العاب

تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد و للايفون مجانا

تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد و للايفون مجانا إذا كنت تحب ألعاب نوع الرعب ، فإن Poppy Playtime Apk هو خيار رائع بالنسبة لك. مع ما يقرب من 20000 عملية تنزيل في شهر واحد فقط ، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل إبداعات flyingca.Inc. تدور اللعبة حول قصة شخصية مخطوفة يجب أن تهرب من المباني السرية لعالم مظلم مليء بالوحوش التي تأكل الإنسان.

تستيقظ في مكان غامض ، لكن آخر شيء تتذكره هو الاختطاف. ومع ذلك ، فأنت تعلم أن شيئا غير عادي حدث في هذا المكان الغريب. هناك الكثير من الوحوش وعليك أن تجد طريقة للهروب لأنك إذا فشلت ، فسوف تموت فقط! كن حذرا عندما تجد طريقة ، لأنه إذا قمت بإصدار ضوضاء عالية ، يمكن للوحش العثور عليك. يأكل كل ما يعترض طريقه. ، تجد نفسك في مكان مخيف مع الوحوش وإيجاد طريقة للهروب من هذا المكان المخيف.

تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد و للايفون مجانا
تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد و للايفون مجانا

تحميل لعبة Poppy Playtime

في Poppy Playtime ، يتم اختطاف الشخصية ويستيقظ في مبنى مجهول ومخيف. آخر شيء تتذكره هو الاختطاف. هناك عليك حل الألغاز وحل المهام وجمع العناصر لمساعدتك على الهروب. تحتاج إلى البقاء هادئا والذهاب من خلال جميع الغرف الصعبة. للهروب ، احرص على عدم الوقوف في طريق الوحش. لاحظ أن كل ما تفعله يمكن رؤيته أو سماعه من قبل الوحش.

العديد من غرف الألعاب تحول المباني السرية إلى أماكن مخيفة. أنت ترتجف من الخوف عندما ترى نفسك في هذه الغرفة. تحتوي الغرفة على مجموعة متنوعة من الألغاز التي يصعب حلها. بشكل عام ، الغرفة هي منطقة مظلمة كبيرة مع الألغاز التي تحتاج إلى حل. مما لا شك فيه أن التجربة بأكملها سوف تسرع معدل ضربات قلبك حيث ستزداد إثارة العثور على طريقك. ومع ذلك ، احرص على عدم إصدار ضوضاء عالية. إذا كنت تعتقد أنك ماهر بما يكفي للهروب من الوحوش في المبنى المظلم الزاحف ، فقم بتنزيل Poppy Playtime وجرب حظك.

هناك عنصر من الأصالة والمؤامرات منذ البداية – يمكنك استخدام حقيبة الإمساك الخاصة بك (ذراعان ضخمتان يمكنهما الطيران في الهواء) لفتح الأبواب وقلب الأشياء وتخفيف حالتك. في الحلقات المستقبلية ، يمكنك افتراض أنها ستلعب دورا مهما في حل الألغاز. بالإضافة إلى تصميم الصوت المصقول والأنيق للغاية ، فإن الخطوات مرضية أيضا. تشرح اللعبة ما تريد القيام به بدون يديك لتجعلك تشعر بالذكاء أثناء حل الألغاز. الصور رائعة والقصة ممتعة. إنه فيلم مخيف! على الرغم من أننا رأينا الكثير من ألعاب الرسوم المتحركة ، إلا أن اللقاء الأول مع وحش حقيقي دائما ما يكون فظيعا.

هناك الكثير من الاختلافات بين هذا والآخر التي تشمل الرسوم المتحركة المدهشة مثل حيث يمر البط الوحش عبر البوابات ويدخل البرك. تبدو حركة الوحش في الفصل التالي مذهلة للغاية. (أصفاد اليدين) هو ميكانيكي مثير للاهتمام. لا أستطيع الانتظار لمعرفة ما فعله المطورون من أجلنا. مع الاستخدامات المختلفة ، قد تكون الأمور أكثر إثارة للاهتمام وتعقيدا. تحتوي اللعبة على الكثير من الأجواء وتصميم صوت رائع ، وفي عالم يجب أن تكون فيه الألعاب المخيفة بطيئة للغاية ، فإن هذه اللعبة تجعلها سريعة جدا. الجري سهل وسريع ولن تفقد أنفاسك بعد ثانيتين ، مما سيجعل الصيد أكثر متعة.

مميزات Poppy Playtime Apk

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك البقاء هادئا والتخلص من تجارب المغامرة المخيفة ، فالعب لعبة Poppy Playtime Horror Game اليوم. يمكنك استكشاف مغامرة مخيفة تكون فيها مبدعا وتتجنب الوحوش على الرغم من الخطر الشديد! فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي تجعل التجربة ممتعة.

لعبة رعب ممتعة

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول ألعاب الرعب هو أنها تختبر شجاعتنا. نحن لا نحب الذعر. ستعلمك ممارسة ألعاب من هذا النوع كيفية التعامل مع التجارب المخيفة ، حتى في الحياة الحقيقية. إذا كنت تشعر أنك لا تهزم في ألعاب الرعب ، فقم بتنزيل Poppy Playtime وابحث عن طريقة للهروب من الوحوش. هناك الكثير من الوحوش في الغرفة السرية المظلمة. لجعل اللعبة أكثر إثارة ، هناك عناصر قابلة للفتح ستساعدك على الخروج من المبنى ، مثل المخدرات والذخيرة.

حركة بسيطة وسهلة

أثناء اللعبة ، يمكنك التحرك في جميع أنحاء الغرفة بحثا عن مخرج من المبنى. مع تقدمك ، تجنب إحداث ضوضاء واحرص على عدم معارضة الوحوش. يمكن للوحش أن يراك أو يسمعك وستكون هذه هي نهايتك! يمكنك أيضا جمع عناصر مختلفة أثناء التنقل عبر غرف مختلفة لأداء مهام مختلفة. عندما يختفي كل الجحيم ، يمكنك استخدام الذخيرة لقتل الوحش. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك الكثير من الضوضاء التي ستجلب المزيد من الوحوش بطريقتك الخاصة.

جمع العناصر

أثناء المشي في الغرفة المخيفة ، ستجد الكثير من المقتنيات التي ستكون مفيدة أثناء اللعبة. تحتاج فقط إلى أن تكون أكثر إدراكا مع المساعدة التي تقدمها للآخرين. جمع العناصر للهروب من المبنى الزاحف ، وكشف الأسرار وحل الألغاز. بالطبع ، تتضمن اللعبة عددا من التحديات التي يجب إتقانها باستخدام عناصر مختلفة أثناء اللعبة.

وظيفة متعددة اللاعبين

مع تحميل لعبة Poppy Playtime للاندرويد و للايفون مجانا ، يمكنك التنافس مع أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. هذا يجعل اللعبة أقل رعبا وأكثر إثارة للدهشة وأكثر متعة. وظيفة العديد من الخطوط عبر الإنترنت مجانية. إذا كنت تحب ألعاب الرعب الصعبة مع الأصدقاء والأقارب.

وسائط لعبة مختلفة

هذه اللعبة لديها وسائط لعبة مختلفة. هناك وضع عادي حيث تتحرك الوحوش بسرعة عادية. يحتوي هذا الوضع أيضا على إمدادات كافية من البطاريات والأدوية والذخيرة وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ، هناك وضع Tough Nightmare ، حيث تكون الملحقات نادرة وتتحرك الوحوش بشكل أسرع وأكثر حساسية للضوء والضوضاء. قم بتنزيل لعبة Poppy Playtime Game اليوم واستمتع بجميع أوضاع اللعبة.

والان ناتي لتحميل اللعبة

تنزيل Poppy Playtime Apk للاندرويد

تنزيل Poppy Playtime Apk للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى