غير مصنف

تردد قناة جيم كورد gem tv على النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة جيم كورد على النايل سات 2022من أبرز القنوات التلفزيونية عبر القمر الصناعى النايل سات  يحرص على مشاهدتها مجموعة كبيرة من المشاهدين هى القنوات التلفزيونية الكردية التى تقدم المحتوى الخاص بها باللغة الكردية فهذا النوع من القنوات التلفزيونية يشاهدها نسبة كبيرة من المشاهدين العرب الذى لديهم معرفة باللغة الكردية والمشاهدين الأوروبين أيضا وهذا النوع من هذه القنوات إنتشر فى الأونة الأخيرة بشكل كبير ويقوم المشاهدين بالبحث عنها بإستمرار ومن أشهر هذه القنوات الكردية هى قناة جيم كورد الفضائية المتخصصة فى القيام بتقديم المحتوى الدرامى بمختلف أنواعه وهذه القناة تم إطلاقها حديثا عبر القمر الصناعى النايل سات.

تردد قناة جيم كورد على النايل سات

قناة جيم كورد هى واحدة من أحدث القنوات التلفزيونية الكردية عبر القمر الصناعى النايل سات وهذه القناة تقوم ببث محتواها التى تخصصت به باللغة الكردية.

تخصصت قناة جيم كورد بتقديمها المحتوى الترفيهى والعديد من أنواع المسلسلات الكردية والمسلسلات التركية الحديثة والحصرية والمسلسلات الأمريكية أيضا والمسلسلات العربية وكذلك المسلسلات الأوروبية أيضا التى تعرض لأول مرة عبر شاشتها المميزة.

تحصل قناة جيم كورد على نسب مشاهدة عالية من بين القنوات التلفزيونية الكردية الأخرى وبسبب هذا المحتوى المتنوع التى تخرص هذه القناة على تقديمه لمشاهديها فى جميع دول العالم وصلت هذه القناة التلفزيونية إلى مكانة هامة ومميزة بين باقى القنوات التلفزيونية.

تقدم أيضا هذه القناة الفضائية مجموعة من الأفلام الوثائقية باللغة الكردية للعديد من المشاهدين الذين يفضلون مشاهدة الأفلام الوثائقية باللغة الكردية.

ويتميز هذا المحتوى التى تقوم قناة جيم كود بأنه محتوى متنوع حصرى وحديث وهذا كان من إحدى الأسباب التى ساعدت هذه القناة فى الوصول إلى هذه المكانة التى هى بها الآن.

ولذلك يقوم يوميا عدد كبير من المشاهدين بالبحث عن أحدث تردد خاص بهذه القناة عبر القمر الصناعى نايل سات حتى يستطيع كل المشاهدين فى كل دول العالم متابعة المحتوى الحصرى التى تقدمه هذه القناة.

وأحدث تردد خاص بهذه القناة عبر القمر الصناعى النايل سات هو

  • التردد 11636
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ4/3
  • الإستقطاب v

ويستطيع كافة المشاهدين فى جميع الدول حول العالم متابعة هذه القناة يوميا حسب التوقيت المناسب لدولة كل مشاهد بكل سهولة.

مميزات قناة جيم كورد

تتميز قناة جيم كورد بالعديد من المميزات التى جعلتها وصلت لهذه المكانة المميزة بين العديد من القنوات التلفزيونية الأخرى ووصلت أيضا إلى الصفوف الأولى من بين القنوات التلفزيونية الترفيهية ومن أهم هذه المميزات

تقوم قناة جيم كورد بتقديم المحتوى المتنوع الخاص بها يوميا وبإستمرار بدون توقف على مدار ٢٤ ساعة وهذا ما يقوم المشاهد بالبحث عنه فى القناة الفضائية المفضلة لديه.

تقوم قناة جيم كورد أيضا بتقديم محتواها المتنوع التى تميزت به بدون طلب أى نوع من أنواع الإشتراكات المالية التى تقوم العديد من القنوات الأخرى بمكالبة المشاهد الذى يشاهدها بها.

تحرص دائما قناة جيم كورد على تقديم المحتوى المتنوع والمتجدد الذى يبحث عنه كافة المشاهدين فى القناة التلفزيونية المفضلة لديهم.

وتراعى هذه القناة التلفزيونية دائما كافة القيم والمعايير والآداب العامة للعرب فلا تقوم بتقديم مختوى يخل بالآداب ولذلك نجد هذه القناة فى كل البيوت الأسرية ويستطيع مشاهدتها كافة الأعمار بدون حدود.

تراعى أيضا قناة جيم كورد كافة الأداب والمعايير العامة للإعلام فلا تقوم هذه القناة بتقديم أى نوع من أنواع المحتوى المتنوع الذى ينشر الكراهية والغضب بين الشعوب ولا تقوم أيضا بالإنحياز إلى أى جهة سياسية على حساب جهة أخرى.

تقوم قناة جيم مورد بعرض المحتوى الترفيهى المتنوع حسب التوقيت المحلى لكافة الدول حول العالم ولذلك يستطيع كافة المشاهدين حول العالم متابعة هذه القناة حسب التوقيت المناسب لدولتهم بكل سهولة.

تحرص قناة جيم كورد على إستخدام كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة وبذلك يستطيع كافة المشاهدين التمتع بمشاهدة هذه القناة بصورة وجودة فائقة.

برامج قناة جيم كورد

تقدم قناة جيم كورد مجموعة متميزة من البرامج الترفيهية المتنوعة من المسلسلات التركية والمسلسلات الأوروببة والأمريكية والمسلسلات العربية أيضا التى يوجد لكل نوع منها مشاهد يفضلها وتقدم أيضا هذه القناة الفضائية مجموعة من الأفلام الوثائقية ومن أبرز المسلسلات التى تقوم القناة بعرضها

  • المسلسل التركى حب للإيجار
  • والمسلسل التركى الإصطدام
  • المسلسل التركى الحب لا يفهم الكلام

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى