فايسبوك

خطوة بخطوة كيفية عمل إعلان ممول على فيسبوك بشكل احترافي

[ad_1]

يتسائل عدد ضخم من المستخدمين،  عن كيفية تحقيق أرباح غاية في الأهمية من خلال عمل إعلان ترويجي عبر منصة الفايسبوك،  بهدف جذب ملايين من عشاق عالم المراسلات الفورية والدردشة للعالم الأزرق،  فلا داعي للقلق سنتعرف خلال مقالنا هذا عن أفضل طريقة الإنشاء إعلان ممول عبر منصة الفايسبوك بحترافية وبسهولة ويسر،  كما سنعمل على شرح خطوات تنفيد هذه المهمة بالصور.

بما أن الإعلانات تحتوي على مكانة مهمة جدا داخل شبكة الأنترنت،  بفضل قدرتها على جذب أكبر عدد ممكن من الزوار والمستخدمين لشراء المنتجات التي تعمل لى تسويقها،  أو بهدف تنزيل برنامج معين او للرفع من وثيرة التفاعل على الأنشطة والصفحات والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها داخل عالم الأنترنت، تساهم الإعلانات في إثارة وتسويق المستهلك للتعرف على الأسياء التي يجب عليه شراء مختلف المنتجات الملائمة الأذواقه وقدراته الشرائية، إلى غير ذلك من المهام التي يطمح المعلن للوصول إليها خلال فترة وجيزة،  وتحقيق أرباح طائلة من  ذلك.

إن الإعلانات تعتبر مفتاح الوصول لنسبة أرباح كبيرة جدا خلال مدة زمنية قصيرة وإرضاء المستخدم بتقديم أجود ما يكون،  إن دور الإعلان يساهم في منح مختلفةالمعلومات والمعطيات الدقيقة التي تسهل على الشخص اختيار ما يناسبه.

  • هل تريد عمل إعلان ممول على الفايسبوك بطريقة بسيطة؟
  • هل ترغب في الرفع من نسبة الأرباح للأنشطة والأعمال التي تقوم بها عبر شبكة الأنترنت بحترافية هائلة؟
  • من المحتمل انك لا تتوفر على بطاقة إئتمانية،  وتطمح في التعرف على طريقة فعالة للدفع بها على الإعلانات للفايسبوك؟
  • هل تريد الدفع على الإعلانات لمنصة الفايسبوك بواسطة كاش يو المميز؟
  • يتضح بأنك لا تمتلك أي بطاقة بنكية،  وتشعر بالخوف السديد من عدم قدرتك على الدفع للإعلانات عبر منصة الفايسبوك،  فلا داعي للقلق من خلال مقالنا هذا،  ستتمكن إنشاء من عمل إعلان ممول بطريقة غاية في الروعة على منصة الفايسبوك العالمية،  وستنذهش من إرتفاع نسبة الأرباح لديك،  والإقبال المهول الذي سيحدثه زوار وعشاق العالم الأزرق.

هناك عدد كبير من المستخدمين لا يتوفرون على بطاقة الإئتمانية، ويبحثون بحماس عن حل جيد وبسيط،  لتخطي حاجز الدفع أمام إعلان الفيسبوك،  بواسطة كاش يو،  من الجميل في الأمر أن هذه الطريقة تعتبر الخيار الأفضل لدى ملايين من الأشخاص داخل شبكة الأنترنت، فالأمر غاية في السهولة ماعليك سوى متابعة الخطوات البسيطة التي سنعمل على شرحها خلال الآسطر الموالية برفق.

تجذر الإشارة،  بأننا تعرفنا في مقال سابق عن شرح مفصل لبنك بايونير payoneer وكيفية التسجيل وطلب بطاقة الفيزا مجانا،  ناهيك عن الشرح المفصل لشركة ويسترن يونيو وكيفية استلام وإرسال وعمولات الحوالات بطريقة بسيطة،  بما ان وسائل الدفع داخل مختلف المتاجر والمواقع الإلكترونية،  متنوعة،  إلا ان الحصول على فيزا فودافون كاش vodafone cash تظل الخيار الأمثل،  للشراء والدفع أونلاين،  داخل عالم الأنترنت. 

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أبرز انواع الإعلانات الممولة التي تنكوي عنها منصة الفايسبوك،  كما سنعمل على شرح كيفية إنشاء وعمل إعلان ممول عبر الفيسبوك خطوة بخطوة وبالصور،  بصرف النظر عن طريقة الدفع أمام خطوة الإعلانات للفيسبوك بعيدا عن استخدام بطاقة ائتمان، والعديد من المعطيات الدقيقة والمهمة التي ستجعلك تحقق أرباح طائلة بسرعة للمنتجات والأشياء المرغوب في ترويجها وتوسيقها داهل عالم الأنترنت.

أولا:  أصناف الإعلانات الممولة التي ينطوي عنها الفيسبوك

الصنف الأول:  الصور

من أبسط الطرق التي يعتمد عنها ملايين من المعلنين والشركات والمتاجر والمواقع والقنوات والصفحات،  للقيام بإعلان جيد ومغري لتسويق منتجاتهم،  نجد الصور الإعلانية،  والتي تتضمن أفكار وكلمات جذابة وتسويقية 100٪، ويتم تنسيقها بطريقة احترافية،  للإشارة فقط،  أنصحك بوضع عدد كلمات قليلة جدا،  مما سيثير انتباه كل من شاهد هذه الصورة،  وسيرغب في التعرف على المعنى والمغزى الحقيقي لهذا الإعلان،  ومن هنا سترتفع نسبة الأرباح وسيتم الإقبال على نوعية المنتجات التسويقية الخاصة بك.

أنضر أيضا:نمودج إعلان تجاري عن الملابس جاهز

الصنف الثاني:  الفيديو

لديك القدرة التامة للقيام بإعلان ممول على الفيسبوك،  من خلال مقطع الفيديو،  وهذا النوع من الإعلانات يستخدمه ملايين من القنوات والشركات والمنصات الإلكترونية والمنتديات و المتاجر العملتقة في العالم،  بهدف الرفع من نسبة مبيعاتهم وتحقيق أرباح مالية ضخمة،  من الشيق بالذكر أن إعلان ممول على الفيسبوك بواسطة الفيديو يتم تقدبمها بعدة طرق.

الصنف الثالث:  الإعلان الدوار Carousel

هذا النوع من الإعلانات جد مميز،  حيث يفتح اك المجال لعرض 10 صور او فيديوهات،  بهدف لفت إنتباه المستخدم،  وجذبه لشراء المنتجات او الخدمات التي تعمل على تسويقها او ترويجها،  أنصحك بوضع كلمات وعبارات مثيرة وقوية تجعل المستهلك يسارع نحوى الوصول إلى منتجاتك بدون تردد.

ثانيا:  كيفية إنشاء وعمل إعلان ممول على الفيسبوك بسهولة

هناك عدد كبير من المستخدمين يعتقدون بأن مرحلة إنشاء إعلان ممول عبر منصة الفايسبوك أمر صعب ويتطلب خبرة كبيرة في مجال التسويق وترويج المنتجات والإشهار،  حقا أنت مخطأ للغاية ياصديقي،  الأمر في متهى السهولة ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية بحذر وتمعن، وستتفوق في إنشاء وعمل إعلان ممول بكل احترافية على الفيسبوك.

أنضر ايضا:اعلان اخباري او تجاري قصير

الخطوة الأولى:  من الضروري ان تقوم بفنح حساب جديد،  عبر مدير الإعلانان فيسبوك،  الأمر جد بسيك،  ماعليك سوى الذهاب الى صفحة مدير الإعلانات،  ثم تقوم بالنقر على أيقونة إنساء،  كما موصح في الصورة الموالية.

الخطوة الثانية:  هنا من المهم ان تقوم بتحديد هدفك التسويقي من خلال الإعلان فيسبزم،  والذي يمنحك للإستمتاع ب 11 هدفا،  والنتبجة المرفوبة هنا،  هي الحصول على أكبر نسبة من المستخدمين والزوار لشراء منتجاتك والرفع من نسبة مبيعاتك وتحقيق الأرباح بوثيرة مهمة.

الخطوة الثالثة:  عندما تنتهي من مرحلة تحديد هدغم التسويقي بنحاح،  ماعلسك سوى وصع إسم معين للإعلان الخلص لك،  مما سيسهل عنك الوصول إليها بسرعة،  وبعد ذلك يجب عليك تحديد صفحة الفايسبوك التي ستعرض عنها الإعلان التسويقي بحترافية هائلة.

الخطوة الرابعة:  من أبرز الخطوات الإنشاء إعلان ممول عبر الفايسبوك،  نجد خطوة ختيار نوعية الجمهور الذي سيتم إحالته للإعلان،  وهذا امر ليس بالسهل يتطلب منك الدقة والذكاء،  إن منصة الفيسبوك تتيح لك بعض العوامل للحصول على الجمعور المناسب لنوع الإعلان الخاص بك،  نجد قي مقدمتها العمر والجنس والرقعة االجغرافيا التي ينتمي إليها المستخدم،  ومن أهم الفئات المستهدفة هم عشاق التبضع والشراء من الأنترنت.

الخطوة الخامسة:  والأن قم بتحديد فترات ظهور الإعلان عبر منصات الفيسبوك حسب إرادتك،  كما يجب عليك تحديد ميزانية الإعلان،  هل تريد ختيار ميزانية الإعلان لليوم،  او تحديد ميزانية كل أعلان يتم ظهوره على منصة الفايسبوك،  بعد ذلك قم بختيار الفترة الزمنية التي سيشتغل فيها الإعلان.

الخطوة السادسة:  من خلال هذه الخطوة،  ستتمكن من تحديد نوعية الإعلان الذي تريد إنشائه على الفيسبوك،  هل تريد ختيار إعلان بالصور والفيديو أو إعلان الدوار،  فالخيار يظل بين يديك.

الخطوة السابعة:  لما تنتهي من تحديد نوعية الاعلان الذي تريد إنشائه عبر منصة الفيسبوك،  قم بكتابة العبارات والأفكار التي تريد تسويقها من خلال الإعلان،  في حالة كنت ترغب في إدخال رابط معين دتخل الإعلان فالأمر بسيط للغاية ما عليك سوى النقر على خيار،  “أضف عنوان URL لموقع الويب”.

الخطوة الثامنة: وبالتالي تأتي مرحلة تأكيد وإمهاء عملية إنشاء إعلان ممول عبر منصة الفيسبوك،  ما عليك سوى النقر على زر” التأكيد”.

ملاحظة

لما تقوم منصة الفايسيوك بقبول إعلانك،  سوف تجده على إثر الظهور والجميع يرغب في التعرف على المحتوى الذي يتضنمه. 

أنضر ايضا:حل مشكلة الإعلانات على الهاتف والتطبيقات (منع ظهور الإعلانات في الأندرويد)

ثالثا:  طريقة الدفع على إعلانات فيسبوك بدون بطاقى ائتمان

من المحتمل أنك لا تتوفر على بطاقة الإئتمان البنكية،  وتطمح في التعرف على طريقة الدفع على اعلانات فيسبوك بوسيلة بسيطة وغاية في الروعة،  تسهل عنك مختلف المعاملات المالية داخل شبكة الأنترنت،  حقا انت محضوض للغاية،  الأنك ستتعرف على كاش يو والتي يستخدمها ملايين من عشاق التسوق اونلاين من الأنترنت،  إذا هيا بنا لنتعرف مجد كاش يو بدقة.

ما لا تعرفه عن كاش يو

تعتبر كاش يو من أبرز وأروع الحلول لتسهيل مختلف المعاملات والتحركات المالية داخل شبكة الأنترنت،  وتفتح لك المجال لشراء كل ما تريد من المتاجر ومواقع البيع والشراء بسهولة ويسر داخل الشبكة العنكبوتية،  بالرغم من عدم توفرك على بطاقة الإئتمان البنكية،  أو أنك لا تملك اي حساب بنكي على الإطلاق،  استمتع بإنشاء مختلف أنواع الإعلانات دتهل منصة الفايسبوم بطريقتك الخاصة،

أنضر ايضا:موقع السوق المفتوح OpenSooq للإعلانات المبوبة

من الجميل بالذكر أن خدمة ماش يوم صنفت من أفضل المخفظات الإبكترونية التي حققت سهرة بارزة طيلة مسيرتها العملية،  وبفصل جودة خدماته وتوفرها على المميزات والخصائص المذهشة، أصبح عدد مستخدميها يفوق 3 مليون مستخدم عبر العالم.

من أروع المميزات الفعالة التي تنطوي عنها البطاقة الإفتراضية كاش يو،  أنها تضم مجموعة من طرق الدفع داخل عالم الأنترنت،  ومن أجملها والأكثر استخداما نجد بطلقة مجد بو plus،  وتعد من البطاقات البنكية ماستر كارد مسبقة الدفع،  والتي يحق لك تشغيلها للدفع على اعلانات الفيسبوك أو اي منصة بدون استثناء تدعم خدمة الدفع بواسطة ماستر كارد،  بالرغم من عدم توفرك على بطاقة بنكية ائتمانية.

والأن سنتحدث عن كيفية الدفع على الإعلانات فيسبوك  بواسطة بطاقة ماجد جوي plus التابعة لمحفظة كاش يو بخطوات بسيطة وبالصور،  إذا تابع معي مايلي بكل تركيز.

الخطوة الأولى:  قم بالذهاب إلى حسابك من خلال منصة الفبسبوك،  بعد ذلك أنقر على خيار الجانبي  “أدوات الأعمال”  وستنبثق لك مجموعة من الخيارات،  أنقر مباشرة على” الفوترة” كما موضح في الصورة الموالية.

أنضر ايضا:تحميل متصفح أوبرا مني 51.0 Opera mini مع كاسر بروكسي وحاجب للإعلانات

الخطوة الثانية: هنا قم بالنقر على أيقونة،  “إعدادات الدفع”  من الجهة ليسرى.

الخطوة الثالثة: أنقر مباشرة على خيار” إضافة طريقة دفع”.

الخطوة الرابعة:  والأن ماعليك سوى تحديد طريقة الدفع المناسبة لك، قم بالصغط على خيار،  “بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم”،  وبعد ذلك أنقر على زر التالي لمتابعة الخطوات بنجاح.

الخطوة الخامسة: قم بإدخال مختلف المعطيات المتعلقة بالبطاقة،  وبعد ذلك أنقر على زر حفظ المتواجد في الأسفل.

وبالتالي هنيئا لك ياصديقي على إتمام عملية دفع رسوم إعلانك الممول على الفيسبوم بنجاح،  لما ترغب في إنشاء أي إعلان أخر على الفيسبوك،  سوف تقتطع تكاليفه من البطاقة بشكل تلقائي وببساطة.

خاتمة

تنطوي الإعلانات على أهمية بارزة في تسويق منتجاتك التسويقية،  وستساعدك بقوة في تحقيق أرباح مهمة خلال فترة وجيزة،  يجب عليك استغلال الحملات الإعلانية لتحقيق أهدافك بطريقة غاية في الروعة،  ومن الشيق بالذكر أن خطوات إنشاء إعلان ممول عبر الفيسبوك جد بسيطة،  ومن أهم خطواتها التي تتطلب الدقة والذكاء،  نجد خطوة ختيار الجمهور الذي ستعرض عنه إعلانك التسويقي،  ومن المهم أن تأخد بعين الإعتبار معيار الجنس والعمر،  مما سيجعلك تحصل على أكبر عدد ممكن من الزوار والمستخدمين المناسبين لنوعية إعلانك،  وهنا أنصحك باستهداف المستخدمين المحبين لعالم التسوق من الأنترنت وهذه الحيلة جد عبقرية ومجربة بقوة

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى