تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر


تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

هناك الكثير من الأشخاص التي تفضل العمل بالكمبيوتر أكثر من الهواتف الذكية، وكما نعلم أن أي خدمة ستحصل عليها من طرف الهاتف الذكي إلى حد ما تكون أسهل من استعمال الكمبيوتر، لكن هناك من يرى في هذا العكس تماما، وتغطى استعمالاته على الكمبيوتر فقط.

هناك الكثير جدا من البرامج المتاحة على الهواتف الذكية طبعا لن تجد مثلها على مستوى الكمبيوتر لأن أنظمة التشغيل طبعا تختلف من الهواتف الذكية إلى انظمة الكمبيوتر، لكن رغم هذا إذا كنت تفضل العمل بالحاسوب أكثر يمكنك استخدام أي تطبيع على الكمبيوتر وكأنه يعمل بظام الاندرويد، وهذا طبعا بإستعمال محاكي الاندرويد.

في هذا الموضوع سنقدم لكم أقوى برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر لتشغيل جميع التطبيقات والأدوات على الكمبيوتر تماما كما تعمل على الهواتف الذكية، تعرف على برنامج droid4x محاكي اندرويد تعرف على اقوى الخيارات التي يتيها، مميزاته، قم بتحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك  بسهولة.

أنظر كذلك: برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل

برنامج droid4x

تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر، من خلال هذا الموضوع تستطيع تنزيل البرنامج بشكل مباشر والبدأ في استخدامه، البرنامج يعمل كمحاكي للاندرويد على الكمبيوتر أي من خلال البرنامج أصبح المستخدم قادر على العمل بالتطبيقات التي يستخدمها على هاتفه الذكي الآن على الكمبيوتر، وبالتالي يمكن تنزيل أي تطبيق أو لعبة ببساطة تامة على الكمبيوتر ثم استخدامها بشكل أسرع وأهم.

من بين جميع برامج المحاكات للاندرويد ستجد برنامج Droid4X الأكثر شهرة واستخداما في هذا المجال، الكثير من الأشخاص يعانون من مشكل عدم عمل بعض التطبيقات أو الالعاب المشهورة على الهاتف نظرا لنقص امكانياته أو ما شابه لكن مع الكمبيوتر يمكن استخدام برامج الاندرويد هذه بسهولة تامة، لذا تابع كل ما يخص برنامج Droid4X في الفقرات التالية.

تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

عن طريق تحميل برنامج droid4x على الكمبيوتر أصبح المستخدم قادر على تنيل أي تطبيق خاصة بالهواتف الذكية للاندرويد، البرنامج وكما أشرنا يعمل كمحاكي يربط بين الهاتف الذكي والكمبيوتر وعليه يمكنك من تنزيل التطبيقات التي تستعملها في الهاتف بشكل طبيعي على الحاسوب وتستخدمها مثل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ك:

  • فيس بوك
  • انستقرام
  • سناب شات
  • واتس اب وغيرها….
  • والفايبر
  • والإيمو

كذلك يمكنك الحصول على الألعاب الشهيرة والمعروفة واللعب بها من على الكمبيوتر ك فري فاير وببجي وغيرها، يمكنك أن تعيش اجواء التنافس بكامل حماستها وفي نفس الوقت تدردش مع الاصدقاء والاصحاب وغيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

البرنامج يمكنك مثلا أن تلعب الألعاب الصعبة على الكمبيوتر والتي لا يتحملها الهاتف مثل كاندي كراش وصب واي وغيرهم أيضا، أما الآن يكفي أن تقوم بتحميل البرنامج.

معلومات التحميل:

نظام التشغيلWindows
الحجم278 MB
أحدث إصدار0.11.0
تاريخ التحديث12-02-2019
تطويرDroid4X Team
الترخيصمجاني
عدد مرات التحميل(3228 تنزيل)

تابع كلك: تحميل برنامج تحويل الملفات الى ISO مجانا AnyToISO

تحميل برنامج  Droid4Xمن هنا

قبل تحميل البرنامج ننصحكم بالتعرف أكثر عليه من خلال المميزات التي يقدمها، والخصائص التي يتوفر عليها وغيرها من الأمور الوتفاصيل الخاصة ب أهملية البرنامج فتابع ما دمت تستخدم البرنامج.

مميزات تحميل برنامج droid4x اخر اصدار 2021

في الحقيقة فبرنامج درويد فور إكس برنامج رائع جدا خصوصا أونه يتيح للمستخدم إمكانية التشغيل جميع التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية اسخدامها على الكمبيوتر بسهولة تامة، طبعا ليس هذا وحسب بمجرد أن تقوم بتحميل البرنامج وتنصيبه على نظامك الخاص بالحاسوب يمكنك الإستفادة من أقوى المميزات التي يتوفر عليها برنامج droid4x، ولك أن تتعرف على بعض هذه المميزات وفق التالي، أما باقي الخصائص والخيرات ستكتشفها مع الإستخدام فتابع:

  • أكثر ميزة لبرنامج droid4x انه يصنف ضمن أحد أقوى محايات الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر إلم نقل أفضلها، استخدام البرنامج ليس به أي مشاكل.
  • عن طريق تنزيل برنامج droid4x ستصبح متعة استخدام التطبيقات وخصوصا الألعاب التي كنت تلعبها على الهاتف أكثر قوة مع الكمبيوتر الأن، فإستخدام الألعاب سيصبح أسرع وأسهل وأخف، كما أن التحكم سيصير أكثر ثبات مع لوحة مفاتيح الكمبيوتر، وأجمل شيء هي الرؤيا المريحة مع شاشة الكمبيوتر الكبيرة عوض الهاتف الذكي.
  • إذا كنت من هوات اللعب بكثرة وفي نفس الوقت تحتاج إلى البقاء أو تصفح مواقع التواصل الإجتماعي، الآن بات بإمكانك اللعب وتصفح أي من مواقع التواصل الإجتماعي، وبالتالي الدردشة ومشاركة ملفاتك مع أصدقائك وفي نفس الوقت تعمل على الكمبيوتر عن طريق المحاكي.
  • عن طريق المحاكي ومتصفح جوجل الذي تستخدمه يمكنك تحميل الألعاب أو التطبيقات التي تريدها من المبيوتر تثبيتها تم البدأ في استخدامها بشكل طبيعي مع برنامج droid4x
  • مازال البرنامج يخفي في جعبته الكثير من المزايا والخيارات الممتازة، فهو سهل الإستخدام وسريع، ولك أن تكتشف باقي خصائصه عند التجريب
  • إلى الآن لازال البرنامج أفضل محاي أندرويد على الكمبيوتر يمكنك استعماله.

برنامج droid4x محاكي الاندرويد الجديد علي الكمبيوتر

فور تحميل تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر تصبح جاهز للإستمتاع بكافة الخدمات التي يوفرها محاكي الاندرويد هذا على انظمة تشغيل ويندوز، أقوى خدمات البرنامج قد تراها في:

المتعة الأكبر التي يوفرها لك برنامج Droid4X على مستوى اللعب بالخصوص، ومن هذه الناحية فلن تجد أفضل من هذا الرنامج لتشغيل العاب الاندروي على الكمبيوتر.

طريقة تشغيل البرنامج لا تتضمن أي تعقيدات تذكر أبدا إذ يكفي أن يقوم المستخدم بإدخال إسطوانة DVD على ذاكرة الكمبيوتر العشوائية وثم تنزيل البرنامج وتشغيل الألعاب عليه بكل جودة وخفة.

ليست الألعاب فقط تستطيع العمل بأي تطبيق على الكمبيوتر تماما كأنك تعمل بالهاتف لكن مع مميزات أفضل وأروع.

بالتأكيد أن الأمر يختلف تماما مع برنامج درويد 4 إكس  فتشغيل التطبيقات على الهاتف ليس كتشغيلها على الحاسوب وبالتالي ستتسع قدرة المستخدم من حيث التحكم والإستمتاع.

ليس هذا وحسب لك أن تقوم بتحميل جميع تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي إذاما رأيت في تصفحها على الكمبيوتر أمر أفضل يمكنك الدردئة ومشاركة تدويناتك وصورك وتعاليقك وما إلى ذلك بشكل عادي كأنك تعمل بالهاتف.

أنظر أيضا: تحميل لعبة Tower Runتحديث أندرويد وأيفون android,iphone

أهمية تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

أهمية البرنامج ستتعرف عليها أكثر عندما تثبت البرنامج وتبدأ بالعمل به، لك أهم الوظائف للبرنامج:

  • البرنامج يعمل بشكل تلقائي على اضافة التحديثات الخاصة به بشكل مستمر حتى ستمكن من مساير التطور الذي تعرف التطبيقات وأنظمة التشغيل.
  • التطبيق وظيفته الأساسية هو العمل كمحاكي أي ربط كل من الهاتف الذكي والكمبيوتر، والإستفداة من مميزات كل جهاز.
  • البرنامج يتيح جميع مميزاته وخدمات مجانا دون مقابل وهذه ميزة جد رائعة.
  • كم من تطبيق إلى حد ما يضعب العمل به على الهاتف بات بإمكانك العمل به على الكمبيوتر بشكل أفضل.
  • البرنامج سريع خفيف وقوي لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لأن حجمه مناسب وصغير.
  • برنامج Droid4X من البرامج التي تتميز بمساحتها الصغيرة والفائقة السرعة.

تابع أيضا: برنامج فتح الملفات المضغوطة – تحميل برامج كمبيوتر مجانا

متطلبات تشغيل برنامج droid4x

الأكيد أن برنامج droid4x هو برنامج قوي إلى درجة كبيرة، وبالتالي تشغيله على أجهزة الكمبيوتر يفترض توفر بعض المقومات على الكمبيوتر الذي سيعمل عليه برنامج droid4x، من الضروري أن تتعرف على متطلبات تشغيل البرنامج وترى ما إذا كان جهازك يوفر هذه الإمكانيات وأنه قادر على تشغيل البرنامج بكل بساطة، أما إذا لم يكن حاسوبك بالموصفات التالية أو أقل فعليك تجربة جهاز كمبيوتر آخر، المهم تابع متطلبات تشغيل برنامج droid4x وفق التالي:

  • فيما يخص أنظمة تشغيل ويندوز التي يجب أن تتوفر على إحدى إصداراتها نجد أن التالي:” ” WINDOWS 7 /WINDOWS 8 /WINDOWS 10 /WINDOWS XP /WINDOWS VISTA”. فالبرنامج يدعم كافة انظمة الويندوز هذه بمختلف الإصدارات 
  • البرنامج يدعم أيضا أنظمة التشغيل ويندوز نواة 64 بت.
  • البرنامج لا يستهلك مقومات الكمبيوتر ولا يأخد مساحة كبيرة من ذاكرة الحاسوب، فحجم صغير جدا وهذه نقطة ايجابة.
  • البرامج للن يسبب لحاسوبك في مشاكل البطء والتوقف وعدم الإستجابة السريعة لأنه كما أشرنا لا يستهلك جزء كبير من موارد الحاسوب.
  • يكفي أن تتوفر على جهاز كمبيورت بإمكانيات متوسطة وهكذا ستستطيع تشغيل البرنامج بشكل عادي، إذ أنه لا يتحتاج على قدرات أو امكانيات متقدمة.

ايجابيات البرنامج

صراحة البرنامج يحتوي على نقاط قوة عديدة تجعله أحد أفضل برامج المحاكات، من ايجابيات البرنامج التالي:

أهم شيء أنه مجاني خالي من أي اعلانات مزعجة

من حيث الحجم فهو صغير وبالتالي فالبرنامج خفيف

البرنامج مصمم بحرفية تقنية قلما تجد مشكل به خصوصا مسألة التوافق مع النظام

يمكنك من تشغيل أي تطبيق بنظام اندرويد

سلبيات البرنامج

في الحقيقة السلبيات على قلتها لا تأثر أبدا عن أهمية البرنامج وما يقدمه من خدمات للمستخدم مع العلم التالم أن أي برنامج أو خدمة أو أي شيء مهما كانت قوته إلى وبه نقاط ضعف وسلبيات، بالنسبة للبرنامج النقطة السبلية الوحدية التي يمكنك أن تجدها ه استغراقه بعض الوقت كي يعمل.

تابع أيضا: تحميل برنامج ازالة خلفية الصورة للاندرويد والايفون

قد يهمك: موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر(أفضل 17 موقع)

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *