غير مصنف

اضبط تردد قناة كلاكيت دراما زمان علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

اضبط تردد كلاكيت دراما زمان قناة كلاكيت دراما زمان هي قناة المنوعات الدرامية تقدم المسلسلات القديمة وأحيانا الحديثة، وهذا لعشاق الدراما ومتابعيها ومع تغيير الترددات لأغلب القنوات تم تغيير ترددها، ونحن نوضح تردد قناة كلاكيت دراما زمان مع محتوى القناة.

قناة كلاكيت دراما زمان

هي احدى قنوات كلاكيت المتاحة على قمر النايل سات وجميعها تقدم الدراما والأفلام لمتابعي هذا النوع من الفن، ولا تقدم فواصل كثيرة للاعلانات التي تسبب الضيق للمشاهدين.

يتم بث قناة كلاكيت دراما زمان منذ سنوات ومازالت تهتم بالمحتوى وتحتفظ بالمستوى التي حققته منذ بدايتها مع تجديد الدراما التي تقدمها سواء مصرية أو خليجية أو غيرهم.

القناة تقدم محتوى لجميع أفراد الأسرة ومع مرور الوقت حققت قناة كلاكيت دراما زمان نجاح كبير وانتشار على نطاق واسع في جميع الدول العربية.

ولها مكانة مميزة مقارنة بقنوات متعددة تقدم المحتوى الدرامي، والقناة متاحة على مدار 24 ساعة ويتم البث مجانا بدون أي اشتراك أو تكاليف.

هذا إلى جانب عدم حاجة القناة للتحديثات بشكل مستمر مع جودة الصورة ووضوح الصوت.

في حالة ضبط التردد بشكل تلقائي ولم يتم فمن الممكن ضبطه بالنظام اليدوي وادخال التردد ومعامل الترميز، وهذا لصورة خالية من الخطوط والتشويش وفي حالة حدوث عطل بالجهاز فهذا يؤثر على ضبط التردد.

القناة تناسب جميع افراد الأسرة وتقدم الدراما القديمة المميزة غير أي قناة أخرى ولهذا تابعوها مع ضبط الريسيفر على التردد الجديد لهذا العام 2021م.

تردد كلاكيت دراما زمان

لمشاهدة ممتعة لمحتوى قناة كلاكيت دراما زمان يفضل ضبط جميع الأجهزة على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10873
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى