أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير

أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير


أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير

هل ترغب بمعرفة، أهم الأشياء، التي قامت Epic Games، بإضافتها على لعبة Fortnite التحديث الأخير؟

إذن تابع معنا هذه المقال، حيث سنقدم لكم فيها، أبرز الأشياء، لتي تمت إضافتها، من قبل Epic Games، بشكل سري، لجعل لعبة فورت نايت، أكثر تشويق وإثارة، حيث هناك مجموعة من اللاعبين متشوقين، للتعرف على هذه الأسرار، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم، لهذا إبقى معنا إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، حسابات فورت نايت مجانا 2021 موقع Fortnite Accounts.

أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير

أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، خمسة أكثر الأسرار المذهلة، التي تمت إضافتها، في هذا التحديث الأخير، من لعبة فروت نايت، من خلال خلال Epic Games، دون إبلاغ المجتمع.

بوابة البعد: The Walking Dead

بوابة البعد: The Walking Dead

بوابة البعد: The Walking Dead

تتوفر هذه البواية الجديدة، التي سيتم فتحها، إلى أبعاد مختلفة ومتنوعة، من بينهم بعد The Walking Dead، “المشي الميت”، كما ستتوفر هذه البوابة أيضا، على جلود Marvel.

يستطيع جميع اللاعبين الآن، فتح The Walking Dead، التي تقع جنوب الغربي من أبراج مالتي. كما سيقوم وكيل جونزي، بجلب مجموعة من الصيادين، إلى الجزيرة، عن طريق بوابة البعد.

ومع وجود الصيادين، و شخصيات مارفل، ستكون هذه البوابة، مصدر تشويق وإثارة، في لعبة Fortnite.

تسريب العديد من الجلود القادمة

تسريب العديد من الجلود القادمة

تسريب العديد من الجلود القادمة

من متوقع، في هذا التحديث الجديد، من لعبة Fortnite، مشاهدة مجموعة من الجلود المختلفة، ذات ألوان عديدة.

كما قام عامل منجم البيانات، بذكر على حسابه في التويتر، أن هناك خمسة مجموعات جديدة، من الجلد الجديدة، التي ستظهر على هذا التحديث، في لعبة فروت نايت. كما سيتم إضافة هذه الجلود، حتى NPCs في اللعبة.

كما هناك قسم خاص، يحتوي على مجموعة من، من الجلود الحصرية، التي تمت إضافتها إلى المتجر البند Fortnite.

النمر الأسود

النمر الأسود

تشير التسريبات، إلى تواجد فهود سوداء، التي ستتم إضافتها كمنشير، وهناك أيضا، الكابتن الأعجوبة.

كما ذكر، عامل منجم البيانات الشعبية HYPEX، أن النمر الأسود، ستكون لديه، علامة NPC، كما أنه سينضم للعبة كواحد، وقد تم تحديث القائمة، بالتحديثات جديدة، تسمى ب“واكاندا للأبد”.

وللحصول على “واكاندا للأبد” Emote، يجب على اللاعبين، إكمال مجموعة من التحديات، في اللعبة، والتي سيكون بعضها مرتبط مع الآخر، وسيكون الهدف في إحداها، هو النمر الأسود.

رويال الهواء

رويال الهواء

تم ذكر منذ مدة طويلة، في تسريبات السابقة، أن طائرات ستضاف إلى لعبة، فورت نايت، ولطالما انتظر العديد من اللاعبين، هذه الخاصية، منذ الفصل الأول، من الموسم الثامن. لهذا بشرى لجميع اللاعبين، حيث سيتم إضافة هذه الميزة، ليصبح فإمكان جميع اللاعبين، الطيران في الهواء الملكي LTM.

وذلك من خلال، إكمال مجموعة من المهام والتحديات، التي تنتظرهم، مثل تدمير يبني المعارضين، مع X 4Stormwing، لجمع XP من هذه التحديثات.

جاسوس داخل LTM

جاسوس داخل LTM

جاسوس داخل LTM

لقدم تم إضافة، “Spy Within” الذي هو LTM، إلى تحديث للرقعة، على لعبة فروت نايت، حيث يتميز، بمجموعة من الألعاب الجديدة، المقدمة من طرف، منشئي المحتوى المجتمعي. كما هناك بعض الإشارات، التي تخبرنا، أن اللاعبين قد تجاهولو ذلك.

من خلال دمج، طريقة التصويت، وإنجاز المهام، على لعبة فورت نايت، سيزيد هذا من جمالية اللعبة، بالخصوص، عن إضافة ميزة، دردشة الفيديو المباشرة.

ومن المتوقع، في هذا التحديث الجديد، سيتم إضافة “جاسوس داخل”، إلى المعارك الملكية، لهذا إنتظرو المفاجأة، في هذا التحديث الجديد.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، أفضل 5 أسرار في Fortnite التحديث الأخير، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

هويدا صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *