برامج

تحميل تطبيق اتاك atak الحربي النسخة المعربة للخرائط العسكرية الحديثة يدعم اندرويد 10

[ad_1]

اتاك

تحميل تطبيق اتاك atak الحربي النسخة المعربة للخرائط العسكرية الحديثة يدعم اندرويد 10

دائما نعلم، بأن القوات العسكرية في أي مكان من العالم، تمتاز بتقنيات عسكرية ممتازة، وخصوصا القوات العسكرية الأمريكية، وأن أول إختراع يخترع في دولة ما، يمر من يد القوات العسكرية مدة شبه طويلة، ليخرجوه إلى العامية، ليستعملوه ويستفدون منه، وفي نفس الوقت ذالك الإختراع، التي أصبح في متناول الناس العديين، يكون أصبح من دون قيمة عند الجيش، لأنهم طورو إختراع جديد، لن يراه الناس العاديون، إلا بعد إختراع إختراع جديد.
كذالك ما سنتطرق له، في هذا المقال المدهل، هو التحذت عن، عن إختراع كان يستخدم من طرف الجيش، وأصبح الأن في متناول الجميع، تحميل تطبيق اتاك atak الحربي النسخة المعربة للخرائط العسكرية الحديثة مجانا 2020 هو من المقالات التي، أصبح البحث عليه، في محركات البحث بكترة.
لهذا سيتكفل موقع معلومة M3luma، بإحاطتكم علما عن كل المعلومات، المتعلقة بهذا البرنامج، وسوف نضع بين يديكم، النسخة العربية من تطبيق atak اتاك للخرائط الحربية مجانا في هذه النسخة المعربة الحصرية لموقعنا.
يعتبر البرنامج أمن ١٠٠%، ولن يتسبب في أي إزعاجات لهاتفك الدكي، وتعتبر النسخة الأصلية الأجنبية، التي يسهل إستعمالها، بسبب طابع البساطة فيها.
كما سبق وقلنى لكم، إقبال الناس عن البحث، عن هذا التطبيق المدهل، فيلجؤون إلى البحث عنه في محركات البحث المعروفة، متل Google غوغل، فيجدون العديد من المقالات، التي سبق وكتبت عن هذا الموضوع، فيدخلون إلى واحد المقالات، ليغدو الرصيد المعرفي، الذي لا طالما كان جائعا من نقص فهذا الموضوع، فيصضمون بأن المحتويات متشابها، في الكدب في العناوين، وعدم تقديم تلك المعلومات المطلوبة.
لهاذا سنعمل جاهدا، في هذا المقال المتواضع، لكي نجلب لكم معلومات موثوقة، وجد مفيدة لأنكم تجدوها في مقال أخر، ويمكن أن تقول بأنها معلومات حصرية

تحميل تطبيق atak اتاك عربي

بعدما كان من غير ممكن، الأن ياصديقي القارئ، سأبشرك بأن أصبحت اليوم، يمكنك تثبيت تطبيق atak اتاك.
قبل كل شيء، دعونة أولا نتعرف، عن تعريف برنامج خرائط عسكرية، أحدث برنامج خرائط، خرائط حديثة

ما هو تطبيق Atak اتاك

تم تطوير التطببق، كمشروع حكومي مفتوح المصدر، الذي تم تطوير فيها تقنية AFRL، وهو تطبيق قائم على أجهزة الأندرويد،الذي يتيح لمستخدمي التطبيق، العديد من المعلومات القيمة، كالمعلومات الجغرافية المكانية، ويحتوي على إمكانيات إتصال متنوعة، ويتمتع تطبيق ATAK اتاك، بالعديد من الفوائد لمسخدمي الصناعة العسكرية والحكومية.

هل يمكن للمدنيين الحصول على Atak اتاك

سابقا لم يكن يمكن الحصول، على اتاك Atak من طرف المدنيين، ولاكن أصبح من ٣١ مارس ٢٠٢٠، أصبح بالإمكان أن يحصلو عليه، بعد أن تم تطوير الإصدار المدني من Atak اتاك، الذي يشار إليه بإسم CivTak، المصدر من قبل Army Night Vision، وهو حاليا متاح لتتبيت، وبعد مدة قصيرة، أعيدت تسميته ب Civilian- (Atak) Andoid Team Awareness kit.

شرح استخدام تطبيق ATAK

تطبيق اتاك معرب
تطبيق اتاك معرب

التطبيق هو عبارة تكنولوجية، عسكرية جد متطورة، وهو محرك خرائط جغرافية مكانية، تم تطويره في الأصل، ليعمل في أنضمة التشغيل اندرويد android، الذي يسهل عليك معرفة الكتير من الأشياء، كالملاحة ومشاركة البيانات، ويعمل كأدات ظرفية قائمة بداتها، أو يمكن دمجها في مختلف شبكات البيانات التكتيكية والتجارية.

اهم مميزات برنامج اتاك

يتمتع اتاك atak، بالعديد من الفوائد والمتنوعة، والتي ستدهلك كتيرا عندما شتكتشفها.
القدرات الصناعية والمدنية تشمل كل من:

• رسم الخرائط عبر الأنترنيت، في وضع عدم الإتصال، مع محرك عرض سريع جدا.

• رسم الخرائط التعاونية، بما في ذالك النقاط والرسومات، والمواقع دات الأهمية، KML الخرائط.

• التمتع بخاصية متصفح الويب، جافا سكريبت Javascript.

• وضع علامات الموقع، والمشارك والتاريخ.

• الإستمتاع بخاصية، الدردشة ومشاركة الصور والفيديوهات، والجري.

• الإستمتاع بخاصية الملاحة، التي تساعد بإحاطتك بالكتير من الملونات المكانية، أتناء التنزه والمشي، ومفيدة أيضا لبعض الرحلات الجوية.

• تحديد الإرتفاعات، بين المواقع والطرق، مع SRTM و DTED.

• فيه كل من الخصائص، الهاتف الخلوي والواي فاي، وفيه خصائص التحكم بالراديو المدني.

• يستعمل كأدات يرتدونها، الأناس الدين يقفزون بالمضلات، لأنها تعطيهم أفضل التنبئات.

• تستعمل كأدات، لمسح مواقع الحيات البرية، وصيد الأسماك وعلم الطيور.

تشمل القدرات العسكرية مايلي:

• أدات لمسح المواقع.

• أدوات مسح المدرج.

• ضوابط الراديو العسكرية والرسائل والواجهة.

• الدقة العالية، في تحديد الموقع الجغرافي الدقيق.

تحميل برنامج الخرائط الحديث ATAK

بعدما كان من المستحيل، تحميل تطبيق ATAK اتاك الحربي لمشاهدة الخرائط اون لاين محدثة كل 24 ساعة مجانا تتيح مشاركة المعلومات الجغرافية المكانية داخل بيئة فريق، حيث صمم حاليا، عينة تتكون من ١٠٠ مرخص من ATAK، وهذه النسخ طورت للإستخدام المدني، وهي حاليا مطروحة في الأسواق.

كيف أعمل على تطبيق أتاك

هو عبارة عن برنامج عسكري، صمم أول مرة بنضام التشغيل أندرويد، وهو يعمل على مسح ورسم الخرائط، حيث أنه يحيطن بكل المعلومات الجغرافية، الذي أنت فيها، مما يعني أنه يعطيك كل المعلومات، التي تتعلق بالملاحة، كما أن هذا التطبيق، يفاجئ الناس كل مرة بأشياء جديدة، لأنه لا يتوقف مصمموه عن تطويره يوميا، في كل من المختبرات الحكومية، القوات الجوية ومختبر أبحات الجيش، كمشروع للبحت المتطور للدفاع.

تحميل اتاك اخر تحديث معرب

ما عليك إلا الدخول، على تطبيق بلاي سطور Play store، وأكتب atak وعندما يضهر لك، حملهه مجانا.
وستظهر لك الصورة البارزة، سوف تلاحضها على هذا الشكل في كل مرة قمت بفتحه.

تحميل برنامج atak للموبايل
تحميل برنامج atak للموبايل

ومن بعد شتضهر لك الخريطة، وموقعك الجغرافي الذي أنت فيه، كما تلاحض في الصورة الثالية، والصورة مرفوقة أيضا بكم هائل، من المعلومات التي يستغلها الجيش فقط، مما يعني أنها لن تفيدك بشيء، من غير أن تتخدها كتجربة فقط، وتضيفها في رصيدك المعرفي.

اتاك الحربي
اتاك الحربي

بعد دالك قم بالضغط، على قائم الخيارات، التي لها شكل ستمون نن ثلات نقاط عمودية، قم بالظغط عليها

اتاك الحربي الحديث
اتاك الحربي الحديث

والأن قم بالضغط، على هذه النطق التي لها شكل عمودي، وشتزود بخمسة إختيارات.

برنامج atak للخرائط الحديثة
برنامج atak للخرائط الحديثة

الأولى مكتوب فيها: Copy Coordintes، التي تعني نسخ الإحذاتيات.

والخيار الثاني مكتوب فيه: Share Coordintes، التي تعني مشاركة الإحداتيات، التي تتيح لك مشاركتها، مع من تريد متل أصدقائق ، في كل وسائل التواصل الإجتماعي.

الخيار الثالت مكتوب فيه: Export layer Kml، التي تعني تصدير طبقة KML.

الخيار الرابع مكتوب فيه، تفس الشيء الذي مكتوب في الخيار الثالت export layer kml.

والخيار الخامس، الهيار الأخير في هذه القائمة، مكتوب فيها Clear Layer Kml، التي تعني طبقة واضحة.

تنزيل تطبيق اتاك الحربي اخر اصدار

إستعمال التطبيق في الهاتف، على الشكل الطولي أمر جيد، ولاكن العديد من الناس، قد يفضلون أن يحول إلى وضعية العرض، وهذه الطريقة سهلة جدا، تتوفر في كل الهواتف الدكية تقريبا.

برنامج اتاك
برنامج اتاك
تحميل تطبيق اتاك atak الحربي النسخة المعربة للخرائط العسكرية الحديثة مجانا 2020

ماعليك إلا تفعيل، خاصية الدوران التلقائي في الهاتف، في كل مرة وضعت هاتفك على الشكل العرضي في يدك، سيضهر لك خيار، على شكل هاتف على شكل العرض، إذا ما أردت إستعمالها، ما عليك إلا الضغط عليها.

بعد الضغط عليها، سيحول تلقائيا هاتفك، إلى وضع العرض، كما تلاحضون ألان في الصورة.

برنامج اتاك الحربي
برنامج اتاك الحربي

الاصدار الاخير من تطبيق اتاك للاندرويد 10

كما سبق وقلنا لكم، بأن مطوري برنامج اتاك atak، لا يتوقفون عن تطويره، حيث طورو نسخة خاصة، تعمل على نظام الأندرويد 10، والذي يأتي بالكتير من المميزات الخاصة، سوف أدعك تكتشفها بنفسك.

تحميل تطبيق اتاك atak غربي آخر اصدار

أضن أنني سأودعكم، بأحر التهاني يا أصدقائي، للأن المقال شارف على الإنتهاء، كما لاحضتم بأن التطبيق جيد جدا ومفيد، وما يميزه هو أنه سلس في عمله، ولن تجد أية صعوبات أتناء إستعناله.

وهنالك نسخة غير مجانية، فيها الكتير من الخصائص المفيدة، التي تنقص في النسخة المجاني، هذا ما يقولون، ولاكن انا شخصيا وفي نضري، أن ليس بينهم فرق شاسع، الفرق الذي بينهم، هي الأولى مجانية والأخرى غير مجانية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى