غير مصنف

تردد قناة ديزني اكس دي الكرتونية للاطفال الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تنفرد قناة ديزني اكس دي الكرتونية عن باقي قنوات الأطفال حيث أنها تهتم بمراقبة المحتوى المعروض وهل يناسب سن الطفل المشاهد أم لا، وقد لوحظ إقبال أولياء الأمور في الوطن العربي على قناة ديزني اكس دي لما تقدمه من محتوى هادف واستيعاب المفاهيم التعليمية والتربوية . كما قام الآباء على إضافة قناة ديزني اكس دي ٱلى قنوات أطفالهم المفضلة.

بداية ديزني اكس دي

بدأت القناة بالظهور عبر الانترنت في البداية ومتابعة الأطفال لها عبر اليوتيوب وبعد ذلك انطلقت قناة ديزني على الشاشة الفضائية وصار متابعيها يكثر حول العالم وهي قناهدة مملوكة لوالت ديزني ، وآي بي سي ، وتطلق قناة ديزني على شاشات الولايات المتحدة الأمريكية ، والمملكة المتحدة، وايرلندا ، وسويسرا ، وبلجيكا وغيرها من البلدان التي يكثر فيها متابعين قناة ديزنى إكس دي من الآباء والأطفال فتعرض بها افلام الكارتون الشيقة والممتعة التى تناسب جميع الاعمار.

 تردد قناة ديزني الجديد

  • تردد قناة ديزني على القمر الصناعي.. 11862
  • معدل الترميز لقناة ديزني اكس دي.. 27500
  • الاستقطاب عمودي

وتعتبر قناة ديزني اكس دي للأطفال، هى قناة فضائية متخصصة فى عرض المحتوى الكرتوني المختلف للأطفال.

وتحرص هذه القناة على تقديم الأفلام الكرتونية لجذب العديد من الأطفال لها، وحظيت على مشاهدة عالية منذ بدء البث لها.

برامج وافلام قناة ديزني اكس دي

تضم القناة عددا من الأفلام والبرامج الخاصة بالأطفال والتي يترقبها وينتظرها الأطفال حول العالم لما فيها من المتعة والمحتوى المفيد التعليمي والأخلاقي مثل برنامج فريق الأحلام ، وفيلم الاقزام السبعة ، برنامج مستر بين   ، برنامج أعجوبة المجرة ،  و فيلم الأبطال الخارقين ، وبرنامج الاصدقاء نائمون ، و فيلم تنة ورنة ، برنامج بندق

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى