الحماية

برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر وللابتوب ويندوز 7 و 10

[ad_1]

إن الإعتماد على الإنترنت أصبح اليوم من أهم الأشياء الأساسية في حياتنا اليومية حيث سوجد من يستخدمها في عمله الخاص أو في الدراسة وغيرها وهذا جعل الحصول على الإنترنت من الأمور الهامة في حياة الأفراد، الأمر الذي من خلاله نجد عدد كبير من الأشخاص الذي يودون معرفة طرق الحصول عليها من خلال الإعتماد على افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر و للاب توب والتي يتوجب عليك التعرف عليها لحماية نفسك منها.

حديثنا اليوم حول أفضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر وللابتوب ويندوز 7 و 10 و 8 والذي سوف نوفر من خلاله قائمة مميزة بالعديد من البرامج الغنية عن التعريف مثل برنامج netstumbler وكذا برنامج Dumpper JumpStart وغيرهم العديد من البرامج التي تعتبر برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر.

اختراق الواي فاي للكمبيوتر وللاب توب

حديثنا اليوم حول تقديم شرح شامل للعديد من الثغرات والطرق التي يتم استخدامها في عمليات اختراق الواي فاي عبر عدد كبير من البرامج والتي سوف نوفر لكم شرح شامل عنها، حيث يوجد عدد كبير من يبحث عن هذه البرامج لإستخدامها في هذا الأمر وهذا لا أنصح به، حيث سوجد آخرين يودون التعرف على هذه البرامج وكذا معرفة كيفية استخدامها من أجل معرفة كيفية الحماية منها.

حيث يجدر بالذكر أن العديد من المطورين تمكنوا من تطوير برامج قوية للغاية تساعد في عملية اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 والتي تتوفر على قدرة كسر كلمات المرور خلال وقت قصير جدا حيث سوف أقدم لكم اليوم شرح حول العديد من البرامج التي توفر القدرة على اختراف الواي فاي للكمبيوتر لكي تتمكنوا من حماية أنفسكم منها.

هام:
من الجدير بالذكر أن تدوينة اليوم عملنا من خلالها على تقديم شرح شامل حول اختراق الواي فاي لأجل الحماية منه، لهذا لا نود استغلال هذه المعلومات بشكل سيئ حيث أن موقع معلومة وكاتب التدوينة غير مسؤولان بتاتا عن أي تصرف خاطئ بالمعلومات التي نعمل على توفيرها، فكما قلت سابقا كل هذا بهذف الحماية.

تحميل برنامج Netstumbler للكمبيوتر

برنامج netstumbler

يرغب عدد كبير من الأشخاص في تحميل برنامج netstumbler.apk وهذا راجع لقوة هذا البرنامج في اختراق الواي فاي، فبرنامج netstumbler هو أداة ويندوز شائعة والتي توفر القدرة على الوصول إلى الشبكات اللاسلكيةحيث يجدر بالذكر أنها أداة مجانبة تعمل على نظام تشغيل الويندوز.

من الجدير بالذكر أن برنامج netstumbler يوفر أداة مشابهة له والتي تعرف بإسم برنامج MiniStumbler, حيث أنه يتم استخدام برنامج netstumbler في حماية الشبكات وكذا التحقق من أمان الشبكة اللاسلكية وهل هي قابلة للإختراق من أجل العمل على تقويتها مع اكتشاف الثغرات الأمنية ونقاط ضعفها وغير ذلك.

كما أنه يجدر بالذكر على أن برنامج netstumbler يمتلك بعض العيوب مثله مثل العديد من البرامج ومن ضمن العيوب التي يمتلكها هي القدرة على اكتشافه من خلال أنظمة الكشف التي تعمل على كشف أدوات التطفل، والعيب الذي أراه غير جيد على هذا البرنامج هو عدم عمله بشكل بكفاءة عالية على Windows 64 bit وهذا راجع لسبب عدم العمل على تطويره من خلال إضافك تحديثات دورية له لأن أخر تحديث لهذا البرنامج ثم سنة 2004، ومع كل هذا فهو يوفر القدرة على اختراق واي فاي الكمبيوتر وكل ما عليك هو NetStumbler download للتحقق من ثغرات شبكتك.

في حالة كنت تود التعرف على طرق حماية الواي فاي الخاص بك ومعرفة كيفية تقويته من نقاط ضعفه والثغرات التي يمتلك 👌 فهنا ننصحك بالتوجه إلى هذا المقال الذي سوف يوفر لك هذا الأمر 👇
كيفية حماية الراوتر من الإختراق – خطوات حاسمة لحماية الراوتر 100 %

معلومات تحميل برنامج netstumbler للكمبيوتر

اسم البرنامج: netstumbler
إصدار البرنامج: 0.4.0
حجم البرنامج: 1.3 ميجا بايت.

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب

برنامج Dumpper JumpStart

يعد برنامج Dumpper JumpStart أحد أفضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 والذي يمتلك قدرات قوية مما تجعله قادرا على اختراق شبكات الواي فاي خلال عدة ثوان فقط، غير أن العديد من الأشخاص يرون أن هذا البرنامج معقد في طريقة استخدامه ومع التطور الكبير لهذه البرامج أصبحت عملية اختراق الوايفاي للكمبيوتر من أسهل الأمور.

حيث من أشهر البرامج التي أنصحك بصراحة باستخدامها في التحقق من ثغرات الواي فاي الخاص بك ومعرة نقاط الظعف عليه هو الإعتماد على برنامج Dumpper JumpStart وهذا بسبب سهولة استخدامه الكبيرة وكفاءته العالية في اختبار شبكة الواي فاي بشكل دقيق.

طريقة اختراق الواي فاي للكمبيوتر

بعد تقديم نبدة مختصرة عن برنامج Dumpper JumpStart الذي أمتلك خبرة طويلة في استخدامه سوف نتطرق الأن لشرح طريقة استخدام برنامج Dumpper JumpStart بشكل مفصل وهو اللمر الذي سوف يساعدك على اختبار الواي فاي الخاص بك واكتشاف أي ثغرة عليه.

1- إضغط هنا لتحميل برنامج Dumpper JumpStart.
2- بعد ذلك سوف يتم تحويلك لصفحة التحميل وكل ما عليك هو الضغط على زر Download كما هو موضح على الصورة.

3- بعد تحميل برنامج Dumpper JumpStart على جهازك سوف تلاحظ أن الملف مضغوط لذلك سوف تحتاج إلى استخدام برنامج WinRAR لفك الضغط عن الملف.
4- بعد فك الضغط عن ملف برنامج Dumpper JumpStart سوف تظهر لك واجهة الملف كما هو ظاهر على الصورة تماما.

5- بعدها قم بالضغط على خيار Dumper لكي تتمكن من بدأ عملية استخدام البرنامج وسوف تظهر لك واجهة البرنامج على الشكل الموضح على الصورة.

6- الأن قم بالضغط على خيار WPS لبدأ عملية اختراق شبكة الوايفاي من خلال ثغرة WPS اللمر الذي سوف يساعدك على معرفة وجود ثغرة WPS لكي تعمل على غلقها، ثم بعد ذلك قم بالضغط على Scan ليبدأ البرنامج على فحص الشبكات القريبة منك.

7- عند العثور على الشبكة اللاسلكية التي تود اختبارها أو العمل على اختراقها قم بالضغط على خيار JumpStart مثل ما يظهر على الصورة.

8- وكل ما عليك اللن هو الإنتظار قليلا حتى ينتهي البرنامج من العنلية وسوف يقوم بإظهار الباسوورد الخاص بشبكة الوايفاي على واجهة البرنامج.

وبهذا تكون تعرفت على شرح برنامج Dumpper JumpStart بشكل شامل والذي أنصحك بالعمل من خلاله على معرفة الثغرات على الواي فاي الخاص بك من أجل حمايتها وليس لإختراق الشبكات والتطفل عليها.

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج Aircrack-ng

من بين أفضل برامج اختراق الواي فاي على الكمبيوتر هو برنامج Aircrack-ng الذي يأتي بالعديد من الأدوات المميزة والرائعة من بينها Aircrack-ngو airplay-ng و airdump-ng والعديد من الأدوات الأخرى التي تعنل على تسهيل عملية تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاب توب.

يستعمل برنامج Aircrack-ng العديد من الخوارزميات والذكاء الإصطناعي وهو اللمر الذي يساعده في تخطي كلمات مرور الشبكات بنوع WPA وهو ما يجعله الأفضل بين أفضل برامج الإختراق التي يتوجب العمل على الحماية منها.

غير أن العيب الذي بهذا البرنامج هو صعوبة استخدامه إلى حد ما وهذا بسبب امتلاكه لخطوات مطولة شيئا ما وهو الامر الذي قد يستدعي امتلاك بعض التجارب في التعامل مع هذا النوع من البرامج.

ومن الجدير بالذكر أن هذا القرنامج مميز للغاية والذي يعمل على جميع نسخ الويندوز وهي الميزة التي لا تتوفر على عدد كبير من البرامج في هذا المجال وبالأخص التي لا تعمل على نسخ الويندوز القديمة وهذا هو ما يجعل هذا البرنامج الأفضل.

تنزيل برنامج اختراق الشبكات للكمبيوتر

برنامج Kismet

يعتبر برنامج Kismet من بين أقوى برامج اختراق الواي فاي والذي تم تصميمه خصيصا لأجل اختراق الواي فاي للكمبيوتر والأمر الذي يجعل هذا البرنامج الأفضل عن الكثير من البرامج الأخرى هو امتلاكه القدرة على العمل مع أي بطاقة واي فاي مع توافقه مع مختلف أنواع الأجهزة دون أدنى مشكل.

يوفر برنامج Kismet القدرة على على اكتشاف الشبكات المخفية وهذا هو ما يجعل عمل إخفاء شبكتك لحمايتها غير مجدي بتاتا كما يوفر القدرة على اكتشاف الثغرات التي توجد على شبكات الواي فاي.

حيث يجدر بالذكر أن أهم ميزة على هذا البرنامج المميز هو إمكانية عمله عبر طائرة درون وبالتالي التقاط وكذا اختراق شبكات الواي فاي المتواجدة بأي نطاق جغرافي واسع، وهذا بالضبط ما يجعل هذا البرنامج مميز للغاية.

اختراق الواي فاي للكمبيوتر ويندوز 10

برنامج Cain & Able

سوف نوفر في هذه الفقرة أحد أهم البرامج التي توفر وظيفة رائعة في هذا الأمر والذي سوف يساعدك على اختبار شبكة الواي فاي والتحقق من القدرة على اختراقها فهو يعمل على تحليل البيانات وجمعها عن الراوتر والعمل علو تخطي كلمة المرور الخاصة به.

والجميل في الأمر أنه يمكنك الإعتماد على هذا البرنامج من أجل استخدامه كأداة حماية الواي فاي من الإختراق من خلال استغلال الثغرات التي سوف يوفرها لك هذا البرنامج عبر جمع بيانات الشبكة بشكل شامل.

اقرأ أيضا
كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الأندرويد
كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الآيفون

برنامج اختراق الشبكات للكمبيوتر

برنامج Compatty

يعتبر برنامج Compatty أحد أهم برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر حيث يجدر بالذكر على أنه برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر والذي سوف يوفر لك القدرة على تخطي كلمة مرور شبكات الواي فاي خلال وقت قصير جدا وهذا ما سوف يساعدك على معرفة الثغرات الموجودة على شبكتك وبالتالي التمكن من حمايتها.

يعمل هذا البرنامج على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي مع العديد من الخوارزميات التي تعمل على الوصول إلى كل الثغرات المتواجدة على الشبكة من خلال فحص الشبكة بشكل شامل.

هذا البرنامج يعمل على إدخال عدد كبير جدا من كلمات المرور بشكل عشوائي من خلال توقعات البرنامج حتى يتمكن من الوصول إلى كلمة السر الخاص به، غير أن هذا البرنامج يحتاج وقت أطول لمعرفة كلمات المرور وبالتالي يمكنك استخدامه في معرفة ثغرات شبكتك لأجل حمايتها.

برنامج تهكير واي فاي للكمبيوتر

شرح برنامج AirSnort

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن تحميل برنامج AirSnort للويندوز وهذا راجع لسبب سهولة استخدامه الكبيرة من خيث طريقة الأستخدام والذي يوفر القدرة على استهداف شبكات WEP و WPA.

تستطيع الإعتماد على هذا البرنامج من أجل معرفة ثغرات شبكة الواي فاي الخاصة بك من أجل حمايتها حيث أن هذا البرنامج يعمل على اختراق مختلف أنواع الشبكات مع جمع عدد كبير من المعلومات وهذا سوف يجعلك مطلعا على الثغرات الموجودة على شبكتك وبالتالي سوف تتمكن من حمايتها عبر إخفاء الثغرات عليها.

برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر

برنامج inSSIDer

يعد برنامج inSSIDer أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي للكمبيوتر والذي يعمل على فحص شبكات الواي فاي بشكل شامل مع تقديم عدد كبير من المعلومات عنها وكذا الثغرات المتوفرة بها وهذا سوف يساعدك تماما على معرفة التغرات التي يتوجب عليك غلقها لحماية شبكة الواي فاي الخاصة بك.

يعمل برنامج inSSIDer على أنظمة الويندوز و OS X غير أن هذا البرنامج في مضى مجاني ولكنه اللن أصبح مدفوع ويحتاج مبلغ يقارب 20 دولار من أجل العمل به وهذا هو أكبر عيب بالبرنامج.

ولكن يجدر بالذكر على أن هذا البرنامج مذهل فهو حائز على جائزة أفضل برنامج مفتوح المصدر في الشبكات مع امتلاك العديد من القدرات منها حفظ سجلات GPS وكذا تتبع قوة الإشارة وإيجاد شبكات الواي فاي المفتوحة وغيرها العديد من الامور التي تجعل من هذا البرنامج الأفضل.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى