غير مصنف

تردد قناة طيور الجنة الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة طيور الجنة واتر الآباء الذين يزورون قناة طيور الجنة في جميع أنحاء العالم العربي كل يوم ، لأنها الأكثر شهرة وواحدة من أفضل القنوات في عالم الأطفال ، وتغطي جميع الفئات العمرية وتتوق إلى تزويدهم بالمحتوى المناسب يجمع بين محتوى هادف وممتع لجذب انتباه الأطفال وحبهم ، وسننشر ترددك في هذه المقالة حتى تتمكن من الدراسة مع عائلتك في أوقات الفراغ.

قناة طيور الجنة هي من أقدم قنوات الأطفال في العالم العربي بأسره ، كل محتوياتها موجهة فقط للشباب ، ويتم بثها على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، ولن تتوقف بأفضل جودة وتوفر إعلانات مملة. الأداء متميز بعد الفترة الزمنية ، يمكنك الحصول عليه بسهولة على جهاز الاستقبال عن طريق الدخول إلى القناة الخاصة ، وهذا:

برامج تردد قناة طيور الجنة

  1. برنامج رياضة × رياضة.
  2. برنامج شموس لا تغيب.
  3. برنامج خطاوي السيلاوي.
  4. برنامج حزورة مع الأمورة.
  5. برنامج ست البيت الصغيرة.
  6. برنامج جنغل.
  7. برنامج بيت الحج.
  8. برنامج صوتك كنز.
  9. برنامج طيور الخير.
  10. برنامج اسم ومعنى.
  11. برنامج أغاني المهن

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022

  • التردد: 11310.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اسم القناة : قناة طيور الجنة – اسم القمر : نايل سات – تردد القناة : 11393 – 11315 (v)  – معدل الترميز : 27500 – الاستقطاب : عمودي – معامل الخطأ : 3/4.

قناة طيور الجنة

تم إصدار القناة عام 2008 قبل حوالي 12 عامًا ، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد أن تم إطلاقها ، وجذبت العديد من المتابعين من العالم العربي والعالم كله ، وتقدم العديد من الأغاني المتنوعة والفريدة التي يحبها الأطفال ، كما يعرض إجراءات مختلفة للموضوع المستهدف ، والغرض منه هو تقديم النصح للشباب باتباع العادات الجيدة ، والابتعاد عن السوء ، وبناء جيل جديد من الناحية النفسية والمعنوية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى