العاب

حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR

[ad_1]

حسابات ببجي الكورية مجانا

بما أنك تبحث عن لعبة ببجي الكورية وتريد الحصول على حسابات ببجي النسخة الكورية، هذا يعني أنك سمعت عن المميزات الهائلة في النسخة الكورية والتي لا توجد في النسخ الأخرى المنتشرة.

أنا مثلك قبل أن أتعرف على هذه النسخة الرائعة من ببجي أي النسخة الكورية، كنت ألعب فقط بالنسخة الصينية أو الفيتنامية، لكن بعد أن تعرفت على هذه النسخة تخليت عن حسابي القديم.

تمكنت بفضل النسخة الكورية ببجي من احتراف اللعب بفضل المميزات التي تقدمها اللعبة، من أسلحة متطورة وحركات ووضعيات قتال رائعة، بالإضافة إلى القضاء على الخصوم بسهولة وتجاوز المراحل الخ.

في هذا المقال سأقدم لك النسخة الكورية من لعبة ببجي، ستجد رابط التحميل في الأسفل، كما ستجد أيضا في الأسفل مجموعة من حسابات ببجي مشحونة يمكنك استخدامها.
قبل ذلك تعرف على مميزات ببجي الكورية التي لن تجدها في النسخة التي عندك.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

حسابات ببجي مجانا

تعمل شركة تنست المطورة للعبة ببجي كل جهودها من أجل حماية لعبة ببحي وكي لا يتم اختراق لعبة ببجي، وقد صرفت شركة تنست الملايين من الدولارات من أجل إصلاح الثغرات التي يتم من خلالها تهكير لعبة ببحي أو الحول على لعبة ببجي مهكرة، لكم مع ذلك استطاع المخترقون العرب والأجانب تهكير ببجي والحصول على كل المميزات داخل اللعبة دون دون الحاجة إلى دفع أو شراء ببجي.

أيضا استطاع الهاكرز سحب عدد كبير من حسابات ببجي مجانية وبيعها لأشخاص آخرين، هذه الحسابات تحتوي على العديد من المزايا التي لا نجدها في ببجي الأصلية مثل شدات ببجي مجانا أو سكنات ببجي وكذا شحن ببجي فلوس بالإضافة إلى تسريب مجموعة من ايميلات ببجي مجانا وغيرها من المزايا.

الفرق بين ببجي الكورية وببجي العادية

من بين أفضل النسخ في لعبة ببجي هي نسخة ببجي موبايل الكورية للاندرويد، إذ تتوفر هذه النسخة على العديد من المميزات التي لا تتوفر في ببجي النسخة الصينية أو ببجي النسخة الفيتنامية أهمها:

  • السرفرات في ببجي الكورية سريعة جدا بالمقارنة مع النسخ الأخرى
  • ببجي الكورية apk تتوفر على رسومات وجرافيك الية الجودة مقارنة بالنسخة الصينية
  • تتوفر ببجي الكورية على العديد من الأسلحة الإضافية والألغام ومجموعة من الملابس والحركات البهلوانية
  • يمكنك تثبيت نسخة ببجي الكورية pubg mobile korean version بكل سهولة
  • تتوفر لى سكنات وحزمات الهدايا وصناديق أكثر مما نجد في النسخ الأخرى.

مصدر حسابات ببجي المجانية التي نقدمها

حسابات ببجي الكورية مجانا 2021
حسابات ببجي الكورية مجانا 2021

كل حسابات ببجي المهكرة التي نقدمها في موقعنا نحصل عليها بطرق شرعية، وذلك حي تستخدمها دون أن تواجه أي مشكل، يعني أن أي حساب ببحي تحصل عليه من هنا لن تواجه معه أي مشكل.

في الحقيقة هناك مصادرنا الشخصية التي نحصل منها عن حسابات ببجي مجانية وحسابات ببجي مهكرة  هذه المصادر لا يمكننا أن نصرح بها لأن هذا يدخل في خصوصية الموقع، لكن سأخبركم ببعض المعلومات عن مدادر حسابات ببجي.

  • هناك مجموعة من الأشخاص الذين يعتزلون لعبة ببجي، ويفضلون بعع حسابهم أو التبرع به لشخص آخر من أجل الاستفادة منه، نحن نتوفر على موقع خاص بحسابات ببجي كل شخص يقرر اعتزال اللعب يمكنه التبرع بحسابه في هذا الموقع، ونعمل نحن بعد ذلك على نشر هذه الحسابات هنا كي يستفيد منها مجموعة من لاعبي ببجي.
  • المصدرر الآخر اذي نحصل منه على حسابات ببجي مجانية هي شراء الحسابات من مواقع داخل الديب ويب،  حيث توجد مواقع خاصة ببيع حسابات ببجي مهكرة وحسابات فري فاير وغيرها من الحسابات الأخرى. هذا الأمر لا أنصحكم بالقيام به.
  • الأمر التالث الذي نقوم به للحصول على حسابات ببجي هو من داخل موقع التنين وهو موقع يقوم بتقديم مجموعة من الحسابات من حين لآخر، حيث يعمل فيه مجموعة من المبرمجون المحترفون الذين يتمكنون من الحصول على حسابات ببجي باستخدام مجموعة من الطرق الخاصة بهم. إذا أردت الدخول إلى موقع التنين لابد من أن تكون ملم بأمور البرمجة ومطلع على معلومات حول الموقع، لأنه قد يكون خطيرا عليك.

قبل أن تفكر في الدخول إلى موقع التنين قم بقراءة المقال ما هو موقع التنين altenen ولم لا يجب ان تستخدمه كي تتعرف على الموقع أولا تجنبا لأي خطر

طريقة الحصول على حسابات ببجي الكورية مجانا PUBG MOBILE KR

حسابات ببجي كورية مجانا
حسابات ببجي كورية مجانا

قد تفكر في البحث عن حسابات ببجي الكورية بنفسك من خلال اللجوء إلى بعض الطرق التي يتم شرحها والتي شرحناها في مقال سابق بعنوان اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير وجب الحذر منها.

لا أنصحك باستخدام هذه الطرق لأنها غير قانونية وقد تؤذي شخص آخر أو تسر حسابه، أدعوك إلى تجنبها، لأا أتحمل أي مسؤولية في حالة استخدمها

طرق الحصول على حسابات ببجي الكورية التي سأقدمها لك هنا هي طرق ليست شرعية كي أكون واضحا معك وليست سهلة في نفس الوقت، كما يمكن أن تؤدي بك إلى عواقب قانونية. أنا فقط أبين لك هذه الطرق حتى تتجنبها في حالة صادفتها.

الصفحات المزورة

هذه واحدة من الطرق التي يستخدمها المخترقون في سرقة حساب ببجي، حيث يتم إنشاءصفحة مزورة تشبه الصفحة الرسمية لببجي ثم يتم إرسالها إلى شخص ما من خلال إرسال رابط الصفحة. أي شخص قام بالدخول على ذلك الرابط ستظهر له صفحة تسجيل الدخول إلى لعبة ببجي، لكن حينما يقوم بإدخال معلومات حسابه ( الاميميل كلمة السر) سيتم سرقة حسابه من طرف صاحب الصفحة المزورة، لأن كل معلومات الحساب ستظهر عند صاحب الصفحة المزورة.

سرقة حسابات ببجي عن طريق الفيسبوك

أغلب الناس يسجلون الدخول إلى حساب ببجي الخاص بهم عن طريق فيسبوك. المخترقون يعلمون هذا الأمر، لذلك يقومون باختراق حساب فيسبوك، وبعد ذلك تهكير حساب ببجي  من الفيسبوك، مادام الشخص يدخل إلى حسابه بالفيسبوك، وقد سبق أن شرحنا هذه الطريقة بالتفصيل في هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف

استخدام برامج النجرات

تعد هذه أخطر طريقة لتهكير حساب ببجي ولا يستخدمها سوى الخبراء في مجال التقنية لأنها صعبة. تحدثنا عن هذه الطريقة في أكثر من موضوع.

 تقوم هذه الطريقة على إنشاء (برنامج ملغمة)  أو (رابط ملغة) يحتوي على فيروسات خاصة بالاختراق، ثم يتم إرسالها إلى شخص ما حينما يقوم الضحية بالدخول على الرابط أو تحميل التطبيق يتم اختراق جهازه بشكل كلي وبالتالي يمكن الوصول إلى كل الحسابات المفتوحة في جهازه بها فيها حساب ببجي.

حسابات ببجي مهكرة

لعبة ببجي مهكرة تقدم لإصحابها العديد من الخصائص، التي تسهل عليهم اللعب وتجاوز المراحل والحصول على الشدات ببجي وسكنات وأسلحة والعديد من المزايا الأخرى، هذا الأمر عل لعبة ببجي تصبح أول لعبة في الوطن العربي في مجال ألعاب الأكشن، وجعل عشرات الملايين من الناس يقمون بتحميل ببجي مهكرة، سواء تحميل ببجي مهكرة للاندرويد أو تنزيل ببجي مهكرة شدات ، وكذا تحميل ببجي للكمبيوتر مجانا

تحميل ببجي pubg النسخة الكورية مجانا للاندرويد

حسابات ببجي كورية مجانية
حسابات ببجي كورية مجانية

يمكنك الحصول على لعبة ببجي الكورية مجانا دون الحاجة إلى شرائها من مواقع بيع ببجي أو متاجر ببجي مدفوعة، سأضع رابط تحميل نسخة ببجي  الكورية، . بالنسبة لطريقة تحميل ببجي الكورية سهلة للغاية ما عيك سوى الدخول الى الرابط، وسيتم التحميل بشكل مباشر.

بعد ذلك يمكنك تثبيت ببجي الكورية بكل سهولة على هاتفك اندرويد والبدء في اللعب والاستمتاع بالمميزات الرائعة التي تقدمها لك ببجي النسخة الكورية.

تحميل ببجي النسخة الكورية

حسابات ببجي مشحونة/ حسابات ببجي مجانا

ايميلات ببجي الكوريه مجانا
ايميلات ببجي الكوريه مجانا

سوف أقدم لكم هنا مجموعة من حسابات ببجي موبايل مجانا  والتي اخذت منا وقت كبير من أجل جمعها وتقديمها لكم ، كل حساب ببجي يحتوي على ايميل وكلمة سر خاصة به، يمكنك الدخول إلى أي حساب ن هذه الحسابات بشكل عادي، بعد الدخول يمكنك تغيير اسم المستخدم ووضع اسمك ثم البدء في اللعب والتنافس مع اللاعبين الآخرين.

بعض هذه الحسابات مستواها عالي في لعبة ببجي، وهناك حسابات أخرى مستواها ضعيف، لكن يمكنك العمل بها في تطوير مستواك في ببجي.

ملاحظة:
أنت لست الوحيد الذي تقوم بزيارة موقعنا لذلك كل شخص قام بالدخول إلى هذا المقال سيأخذ حساب ببجي ليستعمله، لذا يمكن أن يكون أشخاص آخرون دخلو قبلك، وأخذوا الحسابات الأولى.

في حالة لم تجد أي الحسابات شغالة، هذا يعني أن شخص آخر قد سبقك إليه، جرب حساب الحسابات الأخرى، وستجد حساب لم يستخدم بعد.

نقوم بتحديث هذه الحسابات كل 15 يوما، وذلك لأن الحسابات تنفذ بسرعة، لذلك نضع حسابات جديدة كي يستفيد منها أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

حسابات ببجي مجانية

Account User Name: [email protected]
Account Password : 5369848Jams

Account User Name: [email protected]
Account Password : Danylonkkas

Account User Name: [email protected]
Account Password : jasonLisaheart

حسابات ببجي موبايل مجانا

حساب ببجي Account User Name : [email protected]
Pubg Mobile Free Account Password : Loockerplirdenwr

حساب ببجي Account User Name : [email protected]
Pubg Mobile Free Account Password : Xapregmistore

Account User Name : [email protected]
Account Password : CnmaxxisDanty

حسابات ببجي مهكرة

Account User Name : [email protected]
Account Password : dalidankeies425

Account User Name : [email protected]
Account Password : Sfelitanm44

User Name : [email protected]
Password : Deadliporrogs

خاتمة:

في الاخير كما نقول دائما إذا كان لديكم أي سؤال حول لعبة ببجي الكورية أو ببجي الصينية، أو أي سؤال آخر يخص مجال الألعاب، ما عليكم سوى تركه في التعليقات، وسنعالجه ونجيبكم عنه إنشاء الله.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى