برامج

تحميل افضل برامج لاب توب 2021 بروابط تحميل مباشرة مجانا

[ad_1]

هناك الكثير من مستخدمي اللاب توب يبحثون عن برامج مميزة لاستخدامها، ولهذا اليوم سنتحدث عن افضل برامج لاب توب 2021 التي يمكن استخدامها مجانا دون الحاجة للدفع، بحيث تقوم الكثير من البرامج بمساعدة النظام ويحتاجها اللاب توب الخاص بك من أجل العمل بشكل أفضل.

سنتعرف اليوم عزيزي القارئ على أفضل برامج لاب توب يمكنك تثبيتها على اللاب توب الخاص بك مجانا، وسنستعرض عليك مختلف أنواع البرامج التي يمكن أن تحتاجها على الكمبيوتر الخاص بك، لهذا اركب السفينة واستعد التعرف على أفضل البرامج في المجال، وتابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Windows وكذا موضوع كيفية عمل سكرين شوت من اللاب توب ويندوز 7 و 8 و 10.

تحميل افضل برامج لاب توب 2021

هناك الكثير من برامج لاب توب التي يمكن العمل بها ولا سيما يحتاجها اللاب توب الخاص بك من أجل التمكن من اعطاء أفضل عمل، ويريد الكثير من المستخدمين العمل على تنوع البرامج في أجهزة اللاب توب الخاصة بهم مثلا:

تحميل برامج كمبيوتر جديدة مهمة

كما سبق وأن قلنا اللاب توب الخاص بك يحتاج عدد من البرامج من أجل العمل بشكل افضل، وتعد برامج الحماية احد أهم البرامج التي يجب ان تكون في الكمبيوتر المكتبي واللاب توب، وذلك من أجل الحماية من شتى أنواع الاختراق وخاصة عند استخدام الانترنت.

هناك نوع آخر من البرامج التي تعد مهمة أيضا وهي البرامج الإدارية التي تعمل على إدارة النظام او إدارة مجموعة من البرامج واستكمال العمل الخاص بها، والتي لا سيما تقوم بأعمال اليدوية التي تقوم بها في الكثير من الأحيان فهي تكون مكان المستخدم وتؤدي مجموعة من الوظائف المميزة، وهناك أيضا مجموعة من البرامج الأخرى سنتعرف عليها في الفقرات القادمة.

برامج الحماية ومكافحة الفيروسات Kaspersky

تعتبر شركة كاسبر سكاي Kaspersky من أفضل الشركات المنتجة لأفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات، وقد عملت على انتاج الكثير من البرامج المميزة في هذا المجال، وهي لها الكثير من البرامج المميزة التي سنذكر احداها في الفقرات القادمة إن شاء الله.

يثق حوالي 400 مليون مستخدم في منتوجات شركة Kaspersky، بحيث تعرف منتوجاتها علاوة في استقطاب العديد من الناس حول العالم عن طريق تجربة منتوجاتها مجانا، ما جعل هذا البرنامج أحد أفضل برامج مكافحة للفيروسات المجانية، حيث أن شركة Kaspersky من الشركات الرائدة في مجال الحماية.

1- برنامج انتيفيروس قوي وخفيف Kaspersky Security Cloud

برنامج Kaspersky Security Cloud يقوم بتوفير حماية قوية مجانية ضد جميع أنواع الفيروسات، بل بالإضافة الى ذالك يقوم بحمايتك الكاملة من زيارتك لأي موقع مشبوه أو ضار لجهازك، بل والأكثر من ذالك فإنه يقوم بتقديم نصائح لك بشكل دوري لأي إعدادات تقوم بضبطها.

إذا كانت تحديثات جديدة لنظام التشغيل إذا كان من الضروري تحميلها للنظام على جهازك، ويحتوي البرنامج على عدة أدوات مميزة، بحيث يعتمد على فحص الفيروسات اون لاين Online عبر السحابة،
والمثال على ذالك أداة في بي إن VPN المجانية التي تقوم بتشفير الاتصالات الخاصة بك.

عند استخدامك لشبكة واي فاي Wi-Fi على العموم أو إذا لم يتم استخدامها من قبل، بالإضافة إلى ذالك هناك أداة تقوم بحفظ كلمات المرور الخاصة بحساباتك كما تقوم هذه الأداة بتنبيهك في حالة اكتشاف أن بيانات حسابك تم
تسريبها على الإنترنت.

مميزات برنامج Kaspersky Security Cloud

تحتوي برامج كاسبر سكاي وخاصة التي نتحدث عنها في هاته المقالة على الكثير من المميزات التي سنذكرها في الأسر التالية:

  • يقوم بحمايتك من المواقع الضارة.
  • اختيار مستوى الحماية الذي تريده.
  • يحقق لك الأمن… بدون إبطاء نشاطاتك.
  • يسهر على أمان دائم لتصفحك على الإنترنت.
  • يمنحك مكافحة مجانية ضد الفيروسات وأكثر.
  • يساعدك في تأمين الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
  • يقوم بدعم جميع نسخ ويندوز بدايًة من نسخة ويندوز 7.
  • يقوم بدعم خدمة VPN مجانية محدودة لتشفير اتصالك بالإنترنت.
  • حماية قوية ضد كافة أنواع فيروسات الكمبيوتر والبرمجيات الخبيثة.
  • يقوم بحمايتك من الفيروسات على الكمبيوتر الشخصي وعلى
    أجهزة Android .
  • تأمين كلمات المرور والمستندات الخاصة وتخزينها.
  • تشفير البيانات التي ترسلها وتتلقاها عبر الإنترنت باستخدام الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN).

2- برنامج Kaspersky Virus Removal

يعتبر برنامج Kaspersky Virus Removal احد أهم البرامج التي تم انتاجها بواسطة شركة كاسبر سكاي العملاقة، بحيث يتمكن من القضاء على الفيروسات وتنظيف الجهاز الخاص بك بشكل فوري، فهو من البرامج التي تساعد اللاب توب بشكل كبير للبقاء بعمل جيد دائم.

برنامج Kaspersky Virus Removal هو برنامج يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص، فهو من البرامج الخفيفة الحجم والتي لا تقوم باشتهلاك موارد الجهاز، كما أن البرنامج مجاني يمكنك استخدامه في مكافحة الفيروسات بشتى أنواعها، ويمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة.

3- برنامج Kaspersky Internet Security

يعتبر برنامج Kaspersky Internet Security من البرامج الأخرى المضلة لدى الكثير من الأشخاص حول العالم، وكذا باعتباره من الشركة الموثوقة كاسبر سكاي ومن لا يعرفها، فهو عبارة عن حزمة أمن للأنترنيت، وقد حصل على تقييم 9,43 من 10 من موقع TopTenReviews.

التقييم يوضح لا سيما قدرته على الحماية ويجعلك مطمئن ومرتاح البال لتوفيره حماية قوية لسلامة جهازك كما يقوم بمسح ومحاربة أي غيروس أو برامج خبيثة تتطفل على جهازك وكذا الكثير من المميزات الأخرى.

برنامج BitTorrent

برنامج BitTorrent عبارة عن شبكة peer-to-peer protocol وهذا النوع من الشبكات التي لا تحتاج إلى سرفر لتنظيم الإتصال، مما يعني انه في شبكات BitTorrent فإن كل الحواسب المرتبطة في الشبكة تلعب دور الخادم Server والعميل Client، وهو من أفضل برامج تورنت المجانية، وأفضل برامج VPN.

مثلا ان إحتجت تحميل ملف من حاسوب آخر فانا اسمى ب عميل Client والحاسوب الذي اود تحميل منه الملف يسمى Server والعكس صحيح ، فمثلا لو قام حاسوب بتحميل ملف من حاسوبي فإن حاسوبي يلعب دور الخادم بينما حاسوبه يصبح عميل، وهكذا هي شبكة الـP2P حيث كلا الحواسيب المرتبطة في هذه الشبكة تارة تلعب دور العميل وتارة تلعب دور الخادم.

مميزات برنامج BitTorrent

يتميز هذا البرنامج بالكثير من الخصائص جعلته من أقوى وأفضل برامج التورنت وافضل برامج اللاب توب، وهذه أبرز المميزات التي يمتاز بها

  • يحتوي على نسختين مدفوعة ومجانية.
  • يمكن الاعتماد عليه في التحميل بالتونت.
  • برنامج ذو واجهة ممتازة وتصميم رائع.
  • برنامج بنفس مميزات uTorrent تقريبا.
  • يعتبر هذا البرنامج هو برنامج التورنت الأصلي.
  • يدعم التحميل والرفع باستخدام تقنية التورنت.
  • اضغط هنا من أجل تحميل برنامج BitTorrent

برنامج CareUEyes

يعتبر برنامج CareUEyes من أفضل برامج لاب توب التي يمكن لك تنزيلها، فهو من برامج لاب توب التي تهتم لتقليل أشعة الشاشة سواء للكمبيوتر أو اللاب توب، وهو في نظرا من أهم البرامج التي يجب عليك تحميلها واستخدامها نظرا المهام المميزة التي يقوم بها.

يعمل البرنامج بالأسلحة على تقليل خطر أشعة الجهاز من أجل الحفاظ على العيون، وهو يقوم بتوفير الكثير من الأوضاع حسب النهار او الليل، فهو مثلا يوفر لك الوضع الليلي وكذا وضع القراءة، والميزة الأهم الوضع الذكي، ومن الأفضل استخدام هذا البرنامج وخاصة في حالة كنت تستخدم اللاب توب لمدة طويلة أو في الليل.

برنامج AutoClose

برنامج AutoClose من برامج لاب توب ولا سيما أفضل برامج لاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 و اكس بي وفيستا وغيرها، وهو من أفضل برامج مجانية للاب توب التي يمكن استخدامها، وأفضل البرامج لإدارة البرامج، بحيث يعد من برامج كمبيوتر 2021 التي يمكن الاعتماد عليها.

يمكنك استخدام البرنامج بشكل شخصي وليس تجاري بحيث يستطيع القيام بمجموعة من المهام بحيث يعمل على قفل اي برنامج وتشغيلها في اي وقت تريده ويمكنك من خلاله أيضا إيقاف مجموعة من البرامج دفعة واحدة، بالإضافة إلى قيامه بغلق البرامج العاملة في الخلفية.

برنامج FastCopy

يمكنك تحميل برامج للكمبيوتر لويندوز 7 و 8 و 10 أو غيرها مثل برنامج FastCopy بكل سهولة، ولا تحتاج إلى شرح كيفية تنزيل برامج على اللاب توب Windows 7 و 10 أو غيرها، فيمكنك بكل سهولة الدخول الى الرابط الذي نوفره من الموقع الرسمي والضغط على تحميل ثم تثبيته بكل سهولة.

برنامج FastCopy هو أحد برامج لاب توب HP واسير وغيرها من انواع الأشهزة التي يمكن استخدامها، وهو برنامج مجاني يستخدم للتخلص من بطء الجهاز في عملية نقل الملفات، بحيث يمكنك من خلال البرنامج نقل الملفات بسهولة للفلاش ميموري او كروت الذاكرة.

برنامج Auto-Shutdown

برنامج Auto-Shutdown من برامج لاب توب المميزة التي يمكن الاستفادة منها في اطفاء الجهاز الخاص بك، وخاصة الذين لديهم مشكلة في اطفاء الجهاز بشكل اوتوماتيكي من الحاسوب نفسه، كما يمكنك من خلال البرنامج ضبط وقت من أجل اطفاء الحاسوب عند تحميل فيلم ما أو ما شابه.

برنامج Alarm-Clock

برنامج Alarm-Clock قمت باستدراجه في هاته المقالة نظرا للفائدة التي يمكن أن يعيدها لك، فهو صالح بشكل كبير لمن يهدر وقته على اللاب توب دون أن يعي بكثرة الوقت الذي يضيعه، فالمنبه ينبهك عند الوقت الذي تختاره كوقت للنهوض من اللاب توب ويمكنك الاستفادة من المميزات التي يتبعها مجانا.

برنامج Turned-On-Times

برنامج Turned-On-Times هو برنامج يستطيع معرفة الوقت الذي كان فيه الجهاز الخاص بك قيد التشغيل، كما يمكنه ان يوضح لك سبب الاغلاق كما يخبرك بنوع الاغلاق أيضا، فهو برنامج يقوم بتزويدك بمسار الملف المسؤول عن الاغلاق، ويتيح الكثير من المميزات والخصائص.

برنامج Ssuit-Picsel

يعتبر برنامج Ssuit-Picsel أحد البرامج المميزة التي يمكن من خلالها ارسال رسائل سرية وهو برنامج يعمل مثل مواقع بإرسال بريد إلكتروني مشفر، فيمكنك إرفاق صورة وكتابة نص من خلال البرنامج بكل سهولة وذلك من أجل إرسال رسالة سرية للغاية.

برنامج Napalm

برنامج Napalm أحد برامج اللاب توب المجانية التي يمكنك تحميلها على الجهاز الخاص بك والاستفادة من مجموعة من المزايا، فهو برنامج يمكنك من خلاله الكتابة على الشاشة بخطوط مميزة مثل خط النار من أجل إعطاء مناظر مميزة على الجهاز الخاص بك.

برنامج Domain-Hosting-View

برنامج Domain-Hosting-View من برامج مراقبة المواقع التي يمكن العمل بها، فهو برنامج مميز يمكنك من خلاله القيام بمراقبة المواقع التي تريد مراقبتها ويمكنك ايضا معرفة مجموعة من المعلومات المميزة على تلك المواقع.

برامج لاب توب وكمبيوتر مفيدة

هناك الكثير من البرامج المميزة التي يمكن استخدامها على اللاب توب أو الكمبيوتر الخاص بك، ولا تحتاج عزيزي القارئ الى افضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا، فيمكنك الدخول الى جوجل وكتابة البرنامج الذي يعجبك لتحميله دون مواقع تحميل برامج مجانية كاملة.

1- برنامج Revival هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة.
2- برنامج Caesium Image Compressor هو برنامج ضغط الصور وتصغير حجمها.
3- برنامج Revo-Uninstaller هو برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا
4- برنامج Winrar هو أفضل برنامج فك الضغط عن الملفات.
5- برنامج Teamviewer هو أفضل برنامج مجاني للتحكم في برامج الكمبيوتر عن بعد.
6- برنامج Shareit برنامج إرسال واستقبال الملفات مجانا.
7- برنامج IObit Uninstaller هو أقوى برامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف
8- برنامج VLC هو برنامج مشاهدة قنوات النايل سات على الكمبيوتر مجانا
9- برنامج Partition Wizard هو برنامج تقسيم الهارد ديسك
10- برنامج Adguard هو برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر.
11- برنامج Psiphon هو برنامج فتح المواقع المحجوبة.
12- برنامج Audacity هو أفضل برامج مجانية لتحرير وتعديل الصوت
13- برنامج BlueStacks هو أفضل محاكي أندرويد.
14- برنامج X CleanMyMac هو برنامج تسريع الماك وحل مشكلة تعليق الماك.
15- برنامج Rufus هو برنامج حرق الويندوز على الفلاشة
16- برنامج Houdini هو برنامج تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد.
17- برنامج إنترنت داونلود مانجر يعد أفضل برامج التحميل.
18- برنامج Video Converter Factory هو برنامج تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ.
19- برنامج Homedale هو برنامج إظهار شبكات الواي فاي المخفية.
20- برنامج DF Pro 2020 هو برنامج حجب المواقع الإباحية.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من الاستفادة من البرامج التي استعرضناها ونختار الذي يناسبك منها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى