انستقراممواقع التواصل

كيف تشاهد قصص Instagram بشكل مجهول

كيف تشاهد قصص Instagram بشكل مجهول

تعلم مشاهدة قصص instagram مجهول باستخدام امتداد chrome الذي سيساعدك على استكشاف القصص دون الكشف عن هويتك بسهولة. لذا ألق نظرة على الدليل الكامل الموضح أدناه للمتابعة.

Instagram هو أحد أفضل منصات التواصل الاجتماعي ، وأسلوب هذه الشبكة هو أنه يمكن للمستخدمين نشر الوسائط على خلاصاتهم. كل هذا مشابه لـ Facebook ، في حين أن المستخدمين هنا على Instagram لديهم خيار تحميل الصور أو مقاطع الفيديو. وظيفة أخرى لهذه الوسائط الاجتماعية هي أنه يمكن للمستخدمين نشر قصصهم ، أي أي شيء في شكل فيديو يمكن أن يكون فيديو سيلفي وما إلى ذلك. تشكل هذه القصص جزءًا كبيرًا من Instagram ، وسيشارك تدفق المستخدمين قصصهم الخاصة قصص. يتم تحديد أولئك الذين يشاهدون قصص شخص ما على أنهم مستخدم النشر. في بعض الأحيان ، قد لا يرغب المستخدمون في الكشف عما إذا كانوا قد شاهدوا أيًا من القصص لأي شخص ، فإن هذا الخيار غير متاح بعد على Instagram.

إذا كان خيار عدم الكشف عن هويتك على Instagram متاحًا للمستخدمين ، فيمكن تحقيق هذه الوظيفة بطريقة سهلة. في هذه المقالة ، كتبنا عن الطريقة أو كيف يمكن لأي مستخدم عرض قصص Instagram بشكل مجهول. إذا كنت مهتمًا بهذه الطريقة ، فسيتعين عليك قراءة المقالة بأكملها أدناه. الطريقة الكاملة موضحة أدناه في الجزء الرئيسي من هذه المقالة. لذلك لنبدأ بالجزء الأكبر من المقال.

شاهد قصص Instagram دون الكشف عن هويتك

الطريقة بسيطة للغاية ، فأنت بحاجة إلى إضافة امتداد Google Chrome “hiddengram” إليه مشاهدة قصص instagram مجهولفأنت بحاجة إلى اتباع الدليل البسيط خطوة بخطوة الذي ناقشناه أدناه.

1. نحتاج أولاً إلى إعلامك أنه لبدء استخدام هذه الطريقة ، ستحتاج إلى تثبيت متصفح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم سيتم تنفيذ الإجراء بالكامل في الداخل. لذلك ، بمجرد تثبيت متصفح Chrome على جهازك ، يمكنك البدء بالخطوات الأخرى للطريقة.

2. الآن افتح متصفح الويب Chrome على جهازك ؛ قم بتسجيل الدخول إلى قسم ملحقات المتصفح. هنا يمكنك أن ترى أن هناك العديد من الوظائف الإضافية للمتصفح. مثل هذه الوظائف الإضافية ، ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت وظيفة إضافية أخرى مسماة هيدينجرام. يمكنك البحث عن هذا الامتداد لمتصفح الإنترنت وتنزيله من متجر Chrome.

هيدينجرام

3. بعد إضافة هذا الامتداد إلى المتصفح ، سترى أن هذا الامتداد سيتم إدراجه في صفحة ملحقات المتصفح. إذا كان هناك ، فقد قمت بتثبيت الامتداد بنجاح ما لم تحاول الحصول عليه مرة أخرى. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram من خلال زيارة الموقع الرسمي في متصفح Chrome. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انتقل إلى الخطوة التالية.

شاهد قصص Instagram دون الكشف عن هويتك

4. عند تسجيل الدخول إلى حسابك ، سترى أنه سيكون هناك رمز للملحق الذي قمت بتثبيته للتو بهذه الطريقة. سيتم وضع هذا على شريط المهام العلوي على الجانب الأيمن. انقر فوق الرمز ، ثم سترى أنه يمكنك تنزيل جميع قصص أصدقائك ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. هناك خيارات مخصصة في الامتداد حيث يمكنك الوصول إلى الرمز وبالتالي الحصول على الفوائد.

خاتمة

كان من السهل حقًا الحصول على جدار الحماية المجهول على منصة Instagram الاجتماعية والبدء في مشاهدة القصص دون التعرف على القيام بذلك على أي حال. يتم إرسال جميع المعلومات الممكنة حول الطريقة إليك ويمكنك الآن أن تصبح مجهول الهوية على الشبكات الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تطبيقات لإنشاء قصص Instagram

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية البحث عن عوامل التصفية على Instagram.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى