التكنولوجي في مختلف الجوانب فقد حرصت الشركات التكنولوجية والتقنية على التطوير والتحديث المستمر خاصة في الأوان الأخير، فقد اصبح عصر النهضة التكنولوجية مرموقة ويدخل في كافة المجالات، بحيث يعد عالم الحواسيب أهم المجالات التكنولوجية المعتمد عليها.

حرصت الشركات التقنية على متابعة منتجاتها والعمل على اصدار احدث التحديثات بشكل دوري من أجل مسايرة التطور المشهود، ومن ذلك فإننا أيضا نحتاج الى عمل التحديثات التي تصدرها هاته الشركات من أجل الأمان وغيرها، ولكن التحديث اليدوي فيه الكثير من المتاعب لذا من التطور الذي تشهده هو التحديث التلقائي الذي أصبح ممكنا والذي نحن بصدد التحدث عنه.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا ويندوز 7 و 8 و 10 وكذا موضوع تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر 2021 مجانا.

تحديث البرامج تلقائيا

إن عملية تحديث البرامج على الحاسوب هي من الأمور الضرورية وخاصة مع تكاثر الثغرات التي يكتشفها الهاكرز، فقد تكاثرت الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وابرزها فيروسات الفدية التي يمكن أن تواجه الكثير من الأشخاص، ومن اجل تفاذي شتى أنواع الاختراق قمت باستحضار أهم المواضيع التي تناولها في السابق في هذا المجال.

خصصنا مجموعة مواضيع حول اختراق الأجهزة الخاصة بنا وكيفية الحماية من ذلك عبر عمل مجموعة خطوات امنية، وأهم تلك المواضيع ما يلي:

كيف تعرف ان حاسوبك تم اختراقه؟
كيفية حماية حاسوبك من الاختراق
كيف تحمي بياناتك المخزنة سحابيا؟
كيف تحمي جهازك من الاختراق والقرصنة
احذر قد يتم اختراقك بواسطة ترجمة الأفلام!
كيف تحمي معلوماتك المالية من السرقة عبر الإنترنت؟
كيف تعرف أن هاتفك مخترق؟ علامات تدل على اختراق الهاتف

بالإضافة إلى ذلك لقد قمت عزيزي القارئ أيضا بتجميع نخبة المواضيع التي تناولتها في السابق حول الحماية من اختراق الواي فاي الذي يواجهه معظمنا، وهذه أبرز المواضيع في ذلك.

كيفية إغلاق WPS في الراوتر Data TE لتفادي الاختراق
كيفية حماية الشبكة اللاسلكية “الواي فاي” من الاختراق
كيفية حماية الراوتر من الاختراق – خطوات حاسمة لحماية الراوتر 100٪
كيفية اخفاء شبكة الواي فاي Wi-Fi لحمايتها من الاختراق
اختراق تشفير الواي فاي WPA2 عبر ثغرة KRACK ,
بروتوكول WPA3 لتشفير وحماية الواي فاي من الاختراق

يمكنك الضغط على اي موضوع تريده من أجل الدخول اليه والاستفادة منه، وازيدك بعض المواضيع الهامة عن الحماية من اختراق التواصل الاجتماعي وغيرها!

أفضل الطرق لحماية حساب فيسبوك من الاختراق
أداة فيس بوك لفحص امان حسابك وحمايته من الهاكرز
كيفية حماية حساب تويتر من التتبع والاختراق
كيف تحمي نفسك من فيروس الفدية في 5 خطوات
الهندسة الاجتماعية فن اختراق العقول

لقد قمت باستعراض هاته المواضيع عزيزي القارئ لان الاختراق يعد صراحة السبب الرئيسي في عمل التحديثات التي لا سيما تعمل على سد كافة الثغرات، مثل ثغرة Zero-Day التي تعتبر من أخطر أنواع الثغرات، والتي يمكن دفع الملايين لمكتشفيها.

تحديث الكمبيوتر تلقائيا

بالعودة إلى الموضوع مع التحديث التلقائي لبرامج الكمبيوتر ستتمكن اليوم من اخذ الطريقة التلقائية لعمل تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 7 وكذا تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 10 و 8 وغيرها من أنظمة التشغيل على الكمبيوتر.

ببساطة ستتمكن من عمل تحديث جميع البرامج والتطبيقات على الكمبيوتر إلى آخر نسخة تلقائيا، ويمكن من خلال التحديث التلقائي من تحديث مختلف برامج الكمبيوتر مثل:

هناك الكثير من البرامج المختلفة التي يمكن أن تكون حسب المستخدم، ويجب عليك تحديث برامج الكمبيوتر من حين الى اخر، واليوم يمكن عمل ذلك تلقائيا، لذا ستتعرف معنا في الفقرات القديمة عن طريقة تحديث البرامج تلقائيا من خلال اكثر من برنامج تحديث البرامج للتمكن في الاختيار فيما بينها.

برنامج تحديث البرامج

ستتعرف معنا عزيزي القارئ على مجموعة من البرامج المميزة في هذا المجال مع طريقة تثبيتها واستخدامها، وذلك من أجل التمكن من معرفة أفضل برنامج تحديث برامج الكمبيوتر، وهناك برنامج تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 واكس بي وفيستا وغيرها.

في العادة نجد الكثير من برامج الكمبيوتر التي تقوم بإرسال إشعارات عند قيام الشركة بإصدار تحديث جديد، ولكن هناك الكثير من البرامج أيضا والتي لا تقوم بإرسال هاته التحديثات وبالتالي هذا يجعلك بين الحين والآخر تهدر الوقت في البحث عن التحديثات وعملها يدويا.

من أهم البرامج في هذا المجال برنامج Milouz Market الذي يمكنك من خلاله عمل تحديث البرامج تلقائيا بضغطة زر واحدة، وهناك أيضا البرنامج الشهير برنامج Software Update لعمل تحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة، وغيرها من البرامج التي ستعمل قائمة لها والتحدث بالتفصيل عنها.

كيفية تحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة؟

هناك بعض البرامج المميزة في هذا المجال وافضلهم برنامج تحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة والذي يعد برنامج تحديث العاب الكمبيوتر ايضا، بحيث يمكنك من خلاله عمل تحديث برامج الويندوز وغيرها، وسنتعرف اولا عن طريقة تحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.

1- يجب عليك أولا القيام بتحميل البرنامج من خلال طريقة تحميل البرنامج بالأسفل.
2- بعد تثبيت البرنامج قم بالدخول إلى البرنامج وفتحه على الجهاز الخاص بك.
3- ستجد أن البرنامج يقوم بالتعرف على برامج الكمبيوتر الخاص بك.

4- بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة Update.
5- ستجد أن هناك عدد من البرامج التي تحتاج الى تحديث والتي قام البرنامج بالتعرف عليها.
6- بعد ذلك يجب عليك الضغط على البرامج التي تريد تحديثها او يمكنك كذلك الضغط على كافة البرامج.
7- بعد التحديد يجب عليك القيام بالضغط على زر Install .
8- سيقوم البرنامج بتحميل التحديثات دفعة واحدة دون الحاجة إلى تحديث كل برنامج على حدة.

كيفية تحميل برنامج Software Update

طريقة تحميل برنامج Software Update هي طريقة سهلة لا تحتاج منك الى الكثير من النقرات او ما شابه، ولكن مع ذلك رأينا انه من الأفضل إعطاء نبذة عنها لوجود اشخاص لا يعلمون كيفية تحميل برامج الكمبيوتر، وذلك عبر عمل الخطوات التالية:

1- قم بالضغط هنا من أجل تحميل برنامج Software Update من المواقع الرسمي
2- بعد الدخول الرابط قم بالضغط على زر Download Now.
3- سيتم تحميل ملف البرنامج على الحاسوب الخاص بك.
4- قم بالدخول والضغط على البرنامج من أجل تثبيته على حاسوبك.
5- وافق على الشروط وعمل Next ثم اضغط على Install ثم قم بأتباع الخطوات السابقة لاستخدام البرنامج.

طريقة تحميل وتثبيت عملاق تحديث البرامج تلقائيا برنامج Milouz Market

يمكنك من خلال برنامج Milouz Market تحديث الكمبيوتر ويندوز 10 و 7 و 8 كما يمكنك تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز XP وغيرها من أنظمة التشغيل، وبالنسبة إلى كيفية تحميل وتثبيت عملاق تحديث البرامج تلقائيا برنامج Milouz Market فهي طريقة سهلة يمكن عملها كما يلي.

1- أولا قم بالضغط هنا من أجل تحميل برنامج Milouz Market
2- بعد تحميل البرنامج وتثبيته بالطريقة المعتادة فستظهر لك نافذة صغيرة.
3- قم باختيار لغة البرنامج اما عربية او فرنسية.
4- بعد ذلك قم بالضغط على زر OK.

5- وهنا ستظهر لك نافذة ترحب بك على البرنامج.
6-قم بالضغط على زر Next.

7- وهنا ستظهر لك النافذة الخاصة بشروط وسياسة الاستخدام.
8- قم بالضغط على I accept The Agreement
9- بعد ذلك قم بالضغط على زر OK للموافقة على الشروط.

10- بعدخا قم بالضغط على زر Install لتثبيت البرنامج.

11- سيتم تثبيت البرنامج بعد دقائق لذا عليك الانتظار.
12- بعدها قم بالضغط على Finish.

13- يمكنك بعد ذلك القيام بتحديث البرامج بشكل تلقائي من خلال البرنامج.
14- يمكنك الضغط على زر الأسهم امام كل برنامج من أجل القيام بتحديثها.

15- يمكنك معرفة الكثير من المعلومات حول البرامج التي تريد التي توجد في قائمة البرنامج عبر الضغط على علامة i.
16- يمكنك أيضا إزالة برمج نهائيا من جهازك بالضغط على علامة السلة.

برنامج تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا مجانا Patch My PC Updater نسخة محمولة

برنامج Patchy Updater PC هو أحد البرامج المميزة في هذا المجال والتي استطاعة ان تستقطب الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء العالم، كما يمكنه عمل تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة ويتيح الكثير من المميزات والخصائص الهامة.

برنامج تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا مجانا Patch My PC Updater يمكنه القيام بإلغاء تثبيت البرامج المثبتة، وهذا البرنامج هو أحد البرامج الهامة في هذا المجال والتي يمكن من خلالها القيام بعمل تحديث التطبيقات بكل سهولة على الأجهزة الخاصة بنا وهو يتيح لنا مجموعة مزايا يمكن الاستفادة منها.

مميزات برنامج Patchy Updater PC

يتميز برنامج Patchy Updater PC بالكثير من المميزات والخصائص الهامة التي لا سيما تتوفر في البرامج السابقة ايضا، وهذه اهم مزايا برنامج تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا مجانا!!

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج خفيف الحجم.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • واجهة بسيطة وقسمة ومنظمة.
  • برنامج سهل التحميل من الانترنت.
  • برنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج ذو نسخة محمولة لا تحتاج الى تثبيت.
  • برنامج يمكنك تحديث برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.
  • برنامج يمكنه تحديث برامج الكمبيوتر القديمة بضغطة واحدة.
  • برنامج يمكنه عمل فحص شامل لجميع البرامج الموجودة على جهازك.
  • برنامج يمكنك من خلاله عمل جدولة للتحديثات في وقد تختاره.
  • برنامج يضم الكثير من البرامج التي يمكن اضافتها للجهاز الخاص بك.
  • برنامج يمكن من خلاله الغاء البرامج المثبتة على الكمبيوتر بسرعة.
  • برنامج يدعم المئات من البرامج.
  • برنامج يدعم جميع انواع الويندوز.

مميزات برنامج تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا مجانا هذه تنطبق تقريبا على كافة البرامج السابقة وتوجد لدى الكثير من البرامج التي سنذكرها لاحقا

افضل برامج تحديث برامج الكمبيوتر لويندوز

بعدما تحدثنا على برنامجين مميزين وتعمقنا فيهما بما يكفي مع التعرف على كيفية استخدامهما نود أن نتعرف الآن على بعض افضل برامج تحديث برامج الكمبيوتر لWindows اخرى يمكن الاعتماد عليها أيضا في المجال.

1- برنامج FileHippo App Manager

برنامج FileHippo App Manager من البرامج الهامة في هذا المجال والتي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة، بحيث يمكن من خلاله تحديث جميع برامج الكمبيوتر وبكل سهولة، وهو برنامج تحديث Windows 10 مميز يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في هذا المجال.

2- برنامج Heimdal

يعتبر برنامج Heimdal أفضل برنامج لتحديث برامج الكمبيوتر ويمكن من خلاله تحديث التطبيقات وتحديث كل برنامج، وهو من أفضل البرامج لتحديث برامج Windows لتحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة، يمكنه تحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا وبكل سهولة.

3- برنامج Ninite

برنامج Niniteخو برنامج تحديث برامج الكمبيوتر Windows بحيث يمكنه تحديث برامج التشغيل وبالتالي تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحة، فهو من البرامج التي لها الكثير من المميزات والخصائص المتوفرة في البرامج التي قمنا بشرحها في السابق.

4- برنامج Update Notifier

برنامج Update Notifier هو أحد البرامج التي يمكنك تثبيتها على الجهاز الخاص بك من أجل القيام بعدة مهام والتي من بينها تحديث برامج الكمبيوتر، وبالرغم من عدم شهرة هذا البرنامج إلا أن اه حصة بين هاته البرامج.

5- برنامج OUTDATEFighter

برنامج OUTDATEFighter هو أحد البرامج الهامة في المجال وهو برنامج تحديث برامج الكمبيوتر يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في تحديث برامج الكمبيوتر بشكل اوتوماتيكي، وهو من البرامج التي أثبتت جدارتها في المجال ويستخدمه الكثير من الأشخاص.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن نفهمو الموضوع وتتعرفو بشكل جيد على كيفية تحديث برامج الكمبيوتر وتحديث برامج الكمبيوتر اون لاين، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى