غير مصنف

الان تردد قناة ابو ظبي الرياضيةعلي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

الان الان: تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2 الجديد 2022نقدمه لكم من موقعنا المتميز صحيفة لحظات وهي من القنوات المهمه لمحبي الرياضه وجميع الالعاب الرياضيه وهي باقه من القنوات وليس قناه واحده منفرده بل يبقى ايضا قنوات اخري في هذه الباقه وهي قناة ابو ظبي 3 وقناة ابو ظبي وهما من افضل الباقات للقنوات الرياضيه.

يمكنك متابعة القناة على العديد من القنوات الصناعية في عربسات ونيل سات 7 غرب وبدر 26 شرق وهوت بيرد 13 إيست ، ومن أهم العروض على هذه القناة جيم أوفر ، المدرب الرئيسي وديربي العربي ، وهي المجلة الأكثر أهمية بث من قبل جامعة الخليج العربي وكأس محمد السادس ، ومسابقات المضمار والميدان والمصارعة الحرة ، وكذلك مسابقات السيارات.

نبذه عن القناه ابو ظبي الرياضية على نايل سات

قامت قناة أبو ظبي الرياضية بنقل الكثير من الماتشات التي كانت ضمن كأس ملك أسبانيا، كما كانت لها حقوق بث ماتشات كأس إيطاليا والدوري الانجليزي الفاخر، لهذا حظيت القناة بثقة المشاهدين ومتابعتهم.

كما أن قناة أبو ظبي الرياضية نقلت مباريات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف الزمن الفائت، والمباريات الودية لمنتخبات دولية، ولا تقتصر القناة على نقل ماتشات الساحرة المستديرة، بل تهتم أيضا بالرياضات الأخرى كالمصارعة الحرة WWE.

ويعرض في الوقت الحاليّ تصفيات كأس أوروبا وكأس إيطاليا والدوري الأمريكي، بالإضافة إلى منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي.

ويمكنك مراسلتنا عبر التعليقات إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إدخال تردد قناة أبو ظبي الرياضية، فلا تترد ولكن تيقن من الإدخال الصحيح للترددات الواردة في الجدول أعلاه وسوف نرد عليك للمساعدة في إيجاد حل للمشكلة.

وفي حال تغيير تردد تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD2 سوف نوافيكم بالتغيرات الحديثة بإذن الله.

تغطيات قنوات أبو ظبي الرياضية

وتجدر الإشارة التحذير بأن قناة أبو ظبي HD2 هي قناة مفتوحة وغير مشفرة، والقنوات المشفرة هي HD4، HD5، HD6، HD7،HD8 وهي القنوات التي يمكنك استقبالها فقط عن طريق أجهزة استقبال قنوات أبو ظبي الرياضية.

ومن أشهر البرامج المقدمة على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية، برنامج جيم أوفر والذي حاز على نسب مشاهدة عالية، ومن المعتاد أن يقدم البرنامج قبل وخلال وبعد بطولة دوري الخليج العربي.

وقد قامت قناة أبو ظبي الرياضية بتغطية سباق “طواف دبي”، وقد كان عبارة عن سباق بالدراجات، وقد حضر الماراثون الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمتع السباق بدرجة تنظيمية عالية وتغطيات ممتازة من قنوات أبو ظبي الرياضية.

وقد قامت القناة بتغطية مونديال العالم للجوجيستو للشباب والناشئين، وهي البطولة التي تمكن فيها شباب جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة من حصد الميداليات، ورياضة الجوجيستو هي نواع من أنواع الرياضات القتالية اليابانية، وهي إحدى الرياضات القتالية الفردية، التي تحتوي القتال الأعزل والقتال المسلح.

وتعرض القناة تلك الأيام ماتشات بطولة الدوري الإنجليزي، والذي يحظى بتغطيات ولقاءات حصرية من قبل القناة، كان آخر واحد منها مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، وهو المحادثات المخصص الذي تتم فيه عن المسابقة مع نادي مانشيستر يونايتد.

منافسات دوري الخليج العربي على قناة أبو ظبي الرياضية

وتقوم قناة أبو ظبي الرياضبة بتغطية منافسات دوري الخليج العربي، والذي يعد أعلى منافسة للساحرة المستديرة كرة القدم يتم إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة، وتهتم بتغطيتها العديد من القنوات الرياضية، وهو بطولة دوري تأسس عام 1973 باسم بطولة الدوري الإماراتي.

تردد القناه ابو ظبي الرياضية على Nile Sat و عرب سات

القمرالتردد
النايل سات12226 (H)
12467 (H)
12092 (H)
بدر سات (العرب سات)11804 (H)
القمر الإصطناعيالترددالترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
NileSat1246727500H2/3
النايل سات1222627500Hثلاثة أرباع
عرب سات1180427500Hثلاثة أرباع
هوت بيرد1174727500H3/4
ياه سات1193827500H5/6

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى