العاب

أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا 2021

[ad_1]

ابليكاسيون فري فاير
أفضل 7 تطبيقات لكسب الماس وجواهر فري فاير مجانا 2020

من بين الأشياء التي ستساعدك، للقضاء على الأعداء بسرعة، في لعبة Free Fire، هي الأسلحة بمختلف أنواعها، ولتتمكن من الحصول عليها، يجب عليك كسب الألماس والجواهر، وشراء كل متحتاج من الأسلحة والألبسة، لكن العديد من اللاعبين مجرد اطفال، ولايتوفرون على المال الكافي لشراء الجواهر، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، قائمة لأفضل التطبيقات، التي من خلالها ستكسب، الالماس والجواهر، بشكل مجاني في لعبة فري فاير، إبقو معنا لتستفيدو، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا .

تطبيق Win Diamonds‏

نفتح معكم هذه القائمة بتطبيق Win Diamonds‏، حيث يمكن الحصول على الماس والجواهر مجانا، وذلك من خلال الإجابة عن أسئلة بسيطة، لا تتطلب الكثير من المعرفة لتجيب عنها، عندها ستحصل على نقاط، يمكنك استبدالها لجواهر.
لكن لستخدام هذا التطبيق، يطلب منك وضع تقييم خمس نجوم له، وهذا ليس بالأمر الصعب، حيث ستحصل على الماس بكل سهولة ومجانا، لهذا يمكن الاعتماد الآن على تطبيق Win Diamonds‏s، وتحميله من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Win Diamonds من هنا )

تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass

ڨليتش فري فاير
ڨليتش فري فاير

يعمل تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass، على تقديم مجموعة من النصائح البسيطة، لتتمكن من تكوين خبرة كبيرة في اللعب، ويمكنك أيضا كسب العديد من الماس والجواهر مجانا، عن طريق كسب العملات المعدنية داخل اللعبة. لقد حصل هذا التطبيق على أزيد من 100000 عملية تثبيت، على متجر Google Play، كما يعتبر تطبيق آمن، لا يعتمد على الغش لكسب الجواهر، يمكنم تحميله عبر الرابط للموجود في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass من هنا )

تطبيق Flash Diamond

ڨليتش جواهر فري فاير
ڨليتش جواهر فري فاير

من بين التطبيقات الرائعة، التي يمكنك من خلالها الحصول على الماس ومجوهرات مجانا، تطبيق Flash Diamond، وهو عبارة لعبة الحظ أو الياناصيب أو الروليت، عليك فقط سحها، وانتظار كسب النقاط، التي يمكن استبدالها بعدها بالماس وجواهر، غير محدودة على فري فاير. ويعتبر تطبيق Flash Diamond مجاني، لا يحتاج للدفع، لكنه يحتوي على مجموعة من الإعلانات، وهذا ليس بالأمر المزعج، حيث ستحصل على مجموعة من الجواهر والماس مجانا، كما يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من ألعاب الأخرى، كالدوران والذاكرة، يمكن الاستمتاع عند لعبها. ولتتمكن من إضافة الجواهر على حسابك، أدخل معرف فري فاير الخاص بك.

( لتنزيل تطبيق Flash Diamond من هنا )

تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏

يمكن للاعبين فري فاير الآن، الحصول على جواهر والماس مجانا، من خلال تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏، حيث يجب عليك القيام بالعديد من المهام البسيطة، للحصول على نقاط، وتحويلها لجواهر والماس، وهذه المهام عبارة عن تسجيل التطبيق وغيرها من المهام الأخرى. عند الدخول لهذا التطبيق، يجب عليك إضافة معرف فري فاير الخاص بك، لتحويل الجواهر والماس، للحساب بكل سهولة. يتوفر تطبيق تطبيق Fire Plus، على أزيد من 100.000 عملية تنزيل، على منصة Google paly، كما يمنحك هذا التطبيق الرائع، مجموعة من الدروس، عن كيفية اللعب في فري فاير، وكسب بطاقة النخبة بسهولة، لهذا لا تتردد في تنزيله على هاتفك، من خلال الرابط التالي.

( لتنزيل تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏ من هنا )

تطبيق FreeFire Complete Guide

تطبيق ڨليتش فري فاير
تطبيق ڨليتش فري فاير

يعتبر تطبيق FreeFire Complete Guid، كباقي التطبيقات الأخرى، التي تكسب من خلالها، ألماس وجواهر مجانا، لكن بطريقة مختلفة، وهي عبر اكتشاف حيل وخدع، لتصبح لاعبا محترفا، لا يهزم أبدا، ويبقى آخر لاعب في المعركة، فلن تجد من يقدم لك مثل هذه النصائح المهمة أبدا، من غير هذا التطبيق الرائع، كما ستجد فيه دليلا كاملا، للوصل بسرعة إلى رتبة Heroic، وهذا سيمكنك من الحصول على العديد من الجواهر والماس، يمكن تحميله الآن، عن طريق الرابط الموجود بالأسفل.

( لتنزيل تطبيق FreeFire Complete Guid من هنا )

تطبيق Fire Elite Pass

من خلال تطبيق Fire Elite Pass، يمكنكم الحصول بسهولة، على ألماس وجواهر مجانية، وذلك عبر اتباع هذ الخطوات التالية:

  • عند تحميله يجب أن تقبل شروط وأحكام التطبيق.
  • يجب أن تدخل معرف فري فاير الخاص بك.
  • قم بتحديد عدد الجواهر والماس التي ترغب بها.
  • قم بتحديد الخادم المناسب مع بلدك.
  • في النهاية اضغط على الزر الأحمر.
  • وانتظر ليصبح أخضر لتكسب للماس والجواهر مجانا.

هذه عملية بسيط يمكن القيام بها، عن طريق تطبيق Fire Elite Pass، حمله الآن عبر الرابط الموجود في الأسفل.

( لتنزيل تطبيق Fire Elite Pass من هنا )

تطبيق Cash Monkey

apps vip.club/likee/2021
apps vip.club/likee/2021

في نهاية هذه القائمة، نقدم لكم تطبيق Cash Monkey، الذي من خلال مجموعة من الألعاب التي يقدمها، يمكنكم الحصول على جواهر وألماس مجانية، ومن بين الألعاب التي يتوفر عليها هذا التطبيق، لعبة الدوران، ولعبة الروليت، ولعبة الذاكرة، وغيرها من الألعاب. وشيء السلبي في هذا التطبيق هو أن حجمه يصل إلى 41 ميجا بايت، أي أنه غير مناسب لمن ليتوفر على هذه مساحة تخزينية على الهاتف، كما يعمل هذه التطبيق على نظام تشغيل Android 4.0 وما فوق.

( لتنزيل تطبيق Cash Monkey من هنا )

بدائل للحصول على جواهر والماس مجانا

توجد طرق أخرى، تستطيع من خلالها الحصول على الماس والجواهر بشكل مجاني، لكن الأمر ليس بهذه السهولة كما تعتقد، هيا لنتعرف عليها في هذه الفقرة:

  • الدفع: وهذه هي الطريقة القانونية والشائعة، التي يستخدمها أغلب لاعبين فري فاير، حيث يدفعون مقابل شراء الجواهر والماس، وهناك العديد من طرق الدفع، قم باختيار المناسبة لك، وحصل على الجواهر التي تحتاجها.
  • تمرير الجواهر: هذه الطريقة لايعرفها العديد من لاعبين فري فاير، حيث في إمكانك أن تمرر أو تعطي الجواهر والماس لحساب آخر بكل سهولة، لهذا تستطيع الآن الحصول على الماس أو الجواهر، من أحد أصدقائك.
  • إكمال المهمات: عند إكمال المهمات على فري فاير، تحصل على ميدالية، يمكنك استبدالها بتمريرة مجانية، لتحصل على 50 جوهرة.

أسئلة المتكررة

هل يمكنك حظر حسابي لاستخدام هذه التطبيقات؟

لا، حيث لن تتعرض للحظر، وسيبقى جهازك آمننا، لكن نحن لا نتحمل مسؤولية استخدامك لهذه التطبيقات.

أين يمكنني شراء جواهر فري فاير؟

يمكنك شراء جواهر فري فاير، عن طريق الدفع في اللعبة بنفسها، هناك مجموعة من طرق الدفع المختلفة، أو عن طريق (paymentstore.com).

ما الذي يمكننا شراءه بالجواهر؟

هذا السؤال غالبا ما يتم طرحه، والجواب هو كالتالي، يمكن عن طريق الجواهر شراء كل من: سيارات | حيوان أليف | إيليت باس، وغيرها من الأشياء الأخرى.

خلاصة

ليست الجواهر والماس كل شيء في لعبة Free Fire، بل المهارة هي الشيء الضروري، يجب عليك تحسين نفسك في القتال والتصويب، ووضع خطط استراتيجية، للقضاء على الأعداء، وحاول معرف المسدسات المناسبة لكل اللحظة، لتتمكن من تكوين خبرة كبيرة في لعبة فري فاير. شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى