إحصائيات تاريخية بين برشلونة واسبانيول بالدوري الإسباني 

إحصائيات تاريخية بين برشلونة واسبانيول بالدوري الإسباني 


يستضيف فريق برشلونة نظيره أسبانيول في لقاء هام وقوي ، ضمن مافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأسباني حيث يقام اللقاء على ملعب الكامب نو معقل الفؤيق الكتالوني.

يأمل فريق برشلونة في إثبات نفسه في أولى تجاربة على مستوى الإدارة الفنية التي تم توليتها للمدير الفني الأسباني تشافي هيرنانديز لاعب الفريق السابق والذي تولى هذا المنصب بعد رحيل بيزخوان ومن قبله رونالد كومان.

على الجانب الأخر يريد فريق أسبانيول تعميق جراح برشلونة على مستوى الدوري الأسباني واقتناص ثلاث نقاط وتعكير ماء القادم حديثآ لتدريب الفريق تشافي هيرنانديز ، وأن يواصل فريق اسبانيول البداية الجيده التي يقدمها منذ انطلاق الدةري الأسباني.

إليكم الإحصائيات التاريخية بين الفريقين بالدوري الأسباني :

تمكن برشلونة من تحقيق سلسلة طويلة من الحفاظ على المكسب أمام فريق اسبانيول في أخر ٢٢ مواجهة سابفة حيث فاز برشلونة ١٧ مباراة وتعادل ٥ مباريات ، والحفاظ على نظافة شباكة في ١٦ مباراة سابقة أمام إسبانيول.

استطاع اسبانيول في أخر ٦ مباريات لعبهم بالدوري الأسباني ان يفوز في ٣ مباريات والتعادل في مباراتان والخساره في مباراة وحيده ، وتعادل اسبانيول في ٣٨ مباراة سابقة أمام برشلونة بالدوري الاسباني وفاز في ٣٤ مباراة وتلقى الهزيمة في ١٠٠ مباراة.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *