الهاتفتقنية

أفضل 10 تطبيقات Android لمكالمات VoIP و SIP

أفضل تطبيقات Android لمكالمات VoIP و SIP

نحن في عام 2023 وشبكات الهاتف المحمول ليست المصدر الوحيد للتواصل مع أحبائنا. على مر السنين ، نضجت تقنيات VoIP و SIP بما يكفي لاستخدامها في محادثاتنا اليومية. هناك المئات من تطبيقات VoIP و SIP المتوفرة في متجر Play ، مما يجعل من الصعب اختيار التطبيق المناسب. في هذا الدليل الشامل ، سنشارك أفضل تطبيقات Android لمكالمات VoIP و SIP.

الخلاف

الخلاف

Discord عبارة عن منصة للاعبين ويمكن أن يساعدك تطبيق Discord على التواصل مع لاعبين آخرين حول العالم. يستخدم اللاعبون هذا التطبيق للتواصل مع لاعبين آخرين. في هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تثبيت خوادم للألعاب وأنيمي وأسلوب الحياة ومواضيع أخرى دون أي متاعب. جودة المكالمة في هذا التطبيق جيدة جدًا وأفضل شيء هو أن هذا التطبيق مجاني تمامًا. يمكنك شراء إضافات من داخل التطبيق ، لكنها اختيارية تمامًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


الفيسبوك رسول

الفيسبوك رسول

Facebook Messenger هو تطبيق VoIP رائع يمكنه مساعدتك على التواصل مع أحبائك. إنه رسول رسمي لـ Facebook لديه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. تعد جودة مكالمات الصوت والفيديو على Facebook Messenger جيدة جدًا وقد تحسنت على مر السنين. بصرف النظر عن المكالمات ، يمكنك أيضًا إرسال ملاحظات صوتية إلى أصدقائك للتذكير أو مشاركة أفكارك. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


جوجل ديو

جوجل ديو

Google Duo هو تطبيق مكالمات فيديو شائع جدًا يمكنه توصيلك بأحبائك. في هذا التطبيق ، يمكنك الاتصال بأصدقائك وأقاربك الذين لديهم هذا التطبيق وبمجرد تثبيت التطبيق يمكنهم الاتصال بك. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه خفيف الوزن للغاية ولا يتطلب الكثير من الموارد لتشغيله. كما أن جودة مكالمات الفيديو على هذا التطبيق أفضل بكثير من العديد من المنافسين. يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


جراندستريم ويف

جراندستريم ويف

Grandstream Wave هو تطبيق SIP يمكن أن يساعدك في استخدام حساب SIP الخاص بالعمل أو المنزل على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. يستخدم بيانات الجوال أو WiFi لتوصيل حساب SIP. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع الكثير من برامج الترميز وميزات الأمان. يمكنك استخدام ما يصل إلى 6 حسابات SIP مع هذا التطبيق وهي ميزة أخرى. هذا التطبيق أيضًا مجاني تمامًا بدون قيود.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


MagicApp

MagicApp

MagicApp هو تطبيق VoIP شهير يمكنه مساعدتك على التواصل مع أحبائك. في هذا التطبيق تستخدم رقم هاتف حقيقي للمكالمات. يأتي مع دعم للاتصال بالخطوط الأرضية وكذلك الرسائل القصيرة. كما يوفر مكالمات غير محدودة للولايات المتحدة وكندا ، وهو مثالي لسكان هذه البلدان. ومع ذلك ، فإن MagicApp ليس تطبيقًا مجانيًا وسيكلفك 9.99 يورو سنويًا لاستخدامه.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


الهاتف الرقمي MizuDroid SIP VoIP

الهاتف الرقمي MizuDroid SIP VOIP

MizuDroid هو تطبيق SIP شائع جدًا يساعدك على استخدام حساب SIP الحالي. يشتمل التطبيق على ميزات مثل إعادة توجيه المكالمات ونفق VoIP والتشفير والمراسلة الفورية وإمكانيات البريد الصوتي وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا استخدام حسابات متعددة مع هذا التطبيق وهو ميزة أخرى. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه يأتي بواجهة مستخدم قديمة ، وهذا ليس بالأمر الجيد. يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانًا.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


سكايب

سكايب

يُعد Skype أحد أكثر تطبيقات VoIP شيوعًا. يمتلك التطبيق ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم وهو قادر على إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية. يأتي أيضًا مع دعم للمكالمات الأرضية ، لكن ذلك سيكلفك المال. واجهة المستخدم العامة للتطبيق نظيفة تمامًا ويمكنك استخدامها دون أي مشاكل. أيضًا ، تصدر الشركة تحديثات بانتظام لتحسين التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


تطبيق Signal Private Messenger

تطبيق Signal Private Messenger

Signal Private Messenger هو أفضل تطبيق VoIP لأولئك الذين يهتمون بخصوصياتهم. يأتي التطبيق مزودًا بمجموعة واسعة من ميزات الأمان والتشفير والخصوصية التي تضمن الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن جودة المكالمات لهذا التطبيق جيدة أيضًا وستحصل على محادثات سلسة مع أصدقائك أو أحبائك. هذا التطبيق أيضًا مجاني تمامًا بدون قيود.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


فايبر

Viber Messenger - أفضل تطبيق VoIP

Viber هو تطبيق مراسلة آخر شائع جدًا ولا يوفر خدمة الدردشة فحسب ، بل يوفر أيضًا إمكانات مكالمات الفيديو والصوت. يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء محادثات عامة وإضافة ملصقات ومرفقات وأشياء أخرى. علاوة على ذلك ، فإن جودة المكالمة على Viber جيدة أيضًا ولن تواجه أي مشاكل مع المكالمات التي تم إسقاطها. يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


هاتف Zoiper IAX SIP VoIP

هاتف Zoiper IAX SIP VOIP Softphone

Zoiper هو تطبيق فريد آخر يركز على وظائف المكالمات الهاتفية. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يوفر جودة اتصال لائقة حتى في حالة ضعف اتصال الإنترنت. يأتي أيضًا مع دعم IAX و SIP و VoIP والبروتوكولات الأخرى. إذا كنت تبحث عن تطبيق اتصال صوتي رائع ، فيمكنك تجربة Zoiper. إنه مجاني ، ولكنه يأتي مع عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


Whatsapp (مكافأة)

ماسنجر whatsapp

WhatsApp هو أحد تطبيقات الاتصال عبر VoIP الأكثر شيوعًا المتوفرة في السوق. النظام الأساسي لديه أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم وهذا العدد ينمو بسرعة كبيرة. يمكنك استخدام هذا التطبيق للدردشة ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية. كما يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملاحظات الصوتية مع أصدقائك وزملائك. جودة المكالمة على WhatsApp جيدة جدًا وستحصل على أفضل تجربة لها. يمكنك استخدامه مجانًا ، دون أي شروط.

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY


خاتمة

هذه هي أفضل 10 تطبيقات VoIP و SIP لنظام Android. معظم هذه التطبيقات مجانية تمامًا ويمكنك استخدامها دون أي قيود. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات الاتصال المجانية لنظام Android على موقعنا على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى