غير مصنف

تردد قناة بانوراما فود PNC Food الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة بانوراما فوود PNC Food  قناة بانوراما فود “تردد قناة بانوراما فود” على قناتي نايل سات وهوت بيرد الجديدة تبحث قناة بانوراما فود الفضائية عن أشخاص يرغبون في تعلم وصفات طعام جديدة من الدول العربية والغربية ، وتهتم هذه القناة بالنساء وتعرض سلسلة من الوصفات. لتزويدهم بوصفات طعام مختلفة وأطعمة مختلفة يقدمها أشهر الطهاة في الوطن العربي ، لا يزال هناك مساحة كبيرة على هذه القناة للتعرف على وصفات وأنماط مختلفة من الحلويات والمعجنات الشرقية.

تردد قناة بانوراما فوود

تقدم قناة بانوراما فود سلسلة من البرامج المتعلقة بالطهي والحلويات بطريقة مختلفة وبسيطة وسلسة ، وتعتبر من أشهر القنوات في شبكة بانوراما الفضائية التي انطلقت عام 2015. ومنذ ذلك الحين أصبحت قناة بانوراما فود يجذب انتباه العديد من الجماهير العربية المهتمة بالطبخ وتعلم وصفات جديدة ، وتضم هذه الدولة والقنوات طهاة بارزين مثل الشيف قادري ، الشيف محمود ، الشيف ياسر وحيد ، الشيف هالة وغيرهم.

تردد قناة بانوراما فود

تقدم PNC Food سلسلة من البرامج المتعلقة بالطبخ حسب احتياجات العديد من الجماهير وهذه البرامج مفيدة للغاية لربات البيوت وخاصة المبتدئين في مجال الطبخ والحلويات.يمكنك التعرف على المزيد عن برامج Panorama Food من خلال النقاط التالية .

تردد قناة بانوراما فوود 2022

تعرفنا سويًا على تردد قناة بانوراما فود الجديدة التي تقدمها إدارة القناة للمشاهدين من خلال إحدى أشهر قنوات الطهي العربية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12054 (V)27500 – 5/6SD
هوت بيرد11258 (H)27500 – 3/4HD

هي إحدى قنوات بانوراما دراما ، وهي مخصصة لمشروعات فنون الطهي المختلفة والحلويات المختلفة من الشرق والغرب ، وكذلك جميع الخطط الطبية للمرأة ، وخطط العناية بالشعر والبشرة ، وما إلى ذلك ، لذا فهي حريصة جدًا على رؤية مصر وجميع الدول العربية عدد كبير من المواطنين تأسس عام 2015 وشارك في عرضهم نخبة من أنجح الطهاة.

تردد قناة بانوراما فود Panorama Food.

وهي إحدى قنوات الطبخ التي تبث على الأقمار الصناعية مثل CBC Sufra و Fatafeat و Set Al Bite وغيرها ، وتحرص على تقديم المعلومات والنصائح الطبية وخطط التغذية المناسبة لمجموعات الخبراء في مجال إنقاص الوزن والعناية بالبشرة والوجه. التطوير والتواصل مع المتابعين وذلك من خلال إنشاء موقع إلكتروني يحتوي على جميع المحتويات المتوفرة على شاشته ، ليُظهر للجمهور سلسلة من أهم البرامج المتنوعة لصنع أحدث الأطباق وألذ الحلويات الشرقية والغربية طوال اليوم. البرنامج المعروض على الشاشة يسهل على الجمهور رؤية المحتوى المفقود.

برامج الطبخ

  • برنامج سنة أولي طبخ وتقديم الشيف سارة محمد.

  • برنامج البلدي يوكل وتقدمه الشيف غادة مصطفي .

  • برنامج سهل وبسيط تقديم الشيف محمود عطيه.

  • برنامج هيك نطبخ وتقدمه الشيف غفران كيالي.

  • برنامج حلو وبس وتقدمه الشيف دينا أبو كرم.

  • برنامج الفطاطري ويقدمه الشيف وحيد كمال.

  • برنامج رشة ملح  ويقدمه الشيف حسين عمر.

  • برنامج حلواني العرب تقديم الشيف قدري.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى