غير مصنف

رابط التسجيل في منصة حياك 1443وزارة الخارجية السعودية

[ad_1]

رابط التسجيل في منصة حياك التابعة لوزارة الخارجية السعودية والتي يبحث عنها الكثير وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا الجديد إلى العالم ، حُصر العديد من المواطنين السعوديين، يبحثون عن رابط للتسجيل على منصة حياك التابعة لوزارة الخارجية من أجل العودة إلى السعودية.

رابط التسجيل في منصة حياك

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية “واس”  أن وزارة الخارجية السعودية أطلقت منصة إلكترونية  تسمى منصة حياك لتسجيل طلبات الراغبين بالعودة إلى السعودية، ووضعت الجهات الحكومية ذات الصلة خطة شاملة لضمان سلامة المواطنين.

أعلنت وزارة الخارجية على صفحتها بتويتر الرسمية تحديثًا لمنصة الدولة الموحدة لمساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون التسجيل لأنهم لا يمتلكون حساب منصة أبشر. 

 أنشأت الخارجية السعودية منصة إلكترونية لتسجيل المواطنين الذين يرغبون في العودة الى ارض المملكة العربية السعودية ولاحظ أنه تم وضع رابط آخر للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب على منصة أبشر.

منصة حياك بالمملكة العربية السعودية

وقال وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في تغريدة على حسابه على تويتر: من أجل رعاية القيادة بالمواطنين السعوديين في كل مكان،  أنشأت الخارجية السعودية لمنصة إلكترونية لتسجيل أمل العودة إلى السعودية  وبناء على طلب الأهالي وضعت الجهة الحكومية المختصة خطة شاملة لضمان سلامة المحترمين والمواطنين بإذن الله.

ومنذ تفشي فيروس كورونا  اشتهرت المملكة العربية السعودية بإصدار تطبيقات إلكترونية يمكن أن تساعد المواطنين بعد السفر لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية السعودية أطلقت منصة إلكترونية للمواطنين العالقين خارج السعودية للعودة بعد تفشي فيروس كورونا الجديد في جميع دول العالم والاستمرار في الإغلاق بسبب تفشي الوباء. .

أعلنت وزارة الصحة السعودية  السبت الماضي تسجيل 987 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد، وهو أقل معدل إصابة بفيروس كورونا الجديد في السعودية منذ أبريل الماضي، بعد إعلان وزارة الصحة السعودية عن 987 حالة إصابة جديدة. .

ومن حيث عدد الوفيات  سجلت المملكة العربية السعودية 27 حالة وفاة جديدة بسبب المرض وإجمالي 3840 حالة وفاة منذ تفشي الفيروس، وأعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 1038 حالة إعادة تأهيل جديدة للمرض  ليرتفع إجمالي عدد حالات  المتعافين إلى 288441. .

منصة حياك وزارة الخارجية السعودية 1443

https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/pages/unavailable ولكن لم يتم تفعيل الخدمة وفي حال تفعيلها سيتم تحديث الموضوع 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى