تحميل برنامج antiARB لويندوز 7 2021

تحميل برنامج antiARB لويندوز 7 2021


هل تعاني من الانقطاع المتكرر للنت ولا تعلم مصدر و سبب هذا المشكل ؟ هل تحتاج لبرنامج يحميك من انقطاع النت عنك ؟ إليك هذا المقال الذي سنقدم فيه كل ما يخص برنامج antiARB للحماية من انقطاع النت .

في الكثير من الأحيان يقوم أحد الأشخاص الذي يشترك معنا في خدمة الانترنت بقطع النت عنا باستعمال برامج معدة لهذا الخصوص أشهرها برنامج نت كت، لكن أصبح بإمكانكم التصدي لهذا الأمر بتحميل برنامج antiARB ، حيث يعتبر هذا البرنامج بحسب خبراء هذا المجال أفضل برنامج لحماية الانترنت من الانقطاع . لأن برنامج antiARB يقوم بإخفاء IP الخاص بنا لكي لا يتمكن المستخدمين الاخرين من إيجاد العنوان الخاص و قطع الأنترنت عنا من الشبكة، إذا كان يراودك الشك أن سبب انقطاع السبب أو أن الانترنت مفصول بطريقة متعمدة و عن قصد من أحد الأشخاص، فما عليك إلا تحميل برنامج antiARB و التحقق من الأمر و حماية الأنترنت من الانقطاع. و الآن إليكم تفصيل أكثر عن تحميل برنامج antiARB لويندوز 7  2021 .

نبذة تعريفية مختصرة عن تحميل برنامج antiARB

برنامج antiARB هو برنامج تم تصميمه من طرف مبرمجين خبراء ينتمون لدولة الصين منذ حوالي 10 سنوات من أجل حماية الأنترنت و ضمان عدم انقطاعه من طرف الأفراد المخربين لشبكات الأنترنت، كما أن البرنامج يحمي من التجسس عند إجراء المحادثات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذا البرنامج له هدفين، الأول يتجلى في الحماية من انقطاع الأنترنت عن طريق حجب Ip الخاص بنا و لن يستطيع أي شخص مخرب من أن يعثر على شبكتنا و قطع الأنترنت عنها و الهدف الثاني هو الحماية من التجسس و التصدي للفيروسات، إذا بعد تحميلك للبرنامج الذي يتميز بالحجم الصغير على مساحة الكمبيوتر ويندوز لن تخاف من مثل هذه المشاكل، لأن باختصار برنامج antiARB هو برنامج مضاد لبرنامج نت كت .

مميزات برنامج AntiArp  2021

لاشك أن مميزات برنامج AntiArp  للحماية من انقطاع النت متنوعة و كثيرة، يمكن أن نبرزها على الشكل التالي :

1 ـ برنامج AntiArp  مجاني

2 ـ يمكننا معرفة من قام بقطع الأنترنت علينا من خلال أيقونة الحماية التي توجد جنب الساعة .

3 ـ برنامج AntiArp  يقوم بتفعيل خاصية NDIS وهي خاصية للتأمين

4 ـ حجم برنامج الحماية AntiArp  صغير على مساحة الكمبيوتر ويندوز 7 و باقي أنظمة التشغيل ، حيث لا تتعدى سعة البرنامج 10 ميجا

5 ـ لا يستهلك البرنامج و لا يسحب من الموارد الخاصة بالكمبيوتر ويندوز 7 و باقي أنظمة التشغيل،

6 ـ عند تحميل برنامج AntiArp  ستضمن تحقيق هدفين، منع قطع الأنترنت علينا، و كذلك حماية شبكتنا من الفيروسات و برامج التجسس .

7 ـ يتم تحميل برنامج AntiArp  بسهولة و برابط مباشر .

هل يتوجب علي تحميل برنامج AntiArp  ؟

إذا كنت في وضعية اشتراك في خدمة الانترنت مع عدة أشخاص، و تخشى أن يقوم أحدهم بقطع الانترنت عنك و منعك من الاتصال بالشبكة باستخدام برنامج نت كت أو غيره، فما عليك سوى تحميل برنامج AntiArp  لحماية نفسك و منع هؤلاء المخربين من قطع الانترنت عنك و لو من باب الاحتياط، و كما ذكرنا من قبل أن البرنامج يحميك كذلك من التجسس واختراق الفيروسات الخبيثة و الضارة شبكتك. لكل هذه الأسباب ننصحك نحن فريق معلومة بتحميل برنامج AntiArp  و خاصة و أن مساحته داخل جهازكم صغيرة. فالبرنامج مفيد جدا و لا تتواجد به  سلبيات، لذا لن تخسر شيئا عند تحميله .

معلومات عن تحميل برنامج antiARB

ـ طبيعة الترخيص : مجاني

ـ لغة البرنامج : اللغة الإنجليزية

ـ حجم الملف : 8 ميجا

ـ إسم المطور: Color Soft

ـ نظام التشغيل : ويندوز XP  و 7 و 8 و 10 و فيستا

رابط تحميل برنامج antiARB لويندوز 7  

رابط اخر لتحميل برنامج antiARB إصدار 6.0.2 

رابط لتحميل برنامج AntiARP  ويندوز 7 32 بايت  

رابط لتحميل برنامج AntiARP  ويندوز 7 64 بايت

و بهذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تناولنا فيه بشكل شامل و دقيق موضوع يبحث عنه الكثير ممن يريد حماية شبكته من الانقطاع المتكرر هو تحميل برنامج antiARB لويندوز 7 ، نتمنى أن تكونوا استفدتم من المعلومات المتواجدة ضمن المقال و قمتم بالوصول لرابط تحميل البرنامج و بدأتم باستخدامه للاستفادة من مميزاته، أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات، و التفاعل مع رسائلكم سيكون بشكل سريع كما عودناكم دائما . إلى اللقاء متابعينا الكرام . مع أطيب المتمنيات .

مهند السيوفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *