تحميل لعبة 2051 state new pubg للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل لعبة 2051 state new pubg للكمبيوتر والاندرويد والايفون


تحميل لعبة state new pubg للكمبيوتر

قامت شركة kARFTON بلإعلان عن تقديم نسخة ثانية من لعبة ببجي القديمة التي ألقت إعجابا كبيرا في وقت ظهورها ، وتحمل هذه النسخة الجديدة إسم pubg new state ، التي جعلت الكثير من محبي ألعاب القتال والأكشن على إثارة وتشويق من أجل استخدامها . لأنها تعد من الألعاب المنافسة في جوجل بلاي.

كما ذكرنا من قبل أن لعبة pubg new state تعتبر كجزء ثاني من لعبة ببجي الأصلية، لكنها بتحديث جديد ، أي أنها جاءت بإضافات ذات جودة عالية لا من حيث مستوى طريقة اللعب، أو من حيث الجرافيك المتطور والذي يعطي اللعبة واقعية في القيادة تشعر اللاعب وكأنه في مبارة حقيقية .

ومن أغلب التساؤلات المتداولة في الأونة الأخيرة، هي كيفية تحميل لعبة pubg new state بالطريقة الصحيحة، لأن معظم المشاكل التي تواجه العديد، عند تحميل اللعبة هي ، جهازك لا يتوافق مع الإصدار، أو لا يتوفر هذا الإصدار في بلدك ، أو كيفية تحميل هذه اللعبة بالنسبة للاندرويد وللأيفون وللكمبيوتر .

وسنتطرق لكم اليوم عبر موقعنا “معلومة” بالإجابة عن جميع الإشكالات الخاصة بتحميل لعبة pubg new state ، مع التعرف على مميزاتها ، ومتطلبات تشغيلها ، ثم عرض تفاصيل أخرى تفيد الموافقة على تنزيل اللعبة ، فكل ما عليك فعله عزيزي القارئ ، إتباع جميع الخطوات التي سنعرضها ، لأجل الحصول على المعلومة التي تحتاج لها .

ما هي لعبة pubg new state ؟

منذ أن قامت شركة krafton بتنزيل إعلان رسمي عن لعبة pubg new state الجديدة الجزء الثاني ، أصبح هناك إهتمام كبير حولها من قبل عاشقين ألعاب الحرب والقتال.

وتتحدث لعبة pubg new state التي هي من تطوير شركة krafton عن المستقبل بعام 2051 ، الذي ستحصل فيه مجموعة من التغييرات تتجلى في توفير عدة تطورات تقنية جديدة ، وذالك لأجل مواكبة الحقبة الزمنية المذكورة.

وحسب تصريح شركة krafton فإن لعبة ببجي نيو ستيت ستكون متاحة في جميع الأجهزة الذكية التي تشتغل بنظام Android و ico بعام 2021 .

مميزات لعبة pubg new state الجديدة

● تتخصيص أسلحة جديدة مختلفة وأوتوماتيكية تساعد اللاعب على صنع السلاح بنفسه، وذالك عن طريق مجموعات التخصيص الجديدة.

● تصميم سيارات متنوعة الأشكال والأحجام وذات ألوان مثيرة ستنال إعجاب الكثير ، وتتميز بكونها مصفحة، ولا يمكن كسرها .

● ثم توفير مجموعة من دروع shield مشابهة تماما لدروع call of duty. وذالك من أجل اعتراض الهجمات من العدو .

● تحديث طيارات بدون طيار .

●وتجدر الإشارة أن في state new الجديدة للاندرويد بأمكان اللاعب الغوص تحت الماء والسباحة لمساحة طويل أثناء المعركة التي يتم فيها إطلاق النار بدون سكوب ، يجب فقد على اللاعب الميل إلى جانب الآخر استعدادا للضرب .

● مقارنة مع ببجي القديمة فإن ببجي موبايل 2 المسمى ب ببجي نيو ستيت ، يتوفر على مجموعة من رسومات مختلفة، شبه واقعية، و تحمل تقنية التحكم بالإضائة عند إستخدام اللعبة .

● توفير خريطة ضخمة يطلق عليها بإسم TROI، يصل حجمها 8×8 كيلو متر ، و التي من خلالها يتم استكشاف و التعرف على مناطق جديدة بساحة المعركة ، كما أنها تتوفر على كمية كبيرة من الأسلحة، و طائرات وسيارات متوزعة على أرجاء المنطقة ، لأجل تتبع خطوات العدو ومراقبته.

● ويمكن القول أن كل هذه الآليات الحديثة تجعلك في حرب شبه واقعية ، سواء من حيث شكل المدن والمنازل ، وشكل السيارات ، والمزارع والأشجار، والأرض ، مع إضافة صوت الزجاج القابل للكسر بداخل المباراة الذي يعطي اللعبة واقعية أكثر ، وهذه الفكرة حصرية ولم يسبق لها أن كانت في pubg mobile الأصلية.

قواعد لعبة pubg new state الجزء الثاني

قبل الشروع في اللعب ، يستحسن التعرف على طريقة اللعب في pubg new state ، لأجل الإستفادة من الهدايا المجانية ، التي هي عبارة عن أسلحة و بنادق ، وطائرات وملابس وما إلى ذالك .

وبالنسبة لطريقة اللعب فهي تتكون من مجموعة اللاعبين يصل عددهم إلى 100 لاعب مثل ببجي الأصلية ، وهناك خيارين بقانون اللعبة إما اختيار اللعب بشكل فردي ، أو اللعب على شكل مجموعة مكونة من شخصين أو 4 أشخاص

والهدف من المعركة هو الحصول على مكان الأسلحة ووسائل الدفاع عن النفس خلال فترة المباراة، لأجل البقاء على قيد الحياة ، وذالك من خلال الصراع الذي يدور على ساحة المعركة، وهي عبارة عن شوارع وطرق ، ومنازل ، وجبال ضخمة ، و عند نهاية المعركة يتم إختيار الفائز، الذي يكون إما لاعب واحد ، أو إختيار المجموعة المكونة من شخصين أو أربعة أشخاص.

متطلبات تشغيل pubg new state للكمبيوتر

من الأمور التي ستمكنك بتشغيل لعبة ببجي نيو ستيت، واستكشاف عوالم جديدة، والإستمتاع بالمباراة القتالية عبر الطائرات المسيرة والدرع الباليستي المستقبلي وغيرها من المركبات الجديدة، التي تجعلك تعتقد أنك في معركة حقيقية ، يجب أن تتوفر لديك المتطلبات الآتية :

1 على الجميع الراغبين في الانضمام إلى لعبة pubg new state ، أن يكون نظام أجهزتهم ابتداءا من 6.0 فما فوق ، يعني لو كان الجهاز الأندرويد الخاص بك نظامو 6.0 ، فأكيد ستكون من المستفيدين في تنزيل هذه اللعبة .

2 يجب أن تكون مساحة الجوال ROM على الأقل 2.5 جاجا بايت ، لتثبيت ببجي نيو ستيت.

3 كذالك تحتاج إلى RAM 3 وما فوق .

الاجابة عن مشكلة لا يتوفر هذا الإصدار في بلدك pubg new state

من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير ، عند تحميل لعبة pubg new ، يظهر لهم إشعار بأن الإصدار غير موجود في البلد الذي ينتموه له ، لذالك قررنا أن نقوم بحل المشكل الأولى والأهم، ثم نتعرف عل التفاصيل الأخرى.

كخطوة أولية عليك بتحميل لعبة pubg new state ، وبعد التحميل ، تنتظر لمدة 10 ثواني .

عند تنزيل التطبيق بشكل كامل ، توجه إلى خانة kiwi VPN ، بعدها اضغط على الخيار الرابع select) (location .

مباشرة يتم ظهور أسماء جميع الدول ، ثم تقوم باختيار الدولة التي تنتمي لها بعدها يتم اتصال VPN فوريا مع جهازك ، ويتم حب المشكلة الأولى .

الإجابة عن مشكلة جهازك لا يتوافق مع الإصدار

1 : قم برفع نظام جهازك بنظام أعلى.

2 : في حالة كان جهازك إصدار 1.2.2 فعليك برفع إصدار جهازك إلى 0.1.5 .

3 : يمكنك أن تقوم أيضا بفورمت لجهازك الأندرويد بإصدار أعلى .

وتبقى هذه الحلول الممكنة للرفع من إصدار تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت بجهازك .

تنزيل pubg new state على جهاز الكمبيوتر

بإمكانك عزيزي القارئ تنزيل لعبة pubg mobile على جهازك الكمبيوتر، بواسطة المحاكي وذالك عبر الخطوات الموالية :

● البدأ في تنزيل محاكي Gameloop عبر الجهاز الكمبيوتر.

●بعد إستكمال التحميل، إنتقل إلى إختيار إحدى الألعاب والقيام بفتحها .

● عند فتح اللعبة قم بالانسحاب أو الخروج مباشرة من السهم الذي ب يمين المحاكي.

● بعدها قم بالضغط على F9 من الكيبورد الذي من خلاله يتم ظهور قائمة جديدة و تضغظ على “المتصفح” .

●و تقوم بإجراء عملية البحث عن pubg new state ، ثم الإستعداد فالتحميل من أي متجر مناسب لك .

● كل هذه الخطوات يتم إتباعها بدقة عند إصدار لعبة pubg new state الجديدة بشكل رسمي من طرف الشركة الأم krafton .

ملحوظة: أنصحك على البدأ في التسجيل عبر متجر google play أو app store للألعاب منذ هذه اللحظة ، لأن في فترة إصدار اللعبة ، تقع احتمالات كثير تعيق تسجيلك ، لذالك سارع بالتحميل ليصلك بعد ذالك إشعار يفيد إصدار ببجي نيو ستيت.

إقرأ أيضا: تحميل محاكي لعبة PUBG تينسنت Tencent

تحميل لعبة pubg new state للاندرويد و للآيفون

خلال الفترة الحالية تكاثر البحث عن طرق تنزيل ببجي نيو ستيت التي تعد كنسخة ثانية لببجي القديمة، لأجهزة الأندرويد و الآيفون ، وقريبا سيم إصدارها رسميا، والبدأ في تحميلها مجانيا وذالك عبر أجهزة الأندرويد التي نظامها من 6.0 وأكثر

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة pubg mobile محظورة في دولة الهند ، من طرف الحكومة الهندية بسبب مخاوف أمنية ، وتم سحبها من متجر play store ، وكما يروج حاليا أنه شركة krafton تسعى إلى إصدار اللعبة تعاونا مع شركة tencent ، ولا زال الأمر غير مؤكد ورسمي .

كيفية شحن ببجي برصيد

بما أنك من محبي ببجي فمن المتوقع أنك على رغبة في التعرف على طريقة شحن ببجي ، لذالك أود أن أقدم معكم هذه الخطوات السريعة وستمكنك الشحن برصيد.

1 : تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لشدات ببجي .

2 : ثم تختار فئة الشدات من خلال الصفحة الرئيسية.

3 : تدوين رمز ID وتقوم باختيار طريقة المناسبة من play py mobile .

4 : ثم تحديد الشيئ الذي تريد اشترائه من كمية الشدات .

5 : وتنتهي العملية بالنقر على زر ادفع الآن ، ثم يمكنك الإستعلام بواسطة الإيميل الخاص بك .

من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص هي طريقة الإستفادة من شدات ببجي مجانية وبطرق مضمونة ، ومن دواعي سروري أنصحكم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لمتجر الألعاب الذي يمنحك UC مجاني .

برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

PUBG: New State – Official Trailer

وبذالك نكون قد استعرضنا لكم أهم المعلومات الحديثة حول تحميل لعبة state new pubg للكمبيوتر ، مع الإجابة على كافة استفساراتكم التي تخص إصدار لعبة pubg new state .

مريم غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *