العمل الرقمية

كيفية إنشاء محفظة GateHub لتخزين عملة الريبل

[ad_1]

كيفية إنشاء محفظة GateHub لتخزين عملة الريبل

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ga5.jpg
كيفية إنشاء محفظة GateHub لتخزين عملة الريبل

عملة الريبل من العملات الرقمية القوية التي شرحناها في موضوع سابق بعنوان كيفية شراء عملة الريبل Ripple عبر الإنترنت التي تستمر في إرتفاع في تمنها يوميا تقريبا، للأنني بمجرد كتابة لهذا المقال قد زادة تمنها بحوالي خمسة وعشرون سنت حيث أصبح الريبل الواحد يعادل 1.6 دولار أمريكي، ليس هذا موضوع اليوم للأننا سنتكلم اليوم عن كيفية إنشاء محفظة ريبل لتخزين العملة فيها، والمحافظة التي سنتكلم عنها اليوم هي محفظة GateHub، التي تعد من أفضل المحافظ لتخزين عملة ريبل Ripple، للأنها مليئة بالعديد من المميزات وسهلة الإستخدام، مما يجعلها أفضل محافظ عملة الريبل التي يتفق عليها جميع رواض العملات الرقمية، كما أننا تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل محافظ إيثريوم Ethereum لتخزين العملة، قد يهمكم أيضا معرفة أفضل محفظة بيتكوين كاش أون لاين التي تطرق في شرح جميع أنواع المحافظ ومميزات كل منها وقدمنا أيضا في الموضوع جميع أنواع المحافظ الأمنة إذا كان الأمان هو أولياتك في المحافظ، ما يتركز في شرحنا في موضوع اليوم هو شرح أفضل المحافظ الخاصة بعملة الريبل.

نبدة عن محفظة GateHub

نبدة عن محفظة GateHub

محفظة GateHub هي عبارة عن محفظة ساخنة Hot Wallet تسمح لمستخدميها بتخزين عملة Ripple والعديد من العملات الأخرى من أبرزها عملة البيتكوين والإيثريوم، وأيضا تعتبر منصة تداول العملات الرقمية كما أنني كنت أستخدمها في تداول العملات الرقمية عندما كنت مبتدأ، لذا فإنني أوصي بها لكل مبتدأ يفكر في إرتياد منصات تداول العملات المشفرة للأنها أفضل خيار للمبتدئين، وخصوصا إذا كنت تريد شراء شراء عملة الريبل، وبالنسبة للمحفظة فهي تعتبر أفضل محفظة لتخزين عملة الريبل والعديد من العملات الأخرى، كما أنني أوصي بها كثيرا للأنها أفضل خيار لك وهذا بناءا على تجربتي الشخصية معها، للأنها تعد حقل كبير من المميزات التي سنعرفكم عنها.

مميزات محفظة GateHub

مميزات محفظة GateHub

1 تعد محفظة أمنة للأنها تستخدم أنظمة تشفير عالية، من أجل تخزين جميع بياناتك الشخصية وأموالك، وتعمل بتفشير AES

2 توفر لك حماية إضافية عن طريق تمكين المصداقية التنائية لجميع الحسابات.

3 تسمح لك المحفظة بإدارة جميع صفقاتك في جميع المنصات، وشراء العديد من العملات المختلفة بسلاسة.

4 تحميك من رسائل التصيد التي تكون مفخخة من قبل الهاكرز للإختراق محفظتك وسرقة عملاتك، عن طريق تعيين عبارة فريدة خاصة بك لتفرق بين الرسائل الصحيحة والمفخخة.

5 تلزم عليك المحفظة أن تنشر كلمة سر قوية، للحفاظ على أمان حسابك في المحفظة.

6 مدعومة بتقنية Network Forensic التي تمنع مستعمليها من إرسال أموالهم إلى عناوين إحتيالية مزورة.

7 تتسم بالسرعة في معالجة المعاملات ولا تأخد وقتا طويلا للأنها تتطلب بضع تواني فقط.

8 تتيح لك المحفظة شراء العديد من العملات الرقمية عن طريق الأموال التقليدية مثل الدولار أو الأورو.

9 تقوم المحفظة بتحديثات مستمرة لتكتشف من خلاله أي عيب قد يؤثر على منصتها، لكي تبقي أموال مستعملي منصتها أمنة.

10 شعار المحفظة هو: نحن ملزمون بحماية أموالك ومعلوماتك الشخصية We are Committed To Protecting Your Funds And Personal Information

رسوم محفظة GateHube

رسوم محفظة GateHube

سوف نشرح لكم أولا عن طريق مثال ليتسنى لكم الفهم سريعا، مثلا قمت بتحويل 50 عملة من الريبل إلى محفظة GateHub، سيكون لك الحق بعدها إستخدام فقط 30 XRP وهذا هو نفس النظام التي تنهجه جميع محافظ الريبل، لذلك ستطبق عليك أيضا وكل شخص للأن تجنبها غير ممكن، لا توجد أية رسوم عند إرسال أو وإستلام الأموال في محفظة GateHub بخلاف رسوم معاملات البلوكشين.

رسوم التحويل في محفظة GateHub

• تتبع التحويلات الإلكترونية الدولية تكلف 35 دولار أمريكي.

• السحب والإيداع عبر الأنترنت يكلف ما بين 15 دولار كحد أدنى و 130 دولار كحد أقصى.

• التحويل الإلكتروني الدولي يكلف حوالي 50 دولار كحد أقصى.

• رسوم عملة الريبل مجانية.

رسوم التحويل في محفظة GateHub

إقرأ أيضاكيفية تعدين البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

كيفية البيع والشراء في البيتكوين

ما هي عيوب ومزايا بيتكوين

عملة سيا كوين Siacoin مفهوم جديد للتخزين السحابي

ما هي آلية عمل العملات الرقمية وأثرها على القطاع المصرفي

شرح برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر مجانا

شرح طريقة شراء بيتكوين بالفيزا وكيفية سحب الرصيد

كيفية إنشاء محفظة GateHub

1 قم بالدخول إلى الموقع من الرابط التالي.

2 يوف تسأل ما إذا كنت تريد تسجيل الدخول، بدلا من ذلك إضغط على تسجيل Sign Up

3 قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة مرور قوية تتكون من أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام، بعدها قم بالضغط على كل من مربع الموافقة عن الشروط ومربع I’m Not a Robot

4 سيظهر لك بعدها هذا الإختيار للإسترداد المفتاح Recovery Key وهو مهم للأنه سيساعدك في إسترداد كلمة المرور إذا نسيته، يمكنك تنزيله في جهازك على شكل ملف، ويفضل أن تكتبه لتجنب مخاطر سرقته.

5 الأن فعل حسابك عبر الإشعار الذي ستجده في بريدك الإلكتروني، وعليك التوجه إلى Email الخاص بك وفتح رسالة GateHub وإضغطو على أيقونة Active Account تفعيل الحساب.

6 قم بإعادة تسجيل الدخول إلى حسابك في محفظة GateHub، بمجرد الدخول سيطلب منك بإدلاء مزيد من المعلومات، قم بإختيار فردي Individual

7 أول شيء عليك بكتابة رقم هاتفك الخاص وعليك أن تتأكد من أنه صحيح.

8 بعدها ستتلقى رسالة نصية قصيرة فيها كود التأكيد عليك كتابته هنا.

9 إذا كنت قد تمكنت من التحقق من رقم هاتفك إضغط على المتابعة Continue

10 عليك بكتابة إسم مستخدم عام الذي ستحتاجه لتلقي الأموال، كما أن هذا يجعل تحويل العملات داخل منصة GateHub أمرا سهلا، من دون إدخال عنوان المحفظة الذي يكون طويل.

11 في هذه الخطوة عليك تحميل صورتك وفي حالة لم ترد ذلك يمكن لك النقر فوق خيار Skip تخطي للأن هذا غير إجباري.

12 ستكون الأن قد إنتهيت من إعداد محفظتك، وما عليك فعله تاليا هو إعداد المصادقة الثنائية للأن هذا الأمر سيعزز من أمان حسابك، وعند فتح حسابك كل مرة سيطلب منك تأكيد المرور عبر الكود الذي سيصلك في هاتفك على شكل أرقام لكي تأكد به الدخول لحسابك، وهذا الأمر إختياري للأنكم غير مجبر بتفعيله ولاكن أوصي به كثيرا للأنه أمر جيد للحماية والأمان.

طريقة تفعيل المصداقية الثنائية في محفظة GateHub

1 إضغط على Enable 2-Factor Authentication

2 ستحتاج إلى تنزيل Google Authenticator على هاتفك الخاص الذي يمكن لك تحميله من App Store و Play Store

3 بعد تتثبيته في هاتفك المحمول عليك ربطه مع حسابك في GateHub عن طريق إدخال مفتاح المصادقة أو عن طريق عمل سكان بهاتفك لرمز الإستجابة السريع.

4 الأن قد إنتهيت من تفعيل المصداقية الثنائية مما يعني أن حسابك قد أصبح أكثر أمانا.

كيفية إستخدام محفظة GateHub

1 بعد الدخول لمحفظتك في GateHub إضغط على Wallet ، بعدها سيظهر لك رصيد محفظتك الذي ستجده بعملة الريبل، سوف تلاحض أن محفظتك معطلة، حتى تقوم بإيداع فيها 20 Ripple كحد أدنى التي تبقى في المحفظة ولا يمكن التصرف بها لا في التحويل أو الإنفاق، لسوء الحظ هذا يحدث مع جميع محافظ ريبل، وهذا هو السبب الذي يجعلها مجانية الإستخدام أيضا.

2 للإيداع الأموال في حسابك يرجا الدهاب إلى إلى عنوان المحفظة الخاصة بك، وفي حالت كنت تمتلك عملة Ripple فهذا يسهل عليك الأمور ببساطة يمكن لك نقلها مباشرتا إلى محفظة GateHub ، كل ما عليك هو تلصيق عنوان محفظة GateHub وإجراء المعاملة بسهولة، وهذا التحويل لا يتطلب وقتا طويلا بل بضع ثواني فقط.

3 في حالة لم تكن تمتلك حساب في GateHub يمكن لك إيداع عن طريق الأموال التقليدية، ويمكن لك الإيداع أيضا عن طريق العملات الرقمية، من أجل القيام بذلك إضغط فوق Deposit/ Receive ، وفي حالة كنت تمتلك حساب بنكي في أوروبا، أنقر فوق EU BANK متبوعة ب Connect

4 إذا إخترتة EU BANK سيطلب منك التحقق من هويتك، لذا عليك كتابة كل هذه المعلومات الشخصية ” إسمك الشخصي ونسبك و تاريخ ميلادك وعنوان منزلك وهل أنت دكر أم أنثى”

5 عليك الإدلاء ببعض الوتائق: رمز بطاقة الهوية ويمكن لك العثور عن هذا الرمز أيضا، في رخصة السياقة الخاصة بك أو جواز سفرك بعدها قم بتحميل صورتك الشخصية.

6 سيطلب منك الأن أن تحمل وثائق تتبث صحة العنوان الذي أرسلت، وهذا الإثبات ستجده في فاتورة الماء أو الكهرباء أو عن طريق الكشف المصرفي أو في شهادة إقامتك أو الإقرار الضريبي.

7 عند إرسال هذه المعلومات ستتم مراجعتها من فريق دعم الزبائن لGateHup وعند التأكد من صحتها ستكون قادر على إيداع أموالك عن طريق الحساب المصرفي لGateHub، وعملية التحقق تستغرق بعض الوقت لذا كنت مستعدا للإنتضار بعض الأيام.

كيفية الإرسال والإستلام عن طريق محفظة GateHub

1 قم بفتح المحفظة وإضغطو على الجانب الأيسر منها.

2 الأن عليك بالنقر فوق إختيار إرسال المال Send payment مع الإرسال الفوري.

3 سيطلب منك إدخال كلمة مرور محفظتك في GateHub

4 الأن عليك بتحديد العملة الرقمية التي تريد إرسالها مع المبلغ.

5 قم بإدخال عنوان المحفظة التي تريد إرسال لها الأموال.

6 قم بالتأكد من عدم خلو أي مشكل في العملية وأنك راض عن المبلغ الذي سترسل بعدها قم بالضغط على Confirm

7 ستكون الأن قد نجحت في أول عملية تحويل من خلال محفظة GateHub بكل سهولة وسلاسة.

كيفية شراء الريبل عبر محفظة GateHub

بعدما علمناهم طريقة إنشاء حساب في محفظة GateHub و كيفية إستخدام محفظة GateHub و طريقة إرسال وإستلام عن طريق محفظة GateHub ، تبقى لنا الأن فقط أن نعلمكم طريقة شراء الريبل عن طريق محفظة GateHub تابعو معنا الشرح خطوة بخطوة.

1 قومو بتسجيل الدخول حسابكم في محفظة GateHub

2 بعد ذلك عليكم إختيار طريقة الدفع التي تريدون إما عن طريق بنكي مصرفي في أوروبا أو عن طريق العملات الرقمية كالإيثريوم أو البيتكوين أو الداش إلخخخ، تم أنقر على الإيداع Deposit بعد الإختيار الذي إخترته.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو r15.jpg

3 بعد إختيار عملة الدفع قم بالمتابعة في الإيداع، وسيتحول رصيدك إلى محفظتك في بعض دقائق فقط.

4 لنفترض بأنك إخترتة عملة الشراء عبر العمل الرقمية عملة Bitcoin.

5 بعد إختيار البيتكوين كعملة الدفع في منصة GateHub ، توجه مباشرتا إلى Exchange وقم بتحويل البيتكوين بالعملة التي تريد، طبعا إذا كانت عملة ريبل قم بإختيارها وكتابة الكود السري الخاص بحسابك بعدها قم بالنقر على Unlock.

6عندما ستظهر لكم هذه الصفحة التي تحتوي على معلومات جميع تفاصيل الصفقة مع الرسومات الخاصة بها، تابعو المهمة عبر الضغط على Exchange.

7 تبقى لكم الأن أن تنقرو على التأكيد Confirm، بهذه الطريقة ستكونون قد نجحت من شراء عملة الريبل من منصة GateHub بنجاح.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى