غير مصنف

تردد قناة أو إس إن موفيز دراما علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة أو إس إن موفيز دراما على النايل سات 2022نقدمه لكم في المقال التالي، وهي إحدى قنوات شبكة أوربت شوتايم المشفرة التي تتطلب اشتراكاً شهرياً لمشاهدتها، وتختص القناة بتقديم أفلام أجنبية حديثة وحصرية مباشرة على شاشتها بجودة عالية جدا دون انقطاع أو تشفير مع دفع الاشتراك الشهري او السنوي حسب الباقة.

معلومات عن قناة أو إس إن موفيز دراما

وشبكة أوس إس إن هي إحدى شركات التلفزيون المدفوع وتعتبر مشروعًا مشتركًا، وتمتلك الشركة الكويتية القابضة 60٪ من أسهم المحطة، وتمتلك الشركة السعودية للموارد النسبة المتبقية البالغة 40٪ من الأسهم، ويقع المقر الرئيسي للشبكة في مدينة دبي للإعلام.

تردد قناة أو إس إن موفيز دراما

ونقدم لكم أحدث تردد لقناة “أو إس إن موفيز دراما” بحسب آخر تغيرات تردد القناة، من حيث التردد ومعدل الترميز والاستقطاب، والآن يمكنك الحصول على إضافة القناة بمعلوماتها الحديثة والبدء في متابعة المسلسل المميز والمثير للاهتمام.

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 12073
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅘.
  • الاستقطاب: عمودي.

قنوات شبكة شوتايم

وتضم شبكة قنوات شوتايم مجموعة متنوعة من القنوات التي تختلف من حيث محتواها الذي تقدمه، حيث تشمل مجموعة متنوعة من القنوات الترفيهية المختلفة، بما في ذلك “OSN First HD و OSN First +2 و OSN First More أو SN First Comedy HD و OSN First Comedy +2 و ETV Choice HD with Donut و BBC Entertainment HD”.

وتتضمن الشبكة أيضًا قنوات مخصصة لتحديث الأخبار ، بما في ذلك OSN News و Sky News و Fox News و BBC News و Boomberg و CNBC Europe و Euronews و France 24 و BBC World News.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى