أفضل 16 لعبة أون لاين للكمبيوتر الشخصي مجانية برابط مباشر لسنة 2021

أفضل 16 لعبة أون لاين للكمبيوتر الشخصي مجانية برابط مباشر لسنة 2021


 من خلال هذا المقال سوف تتعرف على أفضل العاب اون لاين للكمبيوترعبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي يمكنك لعبها، فتابع معنا هذا الشرح للأخير حتى تتمكن من الاستفادة منها و تحميلها ولعبها فقط وحصريا على مدونة معلومة.

 تعتبر الألعاب عبر الإنترنت رائعة أو العاب اون لاين للكمبيوتر لأنه يمكنك لعبها على كمبيوتر مع لاعبين آخرين حقيقيين وهذه الألعاب الجديد تمامًا أو حتى جهاز الكمبيوتر القديم. لذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نعم ، نقدم لك قائمة أفضل الألعاب عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور ، و سنقوم باعطاءك الألعاب المجانية وكذلك الألعاب المدفوعة حتى تحقق اكبر قدر من الإستفادة، لذلك تم تضمين الألعاب المجانية حتى إذا كنت لا ترغب في صرف بعض الدولارات على للألعاب ، فلا بأس بذلك.ستجد ضالنك من خلال هذا الشرح المفصل من مدونة معلومة.

حسنًا ، بدون مزيد من الحديث و الكلام ،

 إليك أفضل 16 لعبة على الإنترنت للكمبيوتر الشخصي يمكنك لعبها في عام 2021.

أول لعبة  من العاب اون لاين للكمبيوتر في القائمة هي PUBG

تعد لعبة Player Unknown’s Battlegrounds ، والمعروفة أيضًا باسم لعبة PUBG في الوطن العربي، أكبر لعبة معارك حقيقة مع لاعبين آخرين في مواجهة حقيقية ملكية وأكثرها شيوعًا . هناك العديد من ألعاب من شركة  battle royal الرائعة  ولكن تظل PUBG  في القمة لأنها تقدم عناصر لعب رائعة قد تسبب الإدمان تمامًا وهي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي عبر الإنترنت التي يمكنك لعبها الآن وحتى للهاتف على حد سواء.

قصة اللعبة

تركز هذه اللعبة بشكل كامل على طريقة لعب و البقاء على نطاق واسع. حيث تضم مجموعة من المحاربين الذين  تقطعت بهم السبل على جزيرة كبيرة حيث يجب أن تبدأ في البحث عن المسروقات من أسلحة متنوعة وواقيات الدروع.

وهذا يشمل الملابس والمأوى والأسلحة وما إلى اخره. يمكنك أيضا تكوين تحالفات على الجزيرة ، ولكن يجب على الحذر دائماً من أن يقتلك أن شخص ويسرق كل مواردك. لذا ، تجول في البحث عن المسروقات بشكل خفي وسريع وابدأ في قتل الأشخاص الذين ليسوا ودودين معك من أعدائك على الجزيرة ففكرة اللعبة هي بأنك بالتأكيد لتظل حي لابد من أن تقتل أو قد تموت. الأمر كله يتعلق بالبقاء في هذه اللعبة المثيرة.

تشتغل اللعبة على: الكمبيوتر الشخصي بمواصفات معينة، Xbox One ، PS4  (سيصدر في شهر ديسمبر) ، وانظمة التشغيل الهاتف Android ، iOS

ـ نوع اللعبة : مدفوع ومجاني

ـ (29.99 دولارًا)

ثاني الألعاب على هذه القائمة لعبة : fortnite

من العاب اون لاين للكمبيوتر الأخرى على الإنترنت يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، Fortnite هي لعبة تعاونية ضخمة من الألعاب تقسيم وللبقاء على قيد الحياة حيث تحاوي اللعبة على وضع معركة رويال الجميل. إذا كنت من محبين معارك الملوك وترغب في اللعب مع أشخاص آخرين في عالم مفتوح وشاسع حيث يخرج الجميع للقتال مع بعضهم البعض ، فإن Fortnite هي بالتأكيد أحسن  لعبة بالنسبة لك وبكل تأكيد. Fortnite مليئة بالشخصيات الملونة والحركات المدهشة والرائعة على الإطلاق.

يمكنك أيضًا لعب عدة أوضاع لكن انا شخصياً افضل وضع Players vs Environment حيث يمكنك الانضمام إلى فريق مع اللاعبين الآخرين وتشكلون فريقا قويا ومواجهة الأعداء الآخرين الذين لا يتحكم  فيهم الكمبيوتر أو الروبوت. إنه يشبه مزيجًا رائعا ومثاليًا من جمع الموارد في جميع ألعاب مثل لعبة Minecraft و PUBG القائمة على البقاء التابعة لنفس الشركة. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة تعاونية خاصة بفكرة البقاء على قيد الحياة ، فإن Fortnite هي بالتأكيد اللعبة التي ننصحك بها والمناسبة لك.

ـ المنصات الأشغال اللعبة: PC و Mac و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و Android و iOS

ـ نموذج التسعير: مجاني لـ PvP ؛ دفعت مقابل PvE (خطة Save the World)

ثالث الألعاب الكمبيوتر الشخصي أون لاين لعام 2021 لعبة Overwatch

أحد أفضل العاب اون لاين للكمبيوتر تعد من ألعاب الرماية من خلال النظرة ذاتية في السنوات الأخيرة على الإطلاق . حيث سرعان ما استحوذت لعبة Overwatch على انتباه الملايين من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم سواءً العربية أو الاجنبية من خلال طريقة اللعب المبهجة والرسومات الملونة والخرافية. تأتي كل شخصية داخل اللعبة بخلفية مذهلة وعميقة تخبرك لماذا يفعلون وماذا يفعلون حيث تم التركيز بشكل كبير عن عن نفسية الشخصيات حيث تبدو في العمق انها شخصيات بطولية.

تعد Overwatch لعبة مزيجًا رائعًا من ألعاب الخاصة للأشخاص الذين يفضلون الرماية و MOBA التي تجمع أفضل ما في الألعاب الخاصة بهذا النوع معًا. حيث خلال اللعبة تحصل على طريقة لعب سريعة الخطى لمطلق النار مختلطة مع عناصر من لعبة MOBA حيث تحصل على قدرات كبيرة  ومختلفة وبطولات قوية للتغلب على أعدائك الاخرين.

في مباراة 5 ضد 5 داخل اللعبة، هدفك الأساس هو قتل كل أعدائك وإكمال المهمة المطلوبة من اللعبة.  تعد لعبة من ألعاب إطلاق نار سريعة الإيقاع تستحق أن تجربها.

أدوات اشتغال اللعبة : تشتغل اللعبة على   PC، PS4 ، Xbox One

نموذج اللعبة: مدفوع

رابع الألعاب عبر الإنترنت الأون لاين لسنة 2021: لعبة DoTA 2

واحدة  من أكثر العاب اون لاين للكمبيوتر شعبية على الإنترنت في العالم للوقت الحالي. DoTA 2 هو تكملة لـ DoTA mod الشهيرة لـ Warcraft 3  وهو أحد أشهر ألعاب لشركة MOBA الموجودة على الإطلاق وتشمل DoTA 2 في الواقع على طريقة لعب وخطط إستراتيجية عميقة قد تكون معقدة بعض الشيء وصعبة الفهم خاصة بالنسبة للمبتدئين في اللعبة، وتقدم اللعبة أيضًا برامج تعليمية وأدلة داخل اللعبة لكل شخص لمساعدته في فهمها.

تعد لعبة MOBA بسيطة حيث ستقاتل ضمن فريق يتكون عادة من 5 أفراد ضد فريق آخر مكون أيضا يتكون هو الآخر من 5 أفراد. الهدف الرئيسي للعبة بالنسبة للاعب هو القيام بتدمير فريق العدو. ومع ذلك ، القول دائما  أسهل من الفعلك اللأشياء. يجب أن تقوم باللعب بناء على خطط واستراتيجيات قائمة على جميع بين كل مكونات الفريق وتقسيم الأدوار حتى تحصل على فرصة جيدة للفوز. جرب خطة DoTA 2 إنه مجاني تمامًا.

المنصات اشتغال اللعبة : لعبة DoTa تشتغل على نظام PC ، Mac ، Linux

نموذج التسعير: مجاني

خامس  العاب اون لاين للكمبيوتر ضمن هذه اللائحة لعبة CS: GO

تعتبر لعبة Counter Strike واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار والعاب اون لاين للكمبيوتر، خاصة من منظور الشخص الأول ( بلغة الانجليزية First-Person Shoote FPS واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على منصات ألعاب متعددة. توفر هذه الألعاب طريقة لعب مثيرة للإثارة وسريعة الوتيرة لا يمكنك تجربتها في أي لعبة أخرى. من Call of Duty إلى Counter-Strike ، تركت ألعاب FPS بصماتها على صناعة الألعاب التي لن تتلاشى في أي وقت).

لقد بدأت كنموذج لـ Half-Life في الأيام الأولى ولكنها سرعان ما نمت بشكل كبير وانتشرت بشكل مهول لتصبح لعبة قائمة بداتها بذاتها. Counter Strike: Global Offensive هو التجسيد الأخير للعبة ويحمل معجبون هائلين. هذه اللعبة من الألعاب التنافسية بشكل كبير للغاية، يدعم اللعبة نظام  Counter Strike: GO هي من ألعاب إطلاق نار تقليدية ابمعروفة، حيث يمكنك الانضمام إلى الإرهابيين أو مكافحة الإرهابيين.

الإرهابيين لديهم قنبلة خطرة  يجب عليهم زرعها في أي موقع محدد ومتاح على الخريطة ويجب أن يحاول فريق CT إما تعطيل القنبلة بشكل أولي المزروعة أو محاولة منع الإرهابيين من زرعها.وكلتا الخطتين تتطلب مجهود في فهم إستراتيجيات العدو داخل ارض اللعبة، حيث إنها معركة إستراتيجية تعتمد بشكل كبير على ذكاء وقوة الفريق وتخطيطه، اللعبة ليست مجانية، ولكن هناك إصدار مجاني متاح على Steam يمكنك القيام بتجربته قبل الدفع النهائي مقابل الحصول على اللعبة الكاملة.

ـ منصات اشتغال اللعبة : PC ، Mac ، Linux ، PS3 ، Xbox 360

ـ نموذج التسعير: نسخة مجانية مدفوعة متاحة مع قيود

سادس  العاب اون لاين للكمبيوترعلى في هذا التصنيف هي لعبة Rocket League

فكرة اللعبة إذا قمت بخلط لعبة السباق المثيرة مع القليل من كرة القدم ، فسوف تحصل على لعبة لضخ الأدرينالين في الجسم التي تلبي احتياجات كل من عشاق السباقات السريعة وعشاق كرة القدم. Rocket League هي لعبة من الألعاب مثيرة وممتعة للغاية وفي نفس الوقت مسببة للإدمان. حيث يمكنك تكوين فريق مع لاعب واحد أو عدة لاعبين آخرين وتواجهون اخصام اخرى من لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم بشكل مباشر وأون لاين.

توفر اللعبة  أيضًا امكانية اللعب جنبًا إلى جنب مع صديق لك  في مباراة تجمع عدة اللاعبين مع شاشة منقسمة، والاستمتاع بخاصية و بوضع تقسيم الشاشة عند اللعب عبر الإنترنت *أون لاين* .

قم بتخصيص سيارات اللعب الصغيرة التي تريد اللعب بها، وقم ببعض الحركات المذهلة، حيث بأنك في هذه اللعبة تتحدى قوانين الفيزياء. واجه العالم من خلال لعبة Rocket League.

المنصات: PC و macOS و Linux و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch

نموذج التسعير:  مجاني للعب

سابع لعبة في هذه القائمة Destiny 2

يمكن وصف لعبة Destiny 2 بأنها واحدة من بين  أفضل الألعاب عبر الإنترنت اون لاين للكمبيوتر في الآونة الأخيرة سواء داخل الوطن العربي أو خارجه، بسبب قصتها المثيرة والمليئة بالخيال العلمي و الأسطورة. تم إطلاقها في أواخر عام 2017 ، وهي تعد الآن من بين أفضل الألعاب على خدمة Google Stadia و Steam. حيث تحتوي اللعبة على نوعين رئيسين من نماذج اللعب: لاعب مقابل بيئة (PvE) والخاصية الثانية هي لاعب مقابل لاعب (PvP) .

اما في خاصية أو وضع حماية الأصناف النباتية ، ستجد أن  لعب لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بشكل مباشر مع أصدقائك أو في مجموعات  من 2 × 2 و 3 × 3 وترتفع الأعداد حتى تصل ل 6 × 6 أيضًا.

أحداث اللعبة: تدور أحداث اللعبة في عالم خارج،المجرات، حيث تشن مجموعات من قوات كابال من الفيلق الأحمر هجومًا قويا جويًا على المدينة الأخيرة. يعد  هذا الاعتداء رداً على خلفية  أزمة SIVA التي حدثت قبل سنة تقريبا،

من حيث القصة اللعبة ، يمكنني أن أؤكد لك 100% أنك ستشعر بالكثير من لإثارة أثناء لعب هذه اللعبة.

وبصرف النظر عن كل ما تم الحديث سابقا، اما في وضع PvE ، يمكنك أيضًا لعب لعبة Destiny 2 مع لاعبين آخرين بشكل مباشر عبر الإنترنت.

وفي الأساس ، هذا الوضع من اللعبة هو لعبة إطلاق نار من حيث منظور شخص أول حيث، لماذ لأنه عليك أن تلعب دورًا وتساعد Vanguard التي ستهاجم سفينة Red Legion. توفر اللعبة أيضًا نظام مراسلة مدمج  داخل اللعبة حتى تتمكن من التواصل مع لاعبين آخرين في الوقت الفعلي والاستمتاع ومناقشة الاستراتيجيات والخطط داخل اللعبة باللعبة.

 إذا كنت ممن يبحثون عن لعبة مباشرة على الانترنت للكمبيوتر الشخصي  تقدم قصة وسيناريو مثيرين وشخصيات ورسومات مذهلة ، فإننا نوصي بشدة باستخدام لعبة Destiny 2.

المنصات: الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و Xbox One ، و Google Stadia

نموذج التسعير: مجانا للعب

ثامن لعبة خلال هذا التصنيف لالعاب اون لاين للكمبيوتر: Apex Legends

وهي من العاب اون لاين للكمبيوتر سرعان ما ارتفعت Apex Legends هي لعبة أخرى سرعان ما ارتفعت إلى مستوى شعبيتها في عالم الألعاب خاصة عبر الإنترنت. تم إصدار اللعبة في فبراير سنة 2019 بواسطة شركة EA وتم تطويرها بشكل أساسي وكلي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام خاصة Windows وأجهزة الألعاب الأخرى..

باختصار شديد لعبة ، Apex Legends هي لعبة معركة ملكية بشكل  مثل Fortnite. التي تحدثنا عنها في الأول أما بالنسبة للعب ، ففي هذي اللعبة سوف تلعب هنا في فريق مكون من ثلاثة لاعبين على جزيرة وسط البحر و تضم 20 فرقة من هذا القبيل تماما.

ومع التحديث الأخير للعبة ، يمكنك أيضًا اللعب بمفردك أن شئت أو في فريق مكون من عدة من لاعبين. وعليك هزيمة جميع الفرق الأخرى من خلال البحث خلال الجزيرة عن الأسلحة والإمدادات والذخيرة وإيجاد إجابات للقرائن الغامضة في الطريق. الفريق الذي يصمد للأخير يفوز بالمباراة.

المنصات: الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و Xbox One

نموذج التسعير: مجاني للعب

 

تاسع الألعاب في هذه القائمة Call of Duty: Black Ops 4 العاب اون لاين للكمبيوتر

بعد فجوة استمرت طيلة وصلت ل 3 سنوات ، أصدرت شركة Activision أخيرًا الإصدار الرابع من لعبة Call of Duty  بالتحديد في عام 2018. في البداية ، لم تحصل اللعبة على استجابة إيجابية نظرًا لحقيقة كونها أنها كانت تحتوي فقط على وضع اللاعب الفردي التقليدي الأمر الذي يعد نفطة سلبية في اللعبة اذ داك. ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة من الانتقادات، أصدرت الشركة نفسها وضع Blackout الذي يعد  نوع من المعارك الملكية المعروفة  في كل من لعبة Fortnite و PUBG.

في الدفعة الرابعة من لعبة CoD، تم احداث امكانية لعب اللعبة مع أصدقائك ضد اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت . بالإضافة إلى هذا، يحتوي هذا الوضع على أكبر خريطة ظهرت على الاطلاق في عنوان CoD وهذا هو السبب الذي  يجعل هذه اللعبة تستحق أن تكون اليوم في قائمة أفضل الألعاب عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي في هذا المقال على معلومة.

هنا في هذا الوضع، يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في مكان ما على احد الاماكن مهجورة، ويمكنك أيضًا في هذا الوضع الوصول إلى المركبات الجوية. في الأساس ، سيكون عليك البقاء على قيد الحياة كآخر رجل للاخر اللعبة من احل الفوز، وبينما يمكنك تجهيز نفسك بالكثير من الأسلحة ومختلفها، والمستلزمات الصحية والدروع والأطعمة الاستهلاكية التي تحتاجها خلال المعركة .

بينما يعد أفضل جزء في هذه اللعبة هو أنك ستجد أيضًا كائنات زومبي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي في مواقع كثيرة وخاصة مثل Asylum أو Lighthouse، إذا كنت ممن يرغبون في الاستمتاع بلعبة باتل رويال على الإنترنت بأسلوب Call of Duty الكلاسيكي ، فإن إصدار Black Ops 4 هي ما تبحث عنه بكل تأكيد.

المنصات: الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و Xbox One

نموذج التسعير: مدفوع

(49.99 دولارًا)

اللعبة العاشرة : Star Wars Battlefront II

Star Wars Battlefront II هي الإصدار الرابع من لعبة Star Wars التي بدأت خلال عام 2005. تعد انها لعبة إطلاق نار تعتمد على الشخصيات وبيئة عالم الخاص ب Star Wars. تحتوي اللعبة أيضا على طريقة لعب فردية من نوعها ومتعددة اللاعبين أيضا ويمكنك اللعب عبر الإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كلا الوضعين. اما ضمن طريقة اللعب متعددة اللاعبين، أو أنه هناك ما يصل إلى 12 لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتميز بـ Galactic Assault و Supremacy و Co-op و Hero Showdown.

وبصراحة وبصرف النظر عن كل ما سبق إذا كنت من محبي Star Wars ، فلا يمكنك ببساطة تفويت هذه اللعبة.

 يمكنك أيضًا اختيار وضع اللعب ضد لاعبين آخرين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. يمكنك الدخول في تنافس في لعبة البقاء على قيد الحياة للاخير ضد 40 لاعبًا من مختلف أنحاء العالم وعبر الإنترنت مع 24 لاعبًا إضافيًا يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي في هذا المزيج.

يعد أفضل جزء في هذه اللعبة هو أن خلال اللعبة كلما ربحت المزيد كلما حصلت على من المكافآت ، كلما تمكنت من فتح أسلحة اخرى عالية التصنيف مثل Speeder و Artillery و Armor تمامًا كما هو الحال في عالم Star Wars. إذن فماذا تنتظر؟ ما عليك الان سوى المضي قدمًا والعب في لعبة Star Wars Battlefront II على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك الذي  يعمل بنظام Windows وعبر الإنترنت.

المنصات: الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و Xbox One

نموذج التسعير: مدفوع

اللعبة رقم 11: Battlefield

Battlefield هي سلسلة ألعاب المثيرة، تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين اللاعبين عبر الإنترنت ، وقد حصلت Battlefield 1 على استجابة أفضل من المجتمع. إنها الدفعة الخامسة عشرة وتم تطوير اللعبة وتوزيعها بشكل كبير بواسطة EA.

تأتي لعبة Battlefield 1 مع أوضاع ألعاب متعددة مثل سمة الجميلة الحرب العالمية الأولى ، وحملات متعددة اللاعبين واللاعبين الفرديييين و المزيد من الأشياء الاخرى أؤكد لك أن Battlefield 1 تعد اللعبة واحد من أفضل التصاميم المرئية والصوتية في أي لعبة كمبيوتر على الإنترنت. في الواقع ، حصلت اللعبة أيضًا على جوائز لأفضل عمل وكتابة.

اما في وضع FPS ، يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها من ستة ملفات تعريف مختلفة وبدء وضع الحملة. سيكون عليك التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت  ولكي تربح عليك أن تنجو في النهاية تنجو من الحرب في النهاية.

كما أنه هناك ست حروب مختلفة ومتنوعة ويمكنك اختيار أي منها ، لكننا نوصي بشدة بالأصدقاء في الأماكن العليا. هاتان اللعبتان الحربيتان هما الجزء الأكثر إثارة في Battlefield 1 ويجب ألا تفوتها. ببساطة ، إذا كنت تحب ألعاب الحرب اون لاين للكمبيوتر مثل Call of Duty ، فبالتأكيد ستحب لعبة Battlefield V.

منصات اشتغال اللعبة: الكمبيوتر الشخصي ، و PlayStation 4 ، و Xbox One

نموذج التسعير: (مدفوع)

(9.99 دولارًا)

اللعبة رقم 12 في هذا التصنيف هي  Borderlands

هي بالتأكيد Borderlands لعبة مهرجانات اللعبة، مليئة بالكثير من لعناصر الممتعة والمثيرة التي تجعلها لعبة إطلاق نار جميلة فريدة جدا، تركز قصة اللعبة على النهب والطحن كما لو كانت لعبة MMORPG تقريبًا ، ولكن باختلافات كثيرة  لكن لحسن الحظ ، فهي ليست كذلك. تجلب لعبة Borderlands 3 جميع العناصر المذهلة والمثيرة من اللعبة الأصلية وتعمل على تلميعها لمزيد من الإثارة. كما أنه يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأسلحة الغريبة والمرحة التي تكون عادة  مضحكة لكنها قوية جدا أيضًا.

 المنصات اشتغال اللعبة: PC و macOS و Xbox 360 و PS3

نموذج التسعير: مدفوع

(14.99 دولارًا)

اللعبة رقم 13 في هذا التصنيف: Path of Exile

 يبدو الأمر وكأنه الخليفة الحقيقية للعبة لديابلو الثاني ويعيد كل الذكريات القديمة من أيام ديابلو الثانية المذهلة. يلعب Path of Exile ويبدو مشابهًا تمامًا لـ Diablo II ، ومع ذلك ، فإنه يتميز برسومات  جميلة وخرافية أيضا.

تدور قصة اللعبة في عالم مفتوح شاسع يمكنك استكشافه ونهبه. قم بقتل الوحوش وجمع العناصر النادرة. استكشف الكهوف والأبراج المحصنة الكبيرة المليئة بالوحوش، تتيح لك اللعبة أيضًا التعاون مع لاعبين آخرين وللعب في وضع تعاوني في شكل فريق ، ولكن المتعة الحقيقية طبعا هي عندما يحصل كل لاعب على خريطته  للاستكشاف والرحلات.

المنصات: PC ، PS4 ، Xbox One

نموذج التسعير: مجاني

(مجاني)

اللعبة رقم 14 العاب اون لاين للكمبيوتر Titanfall 2

 تم إصدار Titanfall 2 من Electronic Arts في نهاية عام 2016 ، لكنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر وايضا  العاب اون لاين للكمبيوتر على الإنترنت التي يمكنك لعبها. في Titanfall 2 ، يتحكم اللاعبون في روبوتات  (تسمى Titans) مع بعض القدرات المذهلة بما في ذلك أشياء اخرى كثيرة على سبيل مثل الجري على الحائط وغيرها. على الرغم من أن لعبة Titanfall 2 لديها حملة لاعب واحد قوية جدًا مع وضع القصة الذي أوصيك باللعب من خلاله ، فإن وضع تعدد اللاعبين في هذه اللعبة ربما يكون أكثر إثارة.

يؤدي القيام بذلك إلى ملء مقياس Titan ، ويسمح للاعبين بالاتصال بـ Titans (الروبوتات العملاقة التي ذكرناها سابقًا) – وهذا يعني أن مباراة Titanfall 2 متعددة اللاعبين دائمًا ما يكون لها دائمًا نقطة يسقط فيها جبابرة ضخمة من السماء وتسبب الفوضى ساحة المعركة. Titanfall 2 هي لعبة FPS ممتعة يجب عليك تجربتها بالتأكيد.

المنصات اشغال اللعبة: PC ، PS4 ، Xbox One

نموذج التسعير: مدفوع

اللعبة رقم 15: EVE Online

إذا كنت تحب العاب معارك الفضاء ، فإن EVE Online هي لعبة يجب أن تلعبها. حيث انها لعبة معركة الفضاء MMO مليئة بالمعارك الملحمية التي يمكنك أن تكون جزءًا منها. اللعبة قديمة بعض الشئ، تم إصدارها في عام 2003 ، لكنها  ما تزال تستحق أن تكون في هذه القائمة من الألعاب.

 EVE Online لديها كل شيء كلعبة ملحمية، والأفضل من ذلك أن :

– اللعبة مجانية للعب للكمبيوتر الشخصي . كان هناك نموذج اشتراك إلزامي في الأصل ، ولكن تمت إزالته منذ فترة بعيدة، والآن من الممكن لأي شخص تنزيل اللعبة واستعمالها مجانًا.

ومع ذلك الا انه، سيأتي وقت يجب عليك فيه الاشتراك الاختياري للوصول إلى جميع االمسنوايات المتقدمة من اللعبة ولكن حتى مجانًا ، فإن اللعبة تقدم EVE Online الكثير من طريقة اللعب وستجد نفسك منغمسًا فيها بشكل جنومي . لذا جربها ، يمكنك اللعب مجانًا حتى أن كنن لا تريد أن تخاطر بأي شيء ، وإذا كنت ترغب في الاشتراك ، فإنه  يبدأ من 10.95 دولارًا في الشهر فقط.

المنصات تشغيل اللعبة: الكمبيوتر الشخصي ، macOS ، Linux ، Android ، iOS

نموذج التسعير: مجاني للعب مع اشتراكات اختيارية مدفوعة

اللعبة رقم 16: Rainbow Six Siege

Rainbow Six Siege من العاب اون لاين للكمبيوتر تبدو للوهلة الأولى مشابهة للعبة Counter Strike. ومع ذلك ، فإن اللعبة تولي أهمية أكبر بكثير للإستراتيجيات والعمل ضمن فريق من أفضل ألعاب الرماية  عبر الإنترنت التي ربما لعبت بها. إذا لعبت هذه اللعبة مع الأصدقائك ، فقد تكون ممتعة للغاية حيث يتعين عليك تعلم الخرائط ،  والعمل بشكل منسق مع زملائك في الفريق لمن اجب التغلب على أعدائك.

إذا كنت متردد وغير متأكد ، فإليك بعض المعلومات التي قد تغير رأيك في Rainbow Six Siege هو عنوان للرياضات الإلكترونية لا يزال قوياً ولديه الكثير من اللاعبين والمشجعين ذوي المهارات العالية. تلقت اللعبة أيضًا الكثير من تحديثات ما بعد الإطلاق منذ عام 2016 لإضافة المزيد من المزايا و الإصلاحات بما في ذلك أحدث DLC ‘Operation Grim Sky’ الذي تم إطلاقه في شهر سبتمبر 2018.

المنصات: الكمبيوتر الشخصي ، Xbox One ، PS4

نموذج التسعير: مدفوع

اشترِ Rainbow Six Siege من Amazon ( 59.26 دولارًا )

في ختام هذا المقال نتمنى بصدق نحن فريق معلومة أن تكون قد استفدت بشكل كبير من هذا الشرح المفصل للألعاب اون لاين للكمبيوتر، وقد تمكنت من اللعب  اون لاين في كمبيوتر الخاص بك، وقد تعرفت على أشهر العاب اون لاين للكمبيوتر. أطيب التحيات و المتمنيات.

مريم غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *