التردد الجديد لقناه دراما ألوان علي النايل سات والعرب سات 2022

التردد الجديد لقناه دراما ألوان علي النايل سات والعرب سات 2022


 التردد الجديد Drama Alwan قناة دراما ألوان 2022على النايل سات، من القنوات التى يزداد عليها عمليات البحث؛ لأنها تبث العديد من المسلسلات التركية المميزة من أبرزها مسلسل قيامة عثمان، مسلسل عشق ودموع.وغيرها.

حيث يمكن أن يتم متابعة قناة دراما الوان المتميزة بسهولة وبدون دفع أي أموال والتي يحرص العديد من المشاهدين في الوطن العربي على متابعتها، حيث أنها تكون من أفضل القنوات، التي تقوم ببث العديد من البرامج المختلفة، والمسلسلات التركية المتميزة التي يتم عرضها على الشاشة بشكل مستمر، كما أن القناة يكون لديها العديد من الأعمال المتميزة.

 

اقرأ أيضا:تردد قناة Mbc 1  تردد قنوات MBC  الجديدة على النايل سات 2021

قناة كوين queen الجديدة لعرض مسلسلات رمضان على تردد القناة وبدون فواصل اعلانية

هذه القناة تكون متميزة إلى حد كبير كما أنها  يكون لديها مجموعة من الأفلام التركية والمسلسلات، التي تكون في غاية التميز وبذلك يمكنك أن تكون من متابعي هذه القناة حتى تستمتع بأكبر قدر ممكن من الدراما المتميزة التي تكون من أفضل انواع الدراما لذلك كانت ومازالت هذه القناة واحدة من أفضل القنوات.

مميزات قناة دراما الوان Drama Alwan

يمكن أن تكون هذه القناة واحدة من ضمن أفضل القنوات وذلك لأنها لديها العديد من المميزات ومن ضمنها:

  • أن القناة غير مشفرة، ويمكن أن تعرض العديد من الأفلام والمسلسلات طوال اليوم بدون توقف كما أنه بالإضافة إلى ذلك تتوفر العديد من المسلسلات بجودة متميزة، وتكون التقنية التي يتم بها بث الأفلام هي تقنية HD.
  • يمكن أن تحصل على كل المسلسلات التي تكون حصرية من خلال هذه القناة فقط وذلك لأنها تعمل على بث العديد من المسلسلات المميزة.
  • من فترة إلى أخرى يتم تحسين البث من خلال تغيير التردد الخاص بهذه القناة بشكل مباشر من فترة لأخرى وذلك حتى يتم تحسن البث.
  • كما أن القناة تعمل على بث مسلسلات تركية من وقت لآخر حتى يشعر جميع المشاهدين بالمتعة الكاملة.

التردد  الجديد قناة دراما الوان

يكون تردد هذه القناة كالتالي:

التردد الجديد: 11411

معدل الاستقطاب: افقي H

الترميز : 27500.

القمر الصناعي : نايل سات

مسمى القناة على القمر : قناة دراما ألوان Drama Alwan

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *