إلغاء قصة أصدقاء الأصدقاء في الإيمو

إلغاء قصة أصدقاء الأصدقاء في الإيمو


يعد تطبيق الإيمو imo من أبرز وأشهر التطبيقات المنتشرة في عصرنا الحالي، إذ أصبح الجميع يستخدم كل برامج التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها سواء الفايسبوك أو الواتساب أو تويتر أو الإيمو أو سنابشات أو حتى الأنستغرام، كل الفئات العمرية تنشغل في عصرنا الحالي بالتواصل عبر برامج تواصل الإجتماعي، فتطبيق الإيمو الضخم والناجح يحتوي على خدمات متنوعة وجيدة ومميزة لمشتركيه، نجد في مقدمتها الدردشة والرسائل الفورية للتمتع مع الأصدقاء والأحبة، وقضاء وقت ممتع وشيق عبر برنامج الإيمو، كما أنه يتوفر على خدمات المكالمات الصوتية وكذا المكالمات بالفيديو بجودة مميزة، ثم إمكانية إرسال الرسائل النصية أثناء إجراء المكالمة. لقد استطاع برنامج الإيمو أن يحرز مكانة غاية في الأهمية، لدرجة أصبح ينافس البرامج الكبرى والضخمة كالوتساب والفايسبوك والفايبر وبرامج أخرى متعددة ومتنوعة. إن عدد مستهلكي تطبيق الإيمو بلغ مجموعهم عبر مختلف بقاع العالم ما يقارب 200 مليون مشارك.

كيفية حذف القصص في الإيمو:

  • سنقوم بالإجابة على  التساؤل المطروح خلال هذا المقال، ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم، فنحن نقوم بكل مجهوداتنا الجبارة للإجابة على كل الأسئلة المتنوعة والمختلفة، فموقعنا معلومة يضع كل المعلومات ذات المصدر الموثوق والمعقولة، إذ يعمل على تقديم مختلف المقالات ذات الصبغة الثقافية، حيث نجيب من خلاله على كل المواضيع المختلفة.
  • هناك نقطة مهمة لابد من الإشارة إليها، وهي عند حذف القصص من الإيمو، لا يمكنك استرجاعها مرة آخرى، بعدما قمت بحذفها، فالحذف يكون بشكل نهائي لا رجعة فيه.

هناك بعض الخطوات الواجب اتباعها لحذف القصص من الإيمو وهي:

1)- قم بالدخول لتطبيق الإيمو، ثماإضغط على زر الدردشة، ستنبثق لك صفحة موجود عليها، ثلاثة إختيارات، الأولى دعوة الأصدقاء، والثانية مكالمة جديدة، ثم الخيار الثالث أنا MR، إضغط عليه، كما هو موضح في الصورة الأسفل.

2) تطبيق الإيمو يسهل على مستخدمييه كيفية حذف القصص، إذ وضع على القصص زر الحدف في الأسفل، ما عليك سوى الضغط عليه، إذا كنت ترغب في حذفه، كما هو موضح في الصورة الأسفل.

-3) عندما تضغط على زر الحذف، لمسح القصص، يطلب منك تطبيق الإيمو، هل تريد بالتأكيد خذف هذه القصة؟ ثم يطلب منك الإختيار، إما بالضغط على زر الموافقة أو الإلغاء. كما هو الحال في الصورة أسفله.

المميزات التي يحتوي عليها الإيمو:

هناك مجموعة من الإمتيازات التي يتضمنها تطبيق الإيمو الضخم وهي كما يلي:

المجانية: إن تطبيق الإيمو يتم تحميله بشكل مجاني، بدون دفع أي رسوم أو تكلفة لذلك، كما أنه متوفر عبر جميع المتاجر الإلكتروني، جوجل بلاي وأب ستور وكذا بلاي ستور. يمكنك الإستمتاع باستخدام برنامج الإيمو بشكل لا محدود من المكالمات والرسائل، فقط يجب أن تتوفر على الأنترنت في جوالك فحسب.

البساطة في الإشتغال بالإيمو:

إن برنامج الإيمو جد بسيط من حيث كيفية استعماله، ولا يتطلب قدرات عالية أو خبرات كبيرة لكي تشتغل فيه.

النظام الذي يشتغل فيه تطبيق الإيمو:

يمكنك تحميل تطبيق الإيمو المتألق، عبر مختلف الأجهزة ذات نظام الأندرويد، ثم الأيفون، كما يمكنك تنزيل الإيمو عبر الحاسوب وذلك عن طريق تحميله في المتجر أب ستور.

الحماية التي يحتوي عليها الإيمو:

يتوفر الإيمو على حماية قوية، سواء له ولمستخدميه، كما يتوفر على خوارزميات جد شديدة والتي يصعب اختراقها أو تشفيرها.

مهند السيوفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *