تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل 2021

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل 2021

[ad_1]

عند تحميل الملفات من الإنترنت ففي الغالب تكون هذه الملفات مضغوطة ولكي تستطيع استخدام هذا النوع من الملفات يتوجب فك الضغط عليها، الأمر الذي يستدعي استخدام برنامج فك الضغط على الملفات، لذلك اليوم سوف نتعرف على أفضل برنامج فك ضغط الملفات وهو برنامج وينرار WinRAR الغني عن التعريف والذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل والذي سوف نعمل من خلاله على شرح طريقة تحميل وينرار 32 بت وكذا طريقة فك ضغذ الملفات من خلاله وكيفية ضغط الملفات كذلك وغيرها العديد من الأمور التي يتوجب معرفتها حول هذا البرنامج المميز.

تحدثنا سابقا حول تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا والذي قمنا بشرح كيفية تحميل واستخدامه خطوة بخطوة وبشكل مجاني، وكذا مقال أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الذي سوف يساعدك على استرجاع كل الملفات الضائعة والذي أنصحك بالإطلاع عليه.

تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر

توجد العديد من البرامج التي تؤدي خدمات فك ضغط الملفات أو العكس ولكن يجدر بالذكر أن برنامج WinRAR هو أفضل برنامج في هذا المجال والذي يمتلك شعبية كبيرة وهذا بتوفيره أفضل خدمة فك ضغط الملفات على الإطلاق، فهو البرنامج الوحيد الذي حافظ على مكانته عند ملايين المستخدمين الذين يعملون من خلاله على ضغط الملفات أو فك الضغط عنها بشكل سهل للغاية.

حيث أنه من الجدير بالذكر أنه برنامج مجاني تماما يوفر خدمات مميزة وبالتالي لا يدعك ولو بمجرد تفكير لن تقوم باستبداله، لذلك اليو سوف نعمل على تقديم مقال شامل حول هذا البرنامج من بداية التحميل حتى طرق فك الضغط عن الملفات وكذا كيفية ضغط الملفات وغيرها العديد من المعلومات المميزة، والأن دعونا نتعرف على طريقة تحميل وينرار 32 بت للكمبيوتر خطوة بخطوة.

تحميل وينرار 32 بت عربي

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى تحميل برنامج WinRAR 32 bit على الكمبيوتر الأمر الذي سوف نعمل عليه في هذه الفقرة حيث سوف أوفر لكم رابط الموقع الرسمي لأجل تحميل تحميل برنامج WinRAR 32 bit وهذا تفاديا للمواقع التي توفر إمكانية تحميل البرامج إلا أنها توفر الفيروسات التي تنهك الأجهزة وبالتالي لا أنصحك أبدا من تحميل أي برنامج من غير موقعه الرسمي تفاديا لوقوع أي مشاكل لجهازك.

1- إضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لأجل winrar 32-bit windows xp و7 و8 و10 وذلك من خلال الضغط على تحميل وينرار 32 بت عربي كما أشرت له على الصورة.

2- بعد ذلك مباشرة سوف يتم بدأ عملية تحميل تحميل برنامج WinRAR 32 bit ويندوز XP و7 و8 و10 دون الإعتماد على تحميل  WinRAR 32 bit uptodown وغيره، حيث سوف يتم تحميل البرنامج بشكل سريع جدا لأنه صغير الحجم.

3- بعد ذلك سوف تحتاج إلى تثبيت البرنامج بعد انتهاء عملية تحميل برنامج  winrar 32 bit للكمبيوتر، وهذا ما سوف نتعرف عليه في الفقرة القادمة.

إضغط هنا لتحميل برنامج WinRAR 32 bit من الموقع الرسمي.

شرح كيفية تثبيت وينرار 32 بت

يجدر بالذكر على أن معضم برامج فك الضغط على الملفات تكون في حاجة إلى عملية تثبيت طريلة عكس برنامج وينرار الذي تتم فيه عملية التثبيت في خطوة واحدة فقط وهذه هي أحد لبرز مميزات هذا البرنامج.

1- بعد تحميل وينرار 32 بت على جهازك قم بفتح ملف التحميل حيث سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح على الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Install وسوف تبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهازك.

2- بعد ذلك قم باختيار جميع الصيغ التي تظهر أمامك والضغط على حسنا ثم بعد ذلك على “تم”.

وبهذا تكون تمكنت من تثبيت برنامج وينرار 32 بت على جهازك بشكل سهل وبسيط.

كيفية استخدام وينرار لضغط الملفات

يضن العديد من المستخدمين أن عملية ضغط الملفات على برنامج WinRAR صعبة إلا أنها عملية سهلة جدا لا تحتاج الكثير من الخطوات أو الوقت بل هي عملية سهلة وسريعة.

1- قم بتحديد الملف الذي تريد عمل ضغط له وذلك من خلال الضغط على زر الماوس الأيمن عليه ثم قم بالضغط على خيار Add To Archive كما هو موضح على الصورة.

2- بعدها قم بالضغط على خيار Next وبهذا سوف تبدأ عملية ضغط الملف على الفور والتي لا تستغرق المثير من الوقت وهذا بالأساس يعتمد على حجم الملف الذي تود ضغطه.

3- بعد الأنتهاء من العملية سوف يصبح لذيك نسختين من الملف وهي النسخة الأصلية والنسخة المضغوطة ويمكنك بعد ذلك رفع الملف على الإنترنت أو إرساله وغير ذلك.

وبهذا تكون تعرفت على كيفية ضغط الملفات من خلال برنامج WinRAR عبر خطوات سهلة وبسيطة.

طريقة استخدام برامج وينرار 32 بت لفك الضغط

بعد التعرف على طريقة ضغط الملفات من خلال برنامج WinRAR سوف نتطرق الأن لشرح كيفية فك الضغط عن الملفات حيث يجدر بالذكر على أن هذه العملية هي الأسهل عن السابقة.

1- توجه إلى الملف المضغوط الذي تريد فك الضغط عنه.

2- بعد ذلك قم بالضغط على الملف بزر الماوس الأيمن ثم قم بالضغط على خيار “فك إلى Extract To” وبهذا سوف تبدأ عملية فك الضغط عن الملف الذي تريد فك الضغط عليه.

وبهذا تكون تمكنت من التعرف على طريقة فك الضغط على الملفات عبر برنامج WinRAR وبالتالي تكون تمكنت من استخدام وتحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر خطوة بخطوة.

مميزات برنامج وينرار WinRAR 

يمتلك برنامج وينرار WinRAR العديد من المميزات التي تجعل منه الأفضل ضمن برامج ضغط الملفات والتي ألخصها لكم فيما يلي:

1- برنامج مجاني تماما.

2- يوفر سهولة استخدام مميزة للغاية.

3- القدرة على فك ضغط الملفات.

4- القدرة على ضغط الملفات.

5- القدرة على التحكم في عدد كبير من صيغ الملفات.

6- يمكنك من خلال البرنامج ضغط الملفات مع إمكانبة وضع كلمة سر لا يمكن تجاوزها.

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير

يفضل عدد كبير من المستخدمين الإعتماد على رابط تحميل برنامج وينرار 32 بت من ميديا فاير الأمر الذي من خلاله عملنا على توفير رابط تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير الذي سوف يمكنكم من تحميل وينرار 32 بت بشكل مباشر.

إضغط هنا لتحميل برنامج وينرار 32 بت من ميديا فاير.

مواصفات برنامج وينرار WinRAR 

بعد الاعرف على كيفية تحميل وينرار 32 وتتثبيته وكذا طريقة استخدامه خطوة بخطوة لا بد من التعرف على معلومات هذا البرنامج.

اسم البرنامج: WinRAR

مطور البرنامج: RARLab

حجم البرنامج: 3 ميجابايت على الأكثر

تصنيف البرنامج: برامج كمبيوتر

لغة البرنامج: متعدد اللغات

الموقع الرسمي للبرنامج: RARLab.Com

رخصة الاستخدام: برنامج مدفوع برخصة مجانية

أنظمة التشغيل: ويندوز 10 / 8 / 7 / XP

روابط تحميل برنامج وينرار WinRAR

هذه كل روابط تحميل برنامج وينرار WinRAR بما فيها وينرار 32 بت و وينرار 64 بت بروابط مباشرة.

تحميل برنامج WinRAR 32-Bit إضغط هنا

تحميل برنامج WinRAR 32-Bit عربي إضغط هنا

تحميل برنامج WinRAR 64-Bit إضغط هنا

تحميل برنامج WinRAR 64-Bit عربي إضغط هنا

هل برنامج وينرار يعمل على ويندوز بمعمارية 64 بت؟

من الأكيد على أن برنامج وينرار يعمل على ويندوز 64 بت حيث عند الضغط على رابط التحميل الذي قمت بتوفيره لك سوف تتمكن من تحميل برنامج وينرار حسب مواصفات جهازك لذا يجدر بالذكر على أن البرنامج يعمل بشكل مميز على مختلف نسخ الويندوز ومختلف نواة الويندوز الذي تعمل به.

[ad_2]

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *