غير مصنف

الان تردد قناة التربوية السورية الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

استقبل الان تردد قناة سوريا التربوية 2022تردد قناة التربوية السورية الجديد 2022تردد القناة التعليمية السورية ، عند البحث خلف أسرار نجاح الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وإنجلترا ودول أخرى ، نجد أن القاعدة الأساسية التي تعتمد عليها هذه الدول هي التعليم ، فهي من الصعب أو حتى المستحيل العثور على بلد متقدم ومستوى التعليم منخفض ؛ لذلك ، إذا أرادت أي من الدول النامية النهوض والتقدم ، فيجب عليها أن تضع التعليم على أولوية خططها التنموية. عند بناء الشخص والأسرة على أساس البناء العلمي الصحيح في سلوكه وتفكيره ، يكون المجتمع بأكمله صحيحًا ويبدأ مسيرة نهضته وتقدمه. ربما هذا شيء تحولت إليه بعض الدول مؤخرًا ، مثل دولة سوريا حيث أعطى التعليم الأولوية والاهتمام ،

تردد قناة التربوية السورية الجديد 2022علي النايل سات

ومن بين برامج القناة أيضا تلك التي تهدف إلى نشر الثقافة العربية بين الأفراد الذين لا يتحدثون اللغة العربية وتعليمهم اللغة بشكل صحيح. لم تهمل هذه القناة لغات أجنبية أخرى من الفرنسية والإنجليزية حيث لديها برامج مخصصة ، ولم تهمل القناة الجانب الصحي أيضًا ، حيث تطلق برامج توعية صحية بدءًا من مبدأ العقل المثالي في صحة الجسم.

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطاب FEC
نايل سات11063 (H)27500أفقي / 3/4
نايل سات11315 (V)27500عامودي – 5/6
نايل سات11602 (H)27500أفقي  – 3/4
عرب سات12284 (V)27500عامودي

نذكر من أهم البرامج التي تقدمها القناة ما يلي: –

برنامج صباح الخير سوريا: – من برامج القناة الشهيرة التي تبث في الصباح وتتناول بعض المواضيع المهمة مثل مهارة القراءة السريعة وأهميتها ومواضيع أخرى.
برنامج سعادتي الصحية: – هو برنامج صحي يبث على القناة ويهدف إلى تعليم القواعد الصحية الصحية من أجل الوقاية من الأمراض.

يبحث جميع الطلاب في جميع الدول العربية في الوقت الحاضر وفي جميع دول العالم عن تردد القنوات التعليمية المختلفة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم. من أهم القنوات التربوية في البلد السوري القناة التعليمية السورية الجديدة التي تم بثها لأول مرة قبل 12 عامًا في عام 2008. تعتبر القناة التعليمية السورية الجديدة من أفضل القنوات التي حظيت بنسبة كبيرة من حضور الطلاب في الدولة السورية. ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في بلد سوريا بين السوريين بشكل حاد للغاية في الفترة الأخيرة ، كما ارتفع عدد الوفيات ، مما دفع الدولة السورية إلى اتخاذ العديد من الإجراءات ، ومن الإجراءات التي يجب على المواطنين اتباعها. ومن الإجراءات المهمة التي أعلنها وزير التربية السوري ، إلغاء الامتحانات التجريبية التي كان من المفترض إجراؤها هذه الأيام للطلاب ، ورصد جميع دراساتهم من خلال منصات تعليمية أو قنوات تلفزيونية تعليمية لتجنب الازدحام الناجم عن النزول. الكلاب لمدارسهم وكلياتهم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى