أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية وبدون حقوق ملكية

أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية وبدون حقوق ملكية

أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية:بالنسبة للعروض التقديمية والمواقع الإلكترونية والنشرات الإعلانية وغير ذلك الكثير ، فأنت بحاجة دائمًا إلى صور جيدة. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع للحصول على صور خالية من حقوق الملكية لمساعدتك في العثور على الصور المناسبة لمشاريعك.

واجه الجميع مشكلة أنهم يحتاجون بالفعل إلى صورة جميلة وليس لديهم صورة في متناول اليد. إذا كنت تستخدم Google ، فيمكن أن يؤدي ذلك بسرعة إلى رفع دعوى قضائية ، لذلك هذا شيء يجب عليك بالتأكيد تجنبه إذا كنت تريد جعله مناسبًا. الحل هو صور خالية من حقوق الملكية من قواعد بيانات صور معينة يمكن الوصول إليها للجميع: مجانًا.

كما ذكر أعلاه ، خاصة بالنسبة للصور الخالية من حقوق الملكية ، يجب الانتباه إلى شروط الترخيص. لذلك ، على الرغم من أنها جميعًا قواعد بيانات للصور المجانية والخالية من حقوق الملكية – اقرأ دائمًا شروط الترخيص واحتفظ بترخيص كل صورة في الاعتبار. ثم يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بالصور المجانية دون قلق.

أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية وبدون حقوق ملكية
أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية وبدون حقوق ملكية

أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية

1. Unsplash

وفقًا لـ Unsplash ، فإنهم ينشرون كل 10 أيام 10 صور خالية من حقوق الملكية يمكنك من خلالها فعل كل شيء لأنها أيضًا تحت CC0 وبالتالي فهي خالية من الترخيص لجميع المشاريع. الصور ذات جودة عالية جدًا ومختارة جيدًا. يتم أيضًا فرز قاعدة بيانات الصور الخالية من حقوق الملكية بشكل جيد وتساعد في العثور على صور المخزون الصحيحة بسرعة.

خاصة في Unsplash ، يعد اختيار الصور عالية الجودة حقًا ممتازًا وقد جعلها مفضلة لدى MoreThanDigital الشخصية ، والتي نستخدمها بانتظام.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

2. Pexels.com

منصة رائعة تقدم صورًا خالية من حقوق الملكية منتقاة يدويًا بموجب اتفاقية ترخيص Creative Commons Zero ، وتسمى أيضًا CC0. وهذا يعني أنه يمكن استخدام الصور للأغراض الشخصية والتجارية دون الإسناد ، مثل ذكر المؤلف ، وما إلى ذلك. تتيح لك وظيفة البحث الرائعة للموقع أيضًا العثور بسرعة على الصورة المطلوبة.

بالتأكيد واحدة من أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية وبدون حقوق ملكية ، ولكن الصور المخزنة على المنصة يستخدمها العديد من الأشخاص ، لذلك سترى بعض الصور الجيدة في كثير من الأحيان.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

3. Pikwizard

يتيح لك Pikwizard الوصول إلى صور ومقاطع فيديو مجانية عالية الجودة. يمكنك أيضًا التقاط كل صورة وتحريرها باستخدام أداة تصميم الرسوم الخاصة بهم. لا يلزم الإسناد ، مما يعني أنه يمكنك التقاط كل صورة واستخدامها كما يحلو لك للاستخدام التجاري وغير التجاري.

مورد رائع يحتوي على أكثر من 100000 صورة وفيديو عالي الجودة بالإضافة إلى محرر صور.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

4. Death to the Stock Photo

كانت الفكرة الأساسية للمؤسسين هي توفير صور عالية الدقة وخالية من حقوق الملكية للجميع. بصفتك عضوًا متميزًا ، فإنك تساعد أيضًا في تمويل المزيد من رحلات الصور والمشاريع لإنشاء المزيد من الصور الرائعة ، والتي يتم إتاحتها بعد ذلك للمجتمع مجانًا.

ستجد هنا صورًا لم يتم استخدامها بالضرورة 1000 مرة ويمكنك التميز بلغة الصورة الخاصة بك.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة (إصدار 2014)

5. Freerange

تأتي الصور المخزنة على موقع الويب من مجموعة من المصورين الذين يقدمون صورًا مجانية وخالية من حقوق الملكية من ترسانة الصور المخزنة الخاصة بهم. ببطء يتم أيضًا بناء المجتمع المحيط بالموقع ، مما يوفر محتوى إضافيًا. الهدف هو تقديم صور جيدة وعالية الدقة حقًا.

مشروع رائع للحصول على صور رائعة حقًا من الهواة ولكن أيضًا المحترفين ، والتي يمكن أن ترافقك في بعض المشاريع المضمونة.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

6. StockSnap.io

تم تنفيذ شعار “لا أكون موقعًا سيئًا للصور الفوتوغرافية” بواسطة StockSnap.io وهو أمر رائع حقًا. يمكنك قضاء ساعات في التمرير عبر اللقطات الرائعة ومشاهدة التحف المختارة يدويًا للصور الخالية من حقوق الملكية. بالتأكيد تستحق بعض المشاهدات / النقرات ، لأنه يمكنك هنا العثور على صور غير متوفرة في أي مكان آخر.

StockSnap هو تلميح صغير من الداخل للصور الخالية من حقوق الملكية التي ليس من السهل العثور عليها أو دفعها باهظ الثمن.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

7. New Old Stock

تحتوي قاعدة بيانات الصور الجديدة القديمة على مجموعة رائعة من الصور بالأبيض والأسود ولقطات فريدة حقًا. إذا كنت تحب خمر ، فيجب عليك بالتأكيد وضع إشارة مرجعية على منصة الصور هذه. يرجى ملاحظة أن بعض الصور ليست مجانية تمامًا للاستخدام ، اقرأ أسفل الصورة لمعرفة المزيد.

منصة رائعة حقًا متخصصة في الصور المصنوعة من الحنين إلى الماضي أو القديمة أو القديمة. يرجى قراءة حقوق الصورة هنا بالضبط ، لأن هناك بعض الصور ليست خالية من الترخيص.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

8. Pixabay

قاعدة بيانات كبيرة حقًا من الصور والرسومات المتجهة وغير ذلك الكثير والتي يمكن تصفيتها أو تصنيفها حسب الاتجاه ونوع الوسائط وما إلى ذلك. تقدم Pixabay أيضًا صورًا خالية من حقوق الملكية ومحتويات أخرى مثل مقاطع الفيديو والرسومات المتجهة وما إلى ذلك بموجب Creative Commons CC0 ، حتى تتمكن من استخدامه في كل مكان دون أي مشاكل.

يجب أن تكون Pixabay هي المفضلة لدى أي شخص في “قواعد بيانات الصور غير الملوك الخالية” الذي غالبًا ما يبحث عن صور مخزنة جميلة ، حيث إنها واحدة من أكبر قواعد البيانات للصور المخزنة بل وتقدم محتوى آخر مثل مقاطع الفيديو.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

9. Picjumbo

للمشاريع الأكبر مثل مواقع الويب والمدونات وما إلى ذلك ، يمكن العثور على كل شيء هنا. يقدم Picjumbo الكثير من الصور بأعلى جودة وأيضًا حزم المحتوى المتميز والمكونات الإضافية للفوتوشوب لطيفة جدًا.

قاعدة بيانات كبيرة أخرى للصور تحتوي على أكثر من 2500 صورة مخزنة. يمكنك هنا تنزيل مجموعة كبيرة من الصور الخالية من حقوق الملكية في مكان واحد في حزمة واحدة.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

10. Startup Stock Photos

كما يوحي الاسم ، تم تصميم هذا الموقع للشركات الناشئة. لكن لا تتفاجأ إذا وجدت أيضًا صورًا لشركتك حتى لو لم تكن شركة ناشئة. تم تصميم الصور خصيصًا لعرض المحتوى والتطبيقات وأشياء أخرى ، بحيث يمكنك الظهور بمظهر احترافي دون بذل الكثير من الجهد لالتقاط الصور مع النماذج وما إلى ذلك. إذا كنت بحاجة إلى تسويق تطبيق جديد أو موقع ويب أو ترغب فقط في الحصول على صورة جميلة لعرض تقديمي ، فقد يكون هذا هو أفضل مكان للعثور على صورتك الخالية من حقوق الملكية.

لجميع أولئك الذين يحتاجون إلى نماذج بالأحجام الطبيعية أو صور جميلة من وقت لآخر لوضع موقع الويب الخاص بهم وما إلى ذلك.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

11. Kamboopics

صور جميلة جدا وفريدة من نوعها من Karolina Grabowska. عدة آلاف من الصور مناسبة بشكل خاص لـ Instagram و Social Media. هنا تجد بالتأكيد لقطة خاصة. نوصي بقراءة اتفاقية الترخيص لتكون في الجانب الآمن.

صور Karolina Grabowska الخالية من حقوق الملكية هي بالتأكيد شيء مميز وتبرز بشكل جيد من المواقع الأخرى.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

12. Morguefile

بدأت هذه المنصة الخاصة بالصور الخالية من حقوق الملكية ، والتي بدأت كمشروع أصغر ، تحتوي بالفعل على مجموعة كبيرة من الصور المخزنة. تم تضمين أكثر من 350.000 صورة في المجموعة التي تحمل شعار “التصميمات من خلال التصميمات. تأسست.

Morguefile هي قاعدة بيانات كبيرة للصور تحتوي على آلاف الصور من الهواة إلى المحترفين المطلقين. إذا كان يجب عدم تغيير الصورة (على سبيل المثال عن طريق الشعار وما إلى ذلك) ، فيجب عليك تسمية الفنان كمصدر.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

12. Morguefile

مجموعة كبيرة من الصور الفريدة الخالية من الترخيص التي تحصل عليها مجانًا. أفضل جزء هو أنه يمكنك حقًا أن ترى وتشعر بالحب الذي يضعه دانيال نانسكو في جميع صوره. مع كل هذه الصور الجميلة على الإنترنت ، ستجد بالتأكيد صورتك.

بالتأكيد نصيحة للصور الخالية من حقوق الملكية التي لا يمتلكها أي شخص آخر بهذه السرعة.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

14. Burst

أحد المواقع الجديدة هو من Shopify (مزود متجر ويب). الهدف هو منح رواد الأعمال إمكانية الوصول إلى صور جيدة. Shopify يصنع العديد من الصور في المنزل ويوفرها بموجب ترخيص CC0. ومع ذلك ، فإن بعض الصور مشمولة بترخيص Shopify. لذلك يجب الانتباه قبل استخدام الصورة.

في Burst ، يمكنك العثور على صور رائعة خالية من حقوق الملكية ، يمكنك تنزيل بعضها بموجب ترخيص CC0. (انتبه إلى الترخيص الخاص بكل صورة!)

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

15. Reshot

الجديد أيضًا في القائمة هو Reshot. جميع الصور الخالية من حقوق الملكية المحددة يدويًا للاستخدام الخاص ولكن أيضًا للاستخدام التجاري. تتوفر صور رائعة. لن تجد “صور مخزون عادية” في التحديد الواسع.

مجموعة كبيرة من الصور المختارة يدويًا الخالية من حقوق الملكية للاستخدام الخاص والتجاري.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

16. FoodiesFeed

هل تبحث عن صور شهية؟ ستجد هنا موقعًا رائعًا يحتوي على آلاف الصور للطعام والتغذية والمكونات والطهي. من المهم أيضًا ملاحظة أن جميع الصور متاحة بموجب تراخيص CC0 وهي مجانية تمامًا للاستخدام في أي شيء تريد القيام به.

موقع رائع للحصول على صور مجانية حول الطعام وجميع الصور المتعلقة بالطهي.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

17. Negative Space

يتيح Negative Space العديد من الصور للاستخدام المجاني كل أسبوع. مرة أخرى ، يتم انتقاء الصور يدويًا ، ويسهل العثور عليها والفئات مفيدة للوصول بسرعة إلى الصور التي تريدها.

يحتوي Negative Space على بعض الصور التي لن تجدها على منصات أخرى خالية من حقوق الملكية. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الصور المميزة ، يجب أن تلقي نظرة هنا.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

18. GRATISOGRAPHY

يقول Gratisography عن قاعدة بيانات الصور المجانية الخاصة بهم أن لديهم “ترخيص راحة البال” ، والذي يسمح باستخدام الصور تجاريًا ولكن أيضًا بشكل شخصي لجميع المشاريع. هناك العديد من الصور في قاعدة البيانات وبعضها فريد تمامًا ولا يوجد في قواعد البيانات الأخرى.

قاعدة بيانات صور بها العديد من الصور الخالية من حقوق الملكية مع وعد بالحصول على ترخيص سهل.

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

19. Life of Pix

ليست واحدة من أكبر المنصات الموجودة هناك ، ولكن هناك أيضًا مجموعة مختارة من بعض الصور مجانًا. يتم توفير العديد من الصور من خلال شريك Adobe ولا يمكن الحصول عليها إلا مقابل رسوم. يمكن للمصورين التبرع بصورهم هنا وإتاحتها للجمهور مجانًا.

قاعدة بيانات أصغر حيث يمكن للمصورين التبرع بصورهم

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

20. Flickr

Flickr عبارة عن منصة رائعة موجودة بالفعل لوضع الصور على الإنترنت وتقديمها. من خلال وظيفة التصفية العملية لـ “التراخيص” ، يمكنك أيضًا العثور على صور هنا يمكن استخدامها مجانًا وأيضًا للمشاريع التجارية. فقط اضبط الفلتر على “يسمح الاستخدام التجاري والتعديلات”.

منصة صور كبيرة ، والتي توفر أيضًا صورًا مجانية قابلة للاستخدام تجاريًا

21. Free Images

أكثر من 300000 صورة عبر الإنترنت وقاعدة بيانات كبيرة من الصور المجانية الفريدة. ولكن يرجى توخي الحذر هنا ، حيث قد تقيد اتفاقيات الترخيص الخاصة بهم الاستخدام في مناطق معينة. اقرأ اتفاقية الترخيص بعناية قبل استخدام الصور!

قاعدة بيانات كبيرة ومع ذلك يجب أن تقرأ بعناية للحصول على حقوق الصورة

اقرأ اتفاقية الترخيص الكاملة

أفضل 21 موقعًا للحصول على صور مجانية وبدون حقوق ملكية

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *