التردد الجديد لقناه الاطفال المتميزة كراميش علي النايل سات والعرب سات 2022

التردد الجديد لقناه الاطفال المتميزة كراميش علي النايل سات والعرب سات 2022


التردد الجديد لقناه الاطفال المتميزة كراميش karameesh tv 2022. أعلنت إدارة قناة كراميش عن ترددها الجديد لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي. لما تقدمها القناة من محتوي متميز ومتنوع ومفيد للأطفال. فتعد القناة واحدة ضمن أكبر قنوات الأطفال بالوطن العربي.

قناة karameesh tv

تسعي الأمهات دائما للبحث عن أفضل القنوات لأطفالهن، فجاءت قناة كراميش ضمن القنوات الاكثر مشاهده لدي الاطفال. فجاء أول بث لقناة كراميش عبر الأقمار الصناعية المختلفة في عام ٢٠٠٩.

بعد ذلك عملت إدارة القناه على التطوير بشكل دائم  حيث تقدم الاناشيد الاسلامية وتقدم أيضا الكثير من القصص على هيئة اغنية تساهم بشكل كبير في تعليم القيم التربوية لدى  الأطفال. كما تساعدهم في معرفة الفواكه والخضروات والتفرقة بين انواع الخضراوات والفواكه المتنوعة. كما تساعدهم على تعلم الارقام والحروف الأبجدية العربية والإنجليزية.

 

فتَميُز قناة كراميش يأتي من المحتوى الذى تقدمه القناه فعملت جاهدة على معرفة الاطفال بالعادات السليمة كالصلاة والزكاة وعدم ايذاء الجار وغيرها من العادات الحميدة والبعد عن العادات السلبية كالسرقة وغيرها من السلبيات في صورة أغاني يستمتع به الطفل ويتعلم أيضا وليس مجرد استمتاع فقط.

كما يميز القناة جودة الصورة ووضوح الصوت حيث تعمل إدارة القناة على تطويرها وتقديم محتويات جديده مفيدة ومتنوعة ومسلية كما تعود العالم العربي من إدارة القناه.

التردد الجديد لقناه كراميش

شهد محرك البحث جوجل العديد إقبال كبير لمعرفة التردد الجديد لقناه الاطفال ” كراميش” التي تهم كل أسرة عربية لما لها من صدد واسع لدى الأطفال.

جاء التردد الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات لتحسين جودة الصوت والصورة للحصول على أعلى المشاهدات.

وإليكم التردد الجديد:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: ١١٥١٥
  • معدل الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
  • معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *