الهاتفتقنية

أفضل الهواتف الذكية للتصوير في عام 2023

أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي

أصبح التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية هو الواقع هذه الأيام ، وذلك بفضل التطورات في كاميرات الهواتف الذكية. في هذه الأيام ، تأتي معظم الهواتف الذكية بكاميرات جيدة جدًا ، والتي يمكنك استخدامها لالتقاط صور رائعة. إذا كنت مهتمًا أيضًا بشراء هاتف ذكي بكاميرا ممتازة وتبحث عن أفضل الخيارات ، فهذا الدليل مناسب لك. في هذا الدليل ، سوف نشارك أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي في عام 2021.

آيفون 12 برو ماكس

آيفون 12 برو ماكس

يعد iPhone 12 Pro Max أحد أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي. أفضل شيء في هذا الهاتف الذكي هو أنه يأتي بكاميرا ثلاثية في الخلف والتي يمكن أن تساعدك على التقاط صور مذهلة.

يأتي مزودًا بكاميرا عريضة بالإضافة إلى عدسة واسعة للغاية مع مجال رؤية 120 درجة وعدسة تليفوتوغرافي 65 مم مع تقريب بصري 2.5x. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي iPhone 12 Pro Max أيضًا مزودًا بتقنيات متقدمة مثل Deep Fusion System و Smart HDR 3 ، مما يساعدك في الحصول على أفضل الصور.

يشتمل الهاتف الذكي أيضًا على مستشعر LiDAR المتطور الذي يسمح لك بالتقاط صور أفضل حتى في الإضاءة المنخفضة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للنموذج المحترف التصوير في وضع ProRAW الذي يعد متعة للمصورين المحترفين لأنه يسمح لهم بالاحتفاظ بالتفاصيل التي يمكنك تحسينها أثناء التحرير.

من حيث الأداء العام ، لا يمكن لأي هاتف ذكي أن يتفوق على iPhone 12 Pro Max. إنه الوحش عندما يتعلق الأمر بأداء الكاميرا والأداء العام. لذلك ، إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا مع أفضل إعداد للكاميرا ، فإن iPhone 12 Pro Max هو الخيار الأفضل لك.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

يمكن القول إن Samsung Galaxy S21 Ultra هو أحد أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي. إنه أيضًا بديل رائع لجهاز iPhone 12 Pro Max ، ويمكن مقارنته بـ iPhone 12 Pro Max عندما يتعلق الأمر بأداء الكاميرا.

يأتي هاتف Galaxy S21 Ultra مع عدستين تليفوتوغرافيتين ، حيث تحتوي إحدى العدسات على تقريب بصري 3x بينما تحتوي الأخرى على تكبير 10x. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل الهاتف الذكي أيضًا على تقريب رقمي 100x ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لالتقاط الصور من مسافة بعيدة.

ميزة أخرى في S21 Ultra هي العدسة بدقة 108 ميجابكسل والتي يمكن أن تساعدك على التقاط الصور بأدق التفاصيل ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمصورين. علاوة على ذلك ، قامت Samsung بتضمين حيل برمجية في الهاتف الذكي ، والتي تساعدك على التقاط صور ومقاطع فيديو أفضل.

يعد Samsung Galaxy S21 Ultra أيضًا أحد الهواتف الذكية القليلة جدًا التي يمكنها تسجيل فيديو بدقة 8K ، وهي ميزة كبيرة جدًا. لذا ، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مزود بكاميرا رائعة وإمكانيات تكبير ، فإن Samsung Galaxy S21 Ultra هو بالتأكيد خيار رائع بالنسبة لك.

جوجل Pixel 5a

Google Pixel 5a - أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي

يُعرف خط Google Pixel بكاميراته عالية الجودة ، ويعد Google Pixel 5a أحدث إضافة إلى الخط. مثل سابقاتها ، يأتي Pixel 5a أيضًا بكاميرا ممتازة تتفوق على معظم الهواتف الذكية بهذا السعر.

يتميز هاتف Pixel الذكي الجديد بإعداد كاميرا مزدوجة – كاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل مع مستشعر أساسي بدقة 12.2 ميجابكسل. بقدر ما يتعلق الأمر بجودة الكاميرا ، فإن المستشعرات جيدة جدًا ويمكنها التقاط صور مذهلة بتفاصيل رائعة. يتفوق Google Pixel 5s أيضًا على أمثال iPhone SE عندما يتعلق الأمر بجودة الكاميرا ، مما يجعله الهاتف الذكي المثالي للكاميرا في قسم الميزانية متوسطة المدى.

لذلك إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة وتريد أفضل هاتف ذكي للتصوير الفوتوغرافي ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام Google Pixel 5a.

ون بلس 9 برو

ون بلس 9 برو

يُعد OnePlus 9 Pro أحد أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي في عام 2021. ما يجعل OnePlus 9 Pro مميزًا هو أن الكاميرات الموجودة في هذا الهاتف الذكي قد تم تطويرها بالشراكة مع Hasselblad ، المعروفة بصنع كاميرات احترافية عالية الجودة.

يتميز الهاتف الذكي بإعداد رباعي الكاميرا في الخلف يشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3 × ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل. تسمح هذه المستشعرات القوية لجهاز OnePlus 9 Pro بالتقاط صور ممتازة بتفاصيل رائعة.

علاوة على ذلك ، قام OnePlus أيضًا بإعادة صياغة البرنامج ، وهو الآن يلتقط صورًا بألوان وتفاصيل أفضل. من المؤكد أن الهاتف الذكي يعاني في الإضاءة المنخفضة ، لكن هذا ليس بالأمر المهم وأداؤه العام أفضل بكثير من معظم الهواتف الذكية. بشكل عام ، إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا بكاميرات رائعة بسعر جيد ، فيمكنك التفكير في OnePlus 9 Pro.

آيفون 12

iPhone 12 - أفضل هاتف ذكي للتصوير

يعتبر iPhone 12 هو الطرف الأدنى من تشكيلة iPhone 12 ، وهي بالتأكيد صفقة رابحة لأولئك الذين يريدون أفضل كاميرا دون إنفاق الكثير من المال.

أفضل شيء في iPhone 12 هو أنه لا يأتي مع عدسة مقربة ، وبصراحة لن يستخدمه معظم الناس ، لكن هذا يترجم إلى سعر أقل. علاوة على ذلك ، لا تزال تحصل على جودة برامج كاميرا Apple والميزات المتقدمة مثل Deep Fusion و Smart HDR و Night Mode.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن iPhone 12 قادر على التقاط فيديو بدقة 4K ، ويمكنه أيضًا تسجيل Dolby Vision Audio. الكل في الكل ، إذا كنت تبحث عن iPhone مع أفضل كاميرا بسعر معقول ، فيجب أن تفكر في iPhone 12.

ما هي أفضل الهواتف الذكية للتصوير؟

في هذا الدليل ، شاركنا أفضل 5 هواتف ذكية يمكنك شراؤها الآن. كلها مجهزة بأفضل الكاميرات ويمكنك اختيار واحدة منها بنفسك حسب احتياجاتك. إذا كنت تريد التمسك بنظام Android ، فيمكنك التفكير في Samsung Galaxy S21 Ultra أو OnePlus 9 Pro أو Google Pixel 5a. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى نظام Apple البيئي ، فيمكنك استخدام iPhone 12 Pro Max أو iPhone 12. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد أن تعرف أفضل هواتف 5G الذكية في عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى