أفضل 16 تطبيقات المانجا للاندرويد والايفون

أفضل 16 تطبيقات المانجا للاندرويد والايفون

[ad_1]

.

أفضل 16 تطبيقات المانجا للاندرويد والايفون

ان القصص المصورة في تعتبر من وسائل التصلية التي يفضلها الاطفال،اذ يمكن ان يقوم الاباء بابعاد ابنائهم عن الاذى عن طريق جعلهم مشغلولون بمشاهدة القصص المصورة والروايات، وايناء هذا الوقت يقوم الشيوخ بالاستمتاع مع الناس من جل الاعمار ايضا بهذه القصص.

في اليابان  يتم الاشارة  الى الروايات والقصص المصورة  لجميع الفئات العمرية العمرية من صغار وكبار، ويطلق اسم مانغا على الرسوم المتحركة والروايات الكرتونية الي تتمثل في الصور، تشمل العديد من الشخصيات التي تختلف في طريقة الرسم.

تتطرق قصص المانغا لمجموعة من المواضيع مثل الكوميديا والرعب والغموض والرومانسية والرياضة والالعابوالخيال العلمي والقصص البوليسية والخيال واي شيء يمكن ان يطرأ على بالك وقد صارت المانغا مند عام1950 صناعة كبيرة انتشرت في العالم اجمع انطلاقا من اليابان الى سائر العالم.

ويمكن ان يلاحظ الجميع ان اللغة اليبانية التقليدية يتم قرائتها من الخلف في اتجاه اليسار وايضا مانغا نظرا لانها اصبحت تحصل على قاعدة جماهرية كبيرة من كل بقاع العالم فالكل اصبح يقوم بمتابعتها فقد تم انتشارها في كل من الولايات المتحدة وكندا وفرنسا واوروبا وايضا الشرق الاوسط لذالك يوصى بان تتم قرائة المانغا عن طريق التطبيقات المخصصة لاجل ذالك عوض قارئ الكتب المصورة.

أقوى تطبيقات مانغا للايفون والانديوبد

سنقوم الان بالتطر لأقوى التطبيقات  التي تساعدك على قرائة المانغا  والتعرف على الأحداث المستقبلية لأقوى عروض الانيمي، إليك الآن التطبيقات تعرف عليها وعلى مميزاتها، وحمل التطبيق الذي يقوم بطرح آخر أحداث المناغا أولا

1 تطبيق Manga Browser

يقوم تطبيق Manga Reader  بالمساعدة على استمتاع مستخدميه بقرائة قصص المانغا الهزلية على هاتفهم الاندرويد وهو تطبيق يتميز بالمجانية، لا يشمل اي قيود فيمكن من قرائة المانغا في اي زمان وايضا اي  مكان .

يمكن البرنامج من تنزيل ما يتراوح خمس صفحات في ان واحد بطريقة سريعة، وهو برنامج يعتبر من خصائصه انه سهل الاستخدام ويتوفر على واجهة للمستخدم كثيرة الفعالية  اذ على المستخدم بكل بساطة ان يقوم بالاختيار ثم القرائة لا غير.

ان التطبيق امن لحد كبير من التهديدات التي قد يتعرض لها من الفيروسات ، وهو مدعوم ايضا بتنسيقات ملفات jpeg وpngو BMP وgif. ويقوم التطبيق ايضا بدعم ثلات اتجاهات دات قرائة رأسية، اما من اليمين الى اليسار او من اليسار الي اليمين اضافة لثلات اوضاع للقرائة منcurl، أو تمرير الصفحة ، أو مستمر.  يمكن من خلال التطبيق القيام بقص الصفحات التي تشكل المانغا واو القيام بحفضها بطريقة سهلة ويمكن ايضا ان يضع المستخدم اشارة على الصفحة التي يفضل، كما يمكن ايضا ان يقوم بتحديث الاشعارات  مثلا تحديث مفضل، على المستخدم ان يقوم بالتحقق من تحديث المانغا كل ساعتين.

يتضمن التطبيق على اكثر من 20 مصدرا من مصادر المانغا المشهورة مثلmangahere، mangafox، قارئ manga ، batoto، mangapanda، kissmanga، mangago، mangatown،

يمكن التطبيق مستعمليه من القيام بقرائة المانغا وايضا القيام بتصفح المكتبات المتنوعة وفي نفس الوقت يمكنه ان يقوم بانشاء مكتبة لنفسه واضافة الكتب التي تعجبه وله رغبة في قرائتها.

2 تطبيق Manga Rock

ان هذا التطبيق يتضمن مكتبة شاملة من الكتب المصورة وهي بمثابة هذية للاشخاص الذين يعشقون القصص المصورة الدين لهم الرغبة في الاستمتاع والحصول على بعض المرح  خلال الجلوس في المنزل او في رحلة بر او في القطار..

ان التطبيق يتميز بتحميل مجاني ويوفر بعض المحتويات المجانية ايضا ولكن اذا اراد المستخدم تفادي الاعلانات المزعجة اثناء القرائة عليه ان يقوم بالاشتراك في النوع المتميز الدي يتيحه التطبيق بثمن رمزي وهو خالي من الاعلانات.

باستعمال تطبيق مانغا روك يمكن لعشاق القصص المصورة الاستمتاع بقرائة الرسوم الهزلية على هاتفهم المحمول عن طريق الوضع الافقي او الراسي وايضا يمكن تكبير الصورة او تصغيرها حسب الرغبة .

ان واجهة التطبيق سهلة ويسهل على مستخدميه ادارته ويمكن ان يتم اعداد التطبيق من اجل العتور على مانغا في الانترنت عن طريق الاداة الخاصة بالبحث، ولكن مشكل التطبيق هو انه ليس متاحا لكل الجهات لكن مع ذالك يمكن استخدام فبن الشبكة الافتراضية من اجل حل المشكل.

يمكن استعمال الوضع Transverse Electric ،  من اجل القيام بتنزيل المانغا التي يرغب فيها المستخدم بسرعة كبيرة  من الانترنت والقيام بتمريرها بوضع يقوم بالانتقال من اليسار الى اليمين، وبعد القيام بتنزيلها يمكن ان يتم تخزينها في بطاقة SD الخاصة، من اجل سرعة الوصول الى اي مانغا  قم بحفضها على مفضلة.

3 تطبيق VizManga

انه ايضا تطبيق مانغا  اخر يمكن من تنزيل المانغا حتى لو كان المستخدم غير متصل بالانترنت،ويقوم هدا التطبيق بتوفير مجموعة مختلفة من المانغا تدور حول العديد من المواضيع المختلفة مثل كل من المغامرة والحركة والتشويق والرومانسية والغموض ايضا اي كل الاشياء التي قد يرغب بها المرا فالادواق والاعجابات تختلف من شخص لاخر، اذ ان كل يوم يمكن المستخدم من ان يعتر على المزيد من الاضافات والمجموعات المتوعة الجديدة.

يقوم هدا التطبيق بتوفير جدول محتويات يمكن المستخدم من تحديد مكان او موقع الفصل الذي يقوم بالبحث عنه بطريقة سهلة، اذافة الى ذالك يمكن المستخدم من امتياز وضع اشارة على صفحة معينة بالمانغا من اجل تسهيل القراءة، مما يمكن القارء من القراءة دون توقف في الحالة التي قد يطرا له شيء في منتصف القراءة الصفحة تبقى واضحة بلاشارة.

4 تطبيق Crunchyroll Manga

وهو عبارة عن تطبيق جيد ورائد في مجاله قامت منظمة يبانية  بتطويره ليشمل مجموعة مختلفة من المانغا لاجل القرائة، عن طريق استعمال طريقة مباشرة اما  على الهاتف او الجهاز اللوحي في اي وقت وزمان.

يتضمن التطبيق احدت  القصص المصورة التي يتم نشرها في الوقت الحالي في مكتبات السوق، فليس على المستخدم ان يقوم بانتظار المتجر حتى يتم فتحه من اجل ان يشتري المانغا التي يرغب بها، بل هي حصرية على التطبيق بدون اي عناء اذ يمكنه ان يصل الى اشهر المانغات مثلUchuKyodaiوNarutoو Attack on Titan وغيرها من المانغا التي اشتهرت في الوقت الحالي.

ان افضل ميزة في تطبيقCrunchyRoll manga هي انه يوفر لمستخدميه قائمة كبيرة بمجموعة لا يمكن تحديدها حرفيا من اشهر المجلات الهزلية والتي تمت اضافتها حديثا بالتدقيق متضمنة تفاصيل المؤلف اذ ان المانغا تتم كتابتها على شكل مجموعة من الفصول لذالك فالتطبيق يوفر للمستخدم احسن اشكال القرائة واكثرها ملاءمة.

5 تطبيق Manga Box

يقوم التطبيق عن طريق استعمال الواي فاي باعطاء الفرصة للقراء بدواء جزئي من اجل قراءة احسن قصص المانغا المصورة لى هواتفهم الدكية وايضا الاجهزة اللوحية كما يقوم التكبيق بضبط صور المستندات التي يتم قرائتها بشكل يملأ الشاشة مما يسهل من عملية القراءة.

يقوم هدا التطبيق بتوفير  للمستخدم امكانية الوصول الى كثير من القصص المصورة للعديد من المؤلفين وايضا المنشورات والتحديث الدي يتم كل يوم لقائمة المانغا، يمكن التطبيق من قرائة المانغا بشكل مجاني بداية من احدثها الى اقدمها عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي دون الذهاب الى اي مكان اخر.

يمكن للمستخدم ان يقوم بتنزيل التطبيق من اجل قرائة المانغا  في الوقت الذي لا يكون فيه متصلا بشبكة الانترنت، وفي حالة التي يكون متصلا بالانترنت يتم يقوم التطبيق بتنزيل الفصل الموالي بطريقة تلقائية في الخلفية مما يجعل من القرائة مستمرة لا تتوقف ومتسلسلة.

ومن الامور الجيدة ايضا في هذا التطبيق هو انه بناء على مفضلات المستخدم يقوم بتوصية على المانغا من اجل الفرائة ويقوم باقتراح ايضا المانغات التي تمكت قرائتها بشكل كبير من اجل تسهيل الاختيار، كما له خاصية مفيدة في حالة كان الشخص يقرء من هاتف واحد فيمنه ان يقوم بمتابعة القرائة على جهاز اخر في التطبيق .

6 تطبيق MangaZone

وهو عبارة عن تطبيق كوميدي ياباني الاصل يتميز بخفة الوزن اذ انه لا يحتاج مساحة كبيرة، وعند التثبيت لا يحتاج التطبيق لاي اعدادات خاصة اذ يقوم يتثبيت نفسه بنفسه .

بعض النصائح من اجل استخدام جيد للتطبيق:

عندما تقوم بفتح التطبيق فانه سيقوم بتوفير قائمة تشمل العديد من المانغا من اجل ان تقوم بالاختيار من بينها،ستظهر لك صفحة غلاف تحمل اسم الكوميديا/ تتضمن الرواية كاملة وايضا اختصار لاحداث، كما يوجد هناك العديد من المواضيع المختلفة كل ما عليك هو اختيار صنف المانغا التي ترغب بمشاهدتها وقم حينها بالضغط عليها لتفتح واستمتع حينها بالقراءة.

ان التطبيق جيد من ناحية انه في حالة قمت بالخروج منه عند القراءة لا تحتاج الى تعيين الصفحة باشارة معينة فهو يحفضها لك تلقائيا، كل ما عليك فعله عند اعادة الدخول له هو الضغط على اختيار متابعة القرائة وسقوم التطبيق اعادتك الى الصفحة التي كنت تقرئها قبل الخروج منه، وادا كنت ترغب في وضع اشارة فهو يمنحكو هده الامكانية ايضا.

7 تطبيق MangaDogs

يسمح هدا التطبيق لمستخدميه بالقيام بتنزيل الالاف من المانغا من العديد من المصادر المختلفة كما يشمل القرائة بست لغات على كل من الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي.

يمتلك التطبيق واجهة بسيطة سهلة الاستعمال،يمكن  التطبيق من القرائة بطريقة مباشرة من خلال التطبيق عن طريق الانترنت او يمكن للمستخدم ان يقوم بتنزيل المانغا من اجل القرائة في وقت لاحق دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، يمكن التطبيق من القرائة في الاتجاه افقي او عمودي مع امكانية القيام بتعديل السطوع من مرتفع الى منخفض او العكس حسب رغبة القارء.

يمكن التطبيق ايضا مستعمليه من القيام بتخزين العديد من القصص المصورة والقيام ايضا بانشاء مكتبة افتراضية من اجل الحصول على المرونة خلال القرائة في وقت الفراغ المتوفر.

8 تطبيق Super Manga

ان هدا التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستعمال ودات فعالية عالية اذ تمكن المستعمل من البحث السريع عن المانغا التي يرغب بقرائتها  في القوتئم الغير الشاملة.

يتم في التطبيق تصنيف المانغا حسب فئات متعددة ومختلفة مما يجعل امر البحث امرا سهلا وليس معقدا بل جد بسيط فقط عبر الدخول الى الصنف الدي تريد وتبحت عن اسمم المانغا لا غير.

يمكن التطبيق من وضع اشارة المفضلة او عمل متابعة للمانغا التي تقوم باختيار اد تتلقى اشعارا عن كل التحديثات والفصول التي تتم اضافتها الى مانغا المفضلة لك .

يسمح التطبيق ايضا اضافة الى امكانية القرائة عبر الاتصال بالانترنت القيام بتنزيل المانغا التي يرغب فيها المستعمل من اجل التمكن من قرائتها في وقت عدم اتصاله بالانترنت.

9 تطبيق Manga Reader

عبارة عن تطبيق يتميز بالمجانية يمكن من قرائة المانغا على الهاتف الذكي او اللوحة الرقمية ، يتضمن التطبيق قائمة  كبيرة بالرسوم الهزلية المتواجدة في السوق مع انه ايضا يوفر البحث عن المانغا عن طريق الاسم الدي تحمله او اسم مؤلفها،كمايمكن ايضا التطبيق من القيام بتصفية المانغا عن طريق مصدرها وحسب النوع والترتيب الابجدي مما يترك للقارئ الاختيار الواسع فيما يرغب فيه.

يمكن التطبيق من قرائة المانغا من اليمين الى اليسار او العكس وذالك راجع الى رغبة القارئ، كما يتضمن التطبيق على واجهة مستخدم جد سهلة للغاية وقد تم تصميمها بشكل انيق ويسمح التطبيق بالقيام بتنزيل المانغا على الهاتف من اجل القيام بقرائتها لاحقا في الوقت الدي لا يكون المستخدم متصل بشبكة الانترنت كما يمنه ان يقوم بوضع اشارة المفضلة على المانغا التي تعجبه او يرغب بقرائتها لاحقا.

يقوم التطبيق ايضا بارسال اشعارات لمستخدمه في حالة تم تحديث المانغا المفضلة له وايضا الاضافات الجديدة للمانغا في التطبيق، ويتضمن التطبيق ايضا امكانية النسخ الاحتياطي من اجل استعمالها في حالة الفقدان اد يمكن ان يستخدمها القارء كنسخ للاصلية واستبدال بالنسخة التي تم اتلافها او فقدانها من المانغا.

10 تطبيق Manga Bird

يعتبر من التطبيقات الممتازة المتاحة في السوق لعشاق المانغا،وهو مشهور بتوفره على مجموعة كبيرة من المانغا فهو يشمل تخزين حوالي 100000 مانغا من اجل القراءة، والمانغا متوفرة في التطبيق بالغتين الانجليزية والصينية، فاذا كنت من هواة المنغا فهذا هو التطبيق الممناسب لك اذ ستجد فيه كل انواع واصناف المانغا واحدثها ايضا.

يتضمن التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وجد بسيطة، اذ يمكنك ان تمتع بالمانغا المفضلة لك بطريقة سهلة وفي اي وقت او مكان.

يمكن التطبيق من قرائة المانغا اما على الشكل الافقي او الراسي مع امكانية القفل في الاتجاه الدي يرغب فيه المستعمل.

التطبيق جد مرن خلال القرائة  اد يمكنك القرئة اما نهارا او ليلا عن طريق استخدام ميزة تعديل السطوع، اضافة لذالك يمكن للمستخدم ان يحصل على لون خلفية من اختياره وحسب ميولاته للالوان.

يتضمن التطبيق يضا مثل متيلاته من تطبيقات المانغا على ميزة الاعلام اد ايضا يقوم بارسال اشعارات لمستخدميه عن كل التحديثات الجديدة في المانغا التي تتواجد فيه وايضا المانغا التي تمت اضافتها حديثا.

يمكن التطبيق ايضا من تكبير وتصغير المانغا مما يدل على انه يمكن للمستخدم ان يكبر الصورة ادا لم تكن واضحا اويمكنه قصها ايضا فالتطبيق يمكن ممن ذالك ايضا.

يسمح التطبيق لمستعمليه بوضع مرجعية على الصفحة التي يقرئها لكي يعود لها في مرة لاحقة دون اي عناء في البحث او تذكر ارقام الصفحات التي غالبا ما ينساها المرا بطريقة سريعة.

11 تطبيق MangaShelf

يعتبر هذا التطبيق من اقدم التطبيقات الخاصة بقرائة المانغا ويشمل مميزات صغيرة وقديمة بعض الشيء لكن مع ذالك فهدا التطبيق يعمل بشكل جيد ولا توجد فيه اي عقبات وهو نقي رجوعا الى تصميمه.

لا يمكن التطبيق من قرائة المانغا  التي يرغب المستخدم بقرائتها الا بعد القيام بتحميلها، ولكنه يمكن مستعمليه من البحث عن المانغا المجانيا في الانترنت.

بالرغم من انه تطبيق قديم لكن لا يزال عنده عشاقه ولا يزال مميزا للجيل الدي اصدر فيه.

12 تطبيق Manga Net

من تطبيقات المانغ التي تتيح اخر اصدارات المانغا فوراصدارها دون الحاجة الى الانتظار حتى تطرح في المكتبات والصحف اليابنية اذ تصدر في التطبيق في الحين ، مما يجعل من التطبيق يختصر على محبي المانغا الوقت عوض الانتظار فالتطبيق دائم التحديث ويقوم بتوفير جل الاصدارات الحدثة للمانغا.

يتضمن التطبيق واجهة سهلة الاستعمال تمكن من القراءة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية،يشمل التطبيق جل المانغا التي قد تخطر في بالك اذ لا تحتاج الى ان تذهب الى سكيلتر من اجل البحث عن القصص المصورة الحديثة فهو يقوم بتخزين المانغا من اقدمها الى احدثها يمكنك الحصول عليها بنقرة واحدة في التطبيق فقط، اذ يشمل احدث الاصدارات مثلNarutoوBorutoو Attack on Titans وHunterXHunterوSpaceBrothersوغيرها من المانغا التي تحصل على شهرة كبيرة هده الايام.

13 تطبيق MangaKa

من تطبيقات المانغا التيتوفر واجهة سهلة الاستخدام ايضا وصار التطبيق بسيطا جدا ويتضمن التطبيق خزينة من الاف قصص المانغا من جل الاصناف والانواع.

من مميزات التطبيق انه ايضا يوفر مانغا مجانية لا يحتاج المستخدم الى دفع اي رسومات او التسجيل عن طريق الدفع من اجل اي يقوم بقراءة المانغا المفضلة له ، مما يجعله من التطبيقات التي يفضلها الهواة للمانغا الذين لا يريدون انفاق المال او اصلا ليس لديهم مدخول من اجل ذالك.

14 تطبيق Manga Geek

يقوم التطبيق بتوفير لمستخدميه امكانية الوصول الى مايتراوح الى 40000 من المانغا التي تختلف من حيت القصص والمؤلفين والاحدات وطبعا الصنف، ويشمل التططبيق ايضا واجهة بسيطة يسهل استعمالها وهي تتميز بالابداعية في التصميم وهي متوفرة للجميع ويمتاز بطريقة سهلة للوصول الى المانغا المفضلة وايضا يشمل مخزنا ويحصد التطبيق نسب مشاهدة مهمة في مجاله.

اضافة الى ان التطبيق يتيح القرائة عن طريق الانترنت فانه يقوم بالسماح لمستخدميه بتنزيل المانغا المفضلة لهم من اجل قرائتها في حالة عدم توفر اتصال بالانترنت،ويعتبر التطبيق بمثابة نعمة للاشخاص الدين يتنقلون كثيرا ولا يكون لهم اتصال دائم بشبكة الانترنت.

15 تطبيق Manga slayer

من تطبيقات المشهورة في مجال قراءة المانغا بين هواة وعشاق المانغا في الوقت الحالي.

يتميز التطبيق بتصميم راقي وجميل يجعل منه محببا لدى الكثيرين كما انه تطبيق سهل الاستعمال والفهو ليست به اي صعوبات عند الاستعمال ، يشمل التطبيق العديد من المانغا من كل الانواع والاصناف مما تتيح للقارء العديد من الخيارات من اجل الاختيار بينها وهو من التطبيقات التي توفر ايضا قائمة باحدث المانغات في وقت قياسي فور نشرها من قبل المؤلف.t

16 تطبيق Tachiyomi

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 16-4.jpgتحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 16-4.jpg

تطبيقTachiyomiيعتبر من احدث التطبيقات في سنة 2020 وهو من التطبيقات التي تكون مفتوحة المصدر، التطبيق يمكن مستخدميه من مشاهدة العديد من القصص المصورة التي تختلف في الاصناف والانواع حسب رغبته بطريقة سهلة وسلسة.

يتميز التطبيق باحدى المميزات التي ستجعلك تعشقه اذ ان هذا التطبيق لا يتضمن الاعلانات المزعجة التي ستعكر جو القراءة الخاص بك مما يتيح لك افضل الطرق من اجل الاستمتاع بوقتك واخد راحتك دون التعرض لاي ازعاج اثناء قراءة ومشاهدة المانغا المفضلة لك.

وهكدا نكون ختمنا تدوينتنا اليوم عن تطبيقات المانغا.

للمزيد من ااتدوينات المشابهة ندعوك لزيارة الصفحة الرئيسية للمدونة.

[ad_2]

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *