القمر الصناعي النايل سات… واحدث الترددات الخاصة بقنوات الرياضة في قطر

القمر الصناعي النايل سات… واحدث الترددات الخاصة بقنوات الرياضة في قطر


القمر الصناعي النايل سات، واحدث الترددات الخاصة بقنوات الرياضة في قطر، يوجد الكثير من القنوات الرياضية الخاصة بدولة قطر على القمر الصناعي النايل سات، وقد تم تحديث الكثير من ترددات القنوات، ومن هذه القنوات قناة الكاس الرياضية، وتوجد هذه القناة على القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات، التي تقدم المشاهدين العديد من البرامج الرياضية واهتم بالكثير من البطولات، ويتم إذاعة جميع المباريات على هذه القناة مجانا بدون أي رسوم، وهذا السبب هو الذي جعل هذه القناع مميزة عن غيرها من القنوات، وتقوم هذه القناة لإذاعة جميع المباريات على النايل سات وعرب سات، والكثير من الأقمار الصناعية الاخرى.

نتعرف معا على جميع البرامج التي يتم إذاعتها على قناة الكأس

تعتبر قناة الكاس من أهم القنوات  الرياضية التي تعمل على إذاعة جميع البرامج والمباريات مجانا، اختلافا عن جميع القنوات الأخرى،  ومن أهم هذه القنوات .

  • برنامج الكرة العربية، وبرنامج ٩٠ دقيقة، وبرنامج عيالنا، وبرنامج جرايد، وبرنامج حكم، وبرنامج مجلس، وبرنامج الحصاد، وبرنامج قبل المباراة، وبرنامج ضيفنا، وبرنامج قبل الجولة، والمضمار، وبرنامج سبيد.

وتعمل هذه القناع على تحديث التردد الخاص بها من وقت الى أخر من أجل أن تقوم بتعديل مستوى الصوت والصورة، ليستمتع جميع المشاهدين بها.

الأقمار الصناعية والترددات الخاصة بقناة الكأس

التردد الخاص بالقمر الصناعي عرب سات هو:

  • الاستقطاب ، افقي.
  • الترميز٢٧٥٠٠.
  • التردد، ١٢٠٤٣.
  • معامل التصحيح، 4/3.

واليكم التردد الخاص بالنايل سات:

معامل تصحيح الخطأ، 4/3.

معدل الترميز ٢٧٥٠٠.

الاستقطاب عمودي.

التردد١٢٠٥٤.

وتكون هذه هي الترددات الخاصة بالقناة.

قناة الكأس الرياضية والمميزات الخاصة بها

تقدم هذه القناة الكثير من المميزات التي تجعلها أفضل من باقي القنوات الرياضية مما يجعلها مميزة عن باقي القنوات ومن أهم هذه المميزات.

انها تعمل على مدار ٢٤ ساعة، وتقوم بإذاعة جميع البرامج مجانا بدون أي رسوم، تقدم الكثير من البرامج الهادفة التي تضم الكثير من النجوم، وتتميز بصورة وصوت ذات جودة عالية ، وتعمل على إذاعة المباريات بشكل مباشر، وجميع البطولات المختلفة، تقوم بعمل استديو تحليلي بعد كل مباراة.

 

 

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *