مواقع التواصلواتساب

كيفية استخدام حسابات WhatsApp متعددة على iPhone

كيفية استخدام حسابات WhatsApp متعددة على iPhone

WhatsApp هو بالتأكيد أفضل تطبيق مراسلة فورية لنظامي Android و iOS. يتم تحديث تطبيق المراسلة الفورية بشكل متكرر ويتلقى ميزات جديدة من وقت لآخر. على الرغم من أن تطبيق WhatsApp يحظى بشعبية متساوية على Android و iOS ، إلا أن WhatsApp لمستخدمي Android يتمتع بميزة طفيفة على iOS نظرًا لطبيعته مفتوحة المصدر.

يمكن لمستخدمي Android استخدام برامج استنساخ التطبيقات لتشغيل مثيلات متعددة من تطبيق WhatsApp. تسمح برامج استنساخ التطبيقات لنظام Android للمستخدمين باستخدام حسابين أو أكثر من حسابات WhatsApp على جهاز واحد. على العكس من ذلك ، لا تدعم أجهزة iPhones رسميًا برامج استنساخ التطبيقات نظرًا لأمنها القوي.

أفضل الطرق لاستخدام حسابات Whatsapp المتعددة على iPhone

لذلك ، يتعين على مستخدمي iOS الاعتماد على طرق أخرى لاستخدام حسابات WhatsApp متعددة على أجهزة iPhone الخاصة بهم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن طرق لتشغيل حسابات WhatsApp متعددة على جهاز iPhone الخاص بك ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. أدناه قمنا بمشاركة أفضل طريقتين لـ ليستخدم حسابات whatsapp متعددة على iOS. لنبدأ.

1. استخدم WhatsApp Business

نظرًا لأن تطبيق WhatsApp لنظام iOS لا يسمح بتبديل الحسابات ، يمكنك استخدام الإصدار الرسمي من التطبيق للاستخدام التجاري حسابا WhatsApp على iOS. الحيلة هي استخدام رقم هاتفك الثانوي في حساب الأعمال على WhatsApp.

بهذه الطريقة ستقوم بتشغيل حسابي WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أن WhatsApp سيضع علامة على حسابك كعمل تجاري إذا كنت تستخدم رقمك الثانوي على تطبيق WhatsApp للأعمال.

whatsapp الأعمال

  • أولاً ، افتح ملفمتجر التطبيقات والبحث whatsapp الأعمال.
  • افتح التطبيق whatsapp للأعمال وقم بتنزيله على جهاز iPhone الخاص بك.
  • بمجرد التنزيل والتثبيت ، سيكون لديك تطبيقان لتطبيق WhatsApp على جهاز iPhone – أحدهما عادي والآخر احترافي.

إذا كنت تريد استخدام رقمك الثانوي على WhatsApp ، فيجب عليك ذلك قم بإنشاء حساب برقمك الثانوي على WhatsApp Business.

2. استخدم Messenger Duo لتطبيق WhatsApp

Messenger Duo for WhatsApp ليس شبيهًا للتطبيق ؛ إنه مجرد تطبيق يوفر لك إصدار الهاتف المحمول من whatsapp web. وبالتالي ، ستقوم بتسجيل الدخول إلى WhatsApp برقمك الثانوي على إصدار الويب من WhatsApp. إليك كيفية استخدام Messenger Duo لتطبيق WhatsApp.

Messenger Duo لتطبيق WhatsApp

  • أولاً ، قم بالتنزيل والتثبيت Messenger Duo لتطبيق WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك.
  • بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق وانتقل إلى علامة التبويب مزدوج. سيؤدي هذا إلى فتح إصدار الهاتف المحمول من WhatsApp Web.
  • الآن على جهازك الثاني ، افتح WhatsApp Messenger وتوجه إلى الإعدادات> إقران الجهاز. إفحص الآن رمز الاستجابة السريعة المعروضة على Messenger Duo لتطبيق WhatsApp.

هذا كل شيء! ستتمكن الآن من استخدام حسابي WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك. لاستخدام رقمك الأول ، افتح تطبيق WhatsApp المعتاد. ثم استخدم Messenger Duo لـ WhatsApp لاستخدام حساب WhatsApp الثاني.

خاتمة

إذن ، هاتان أفضل طريقتين لإعداد حسابي WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك. لا يمكنك تشغيل مثيلات متعددة من WhatsApp ، ولكن يمكنك تشغيل اثنتين بهذه الطرق. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في استخدام تطبيقين WhatsApp على iOS ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك قفل محادثات whatsapp الخاصة بك بكلمة مرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى