غير مصنف

تردد قناة بانوراما فود الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة بانوراما فود الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات، قناة بانوراما فود PNC  الجديد على القمر الصناعي نايل سات، حيث تقدم قناة بانوراما فود برامج لأشهى المأكولات وتعليم وصفات الطبخ المصرية والعربية، بالإضافة إلى أخصائيين التغذية لتقديم وصفات للطعام الصحي والمحافظة على الوزن، كذلك تنال قناة بانوراما فود شهرة واسعة، ولذلك من خلال هذا المقال سنوضح لكم تردد قناة بانوراما فود الجديد على القمر الصناعي نايل سات لمحبي قنوات الطهي في مصر والوطن العربي. 

برامج قناة PNC food على القمر الصناعي نايل سات 

حيث تعد القناة من أشهر القنوات التي تختص ببرامج الطهي المتميزة، ولذلك يبحث عنها السيدات لتتعلم مهارات الطهي، ومن أهم هذه البرامج ومواعيدها: 

  • برنامج البلدي يوكل مع الشيف نونا في تمام الساعة التاسعة صباحا، حيث يقدم البرنامج أكلات شعبية والعديد من الوجبات السهلة والاقتصادية. 
  • برنامج المطعم ويقدمه الشيف محمد حامد وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا، حيث يقدم البرنامج وصفات تقدم بالمطاعم وطريقة تحضيرها. 
  • برنامج سنة أولى مطبخ وتقدمه الشيف سارة عبد السلام وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، حيث يساعد البرنامج الفتيات المقبلات على الزواج ومن يتعلمون بداية طبخ الأصناف البسيطة والحلويات البسيطة. 
  • برنامج سفرة تقدمه خبيرة التغذية سالي فؤاد في تمام الواحدة والنصف مساءا، حيث تقدم الوصفات الصحية وتقدم نصائح خاصة بالوزن وطريقة التخسيس وزيادة الوزن. 
  • برنامج العزومة تقدمه الشيف فاطمة أبو حاتي وذلك الساعة 2:45 مساءا، كما ينال هذا البرنامج انتشار واسع وتقدم العديد من الوصفات التي تلائم العزائم. 
  • برنامج دكتور استايل تقدمه خبيرة التغذية مروة إمام وذلك الساعة الرابعة مساءا، وذلك حيث تقدم وصفات للمحافظة على الوزن والشعر والبشرة. 

تردد قناة بانوراما فود الجديد على القمر الصناعي نايل سات 

يمكنك متابعة القناة والاستمتاع بمشاهدة جميع برامج الطهي المميزة عبر التردد التالي:

التردد: 12054 

الاستقطاب: رأسي 

معدل الترميز: 27500 

القمر الصناعي: نايل سات 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى